Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 Media Player Classic

يعد برنامج ميديا بلاير كلاسيك مشغل صوت وفيديو مجاني ومفتوح المصدر لنظام ويندوز . يعتمد  برنامج ميديا بلاير كلاسيك على مشروع "Media Player Classic" الأصلي ومشروع "Media Player Classic Home Cinema" ، ويحتوي على ميزات إضافية وإصلاح الأخطاء. هي نسخة من ميديا بلاير هوم سينما، تبدو أفضل بكثير من MPC القديمة البسيطة.

يمكنك استخدام برنامج ميديا بلاير كلاسيك لمشاهدة أفلامك المفضلة أو الاستماع إلى الموسيقى ، لأنها تدعم العديد من الصيغ سواء كانت صيغ الفيديو اوصيغ الصوت . ميديا بلاير كلاسيك هو مشغل وسائط سهل الاستخدام يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، مما يتيح لك تشغيل اى فيديو او ملف صوتى دون أي مشاكل. بعد التثبيت ، يمكّنك البرنامج من فتح الملفات على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 Media Player Classic

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2020 Media Player Classic
كما يوفر لك إمكانية بث مقاطع الفيديو أو الموسيقى عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت ، وذلك ببساطة عن طريق إدخال عنوان URL للملف المصدر. يمكن ميديا بلاير كلاسيك الاصدار بلاك تشغيل الملفات من أقراص DVD أو أقراص Blu-ray أو أجهزة أخرى.

يتميز البرنامج بسلسلة من الوظائف الأساسية ، مثل "تشغيل" أو "إيقاف مؤقت" أو "إيقاف" أو "انتقال سريع" أو "ملء الشاشة" أو "تكبير" أو "فلاتر" أو "تظليل" أو زيادة أو تقليل أو كتم الصوت " الصوت'. يمكنك التنقل بين ملفات الوسائط المختلفة في مجلد ، وتقديم الملفات التي تريدها وتخطي الملفات التي لا تروق لك. يمكن إضافة العناصر إلى "المفضلة" حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة أكبر.

علاوة على ذلك ، تقدم ميديا بلاير كلاسيك الدعم لفتح العناوين الفرعية ، مع السماح لك أيضًا بالبحث عنها عبر الإنترنت ، باستخدام opensubtitles.org كموقع افتراضي على الويب. بعد تشغيل الملف ، يمكن للأداة المساعدة "تشغيل التالي في المجلد" أو "الخروج" أو "إيقاف التشغيل" أو "إعادة تشغيل" جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحتوي جميع الوظائف تقريبًا على مفتاح تشغيل سريع ، وبالتالي إذا كنت تشعر براحة أكبر في العمل مع لوحة المفاتيح ، فيمكنك القيام بذلك جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديلها ، لتسهيل عليك تذكرها واستخدامها. وبالمثل ، يستجيب للتمرير، مما يعني أنه يمكنك تقليل مستوى الصوت أو زيادته على سبيل المثال ، فقط باستخدام الماوس.

لتلخيص ، ميديا بلاير كلاسيك هو برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من تشغيل ملفات الوسائط المفضلة بسهولة ، مما يوفر لك مجموعة واسعة من الخيارات القابلة للتعديل ، لتحسين تجربة المشاهدة أو الاستماع.

اسم البرنامج :Media Player Classic
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :14 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 Media Player Classic"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا