Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح ماكثون 2023 Maxthon احدث اصدار كامل

يتيح لك متصفح ماكثون الاستفادة من الكثير من الميزات المريحة أثناء تصفحك للويب. يحتوي هذا المتصفح على تصميم بسيط ، يشبه إلى حد كبير المتصفحات الحديثة الأخرى. في الواقع ، من الصعب تمييزه عن Mozilla Firefox و Google Chrome إذا نظرت إلى مظهره فقط. في الواقع ، إنه أمر خاطئ للغاية فيما يتعلق بتصميم الواجهة بحيث لا تظهر بعض العناصر إلا إذا مررت الماوس فوق المنطقة المقابلة. مثل المستعرضات الأخرى ، يسمح بفتح عناصر مختلفة في علامات تبويب مختلفة.

ربما يحتوي هذا المستعرض على ميزات متكاملة أكثر من أي متصفحات أخرى. من أكثر خصائصه البارزة أنه متصفح ثنائي النواة (Trident و Webkit) ، والذي يسمح له بالاستفادة من أفضل ما في المحركين. لحسن الحظ ، فإنه يأتي مع العديد من الميزات التي تدعم مزامنة المحتويات والتاريخ والإشارات المرجعية بين الأجهزة المختلفة.

تحميل متصفح ماكثون 2023 Maxthon MX5 Browser كامل

في هذا الصدد ، أعجبت بميزة Maxnote بشكل خاص ، والذي يتيح لك تصفح الصفحات التي قمت بزيارتها ، حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت. يأتي Maxthon MX5 Cloud Browser مزودًا أيضًا بمدير تنزيل مناسب .

تحميل متصفح ماكثون Maxthon MX5 Browser كامل
تحميل متصفح ماكثون 2023 Maxthon احدث اصدار كامل


هناك أيضًا Snap ، وهي أداة تصوير للشاشة تساعدك في تصوير منطقة معينة من صفحة الويب. أخيرًا ، يسعدني أن أقول أنه يحتوي على العديد من الميزات التي تهدف إلى الحفاظ على خصوصيتك. فيما يتعلق بهذا ، من الممكن الدخول في وضع التصفح المتخفي وعدم ترك أي مسارات لنشاطك. يمكنه أيضًا منع الإعلانات وبيانات الإكمال التلقائي لك.

متصفح ماكثون 2019، Maxthon MX5 Cloud Browser هو ، بلا شك ، أحد المتصفحات التي تدعم معظم الميزات في الوقت الحاضر. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من الوظائف لأنها تدعم الوظائف الإضافية أيضًا. إنه متصفح أوصي به بشدة. اعتقد ان متصفح ماكسون اصبح من اكثر المتصفحات شعبية فى الوقت الحالى.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     سريع جدا
     مزامنة المحتويات بين الأجهزة
     مدير التحميل
     أداة تصوير الشاشة
     دعم الوظائف الإضافية
     الإكمال التلقائي للبيانات
     الوضع المخفي

سلبيات
     تتطلب المزامنة إنشاء حساب ومشاركة المعلومات الشخصية

رابط التحميل يتم تحديثة بشكل اسبوعى لذلك انت تحصل على احدث نسخة بالفعل من موقعنا
للدخول مرة اخرى لموقعنا اكتب فى جوجل ايجى داون

تحميل متصفح ماكثون 2023

اسم البرنامج : متصفح ماكثون
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :53 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقان (2) for "تحميل متصفح ماكثون 2023 Maxthon احدث اصدار كامل"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا