Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح كومودو دراجون 2023 كامل مجانا Comodo Dragon

Comodo Dragon هو الحل الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن متصفح ويب آمن على نظام Windows والذي يتم توزيعه مجانًا. قامت Comodo Group، Inc. بتصنيع منتجها استنادًا إلى محرك Chromium واحتفظت بالعديد من الميزات الملازمة لكل متصفح معروف يستند إلى Chromium.

أمان الانترنت في الوقت الحاضر هو الهدف الرئيسيى لجميع المتصفحات . لهذا السبب بادئ ذي بدء ، أوليت الانتباه إلى حقيقة أن هذا المتصفح يعمل مع الكثير من الميزات التي تجعله آمنًا تمامًا ، ويساعدك في الحفاظ على أمانك أثناء التصفح. يصبح ذلك ممكنًا لأن Comodo Dragon يبسط عملية الكشف عن الملفات الضارة لأي موقع تم فتحه في علامة تبويبه.

عند فتح متصفح كومود دراجون، يمكنك رؤية الصفحة الرئيسية مع معاينة صفحات الويب الأكثر زيارة. وظيفة WebInspector المضمنة هي خدمة عبر الإنترنت تسهل عملية التحقق من صفحة الويب بحثًا عن الفيروسات وتهديدات البرامج الضارة. أنه يعزز بشكل ملحوظ سرعة العمل. وظيفة مدمجة أخرى ، PrivDog ، تمنع الإعلانات المزعجة وأدوات الواجهة الخارجية.

تحميل متصفح كومودو دراجون 2023 كامل مجانا Download Comodo Dragon

علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة الصفحات على Facebook و Twitter و LinkedIn مباشرة من نافذة المتصفح مع وظيفة المشاركة المدمجة. المتصفح يدعم مدير الإشارات أيضا.

تحميل متصفح كومودو دراجون 2023 كامل مجانا Comodo Dragon

الوظائف الإضافية والمكونات الإضافية المخصصة ستجعل تصفح الإنترنت أسهل لك. بالنسبة لمتطلبات النظام لهذا الإصدار من Comodo Dragon Internet Browser ، فهو متوافق مع Windows 7 و 8 و Vista و XP.

لبدء العمل مع هذا البرنامج ، لن تحتاج إلى أن تكون خبيرا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ولا يختلف كثيرًا عن متصفح Google Chrome ، على سبيل المثال. إنه ديناميكي إلى حد ما ، يعمل بسرعة ، ولا يتطلب أي مهارات خاصة.

واحدة من أهم ميزات متصفح Comodo Dragon هي محدثها المدمج الذي يجعلك متحرراً من التنزيل المستمر للبرامج الإضافية. في حالة إلغاء التثبيت ، يتيح Comodo Dragon للمستخدمين إمكانية الاختيار بين حفظ أو إزالة ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

في الختام ، متصفح كومود التنين هو متصفح إنترنت خاص وآمن مع الكثير من الميزات الإضافية التي تستحق المحاولة.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     الخيارات المتعلقة بالسلامة
     تحديث دائم
     واجهة سهلة الاستخدام

سلبيات
     لا شيء

اسم البرنامج :متصفح كومودو دراجون
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :75 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقان (2) for "تحميل متصفح كومودو دراجون 2023 كامل مجانا Comodo Dragon"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا