Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح فايرفوكس 2023 Firefox الجديد

منذ اعتماد دورة الإصدار السريع لبرنامج فايرفوكس ، والتي تضمن إنتاج إصدارات جديدة جوهرية من متصفح فايرفوكس كل ستة أسابيع ، تمكن فايرفوكس من استعادة الدعم من المنافسين الجدد مثل Google Chrome و Opera. يعد فايرفوكس أحد بدائل المستعرضات المتاحة على نطاق واسع.

يعد مدير الأذونات لكل موقع ، وإعدادات المزامنة المحسّنة ، وعلامات التبويب عند الطلب ، والترقيات الهادئة ، وتحسينات الوظائف الإضافية عددًا قليلاً من الميزات الجديدة الرائدة التي رأيناها. بالإضافة إلى ذلك ، رأينا إدخال فروع تطوير متخصصة ، مثل UX ، مما أدى إلى ظهور تجربة مستخدم أسترالي جديدة من خلال علامة التبويب المبسطة والقائمة المحدثة وخيارات التخصيص.

كان المطورون هم المجموعة التي استفادت أكثر من دورة الإصدار السريع ، وشقّت مجموعة متنوعة من الأدوات ، من Javascript Scratchpad في فايرفوكس 6 إلى شريط أدوات المطور الكامل في فايرفوكس 16 ، طريقها إلى إصدارات أحدث بشكل تدريجي مثل فايرفوكس يحاول كسب هذه القاعدة الكبيرة من المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التدفق المستمر لإصلاح الأخطاء وتحسينات السرعة ودعم معايير الصناعة (مثل HTML5 و CSS3) يدعم كل ما هو مذكور أعلاه.
 
سنحتاج إلى العمل أثناء استخدام مواقع التسوق عبر الإنترنت ، إما باستخدام البنوك الافتراضية مثل Paypal أو باستخدام ومزامنة بطاقاتنا المصرفية. قد يتسبب هذا في قلق جزء كبير من المستهلكين بشأن بياناتهم خوفًا من سرقة أموالهم. يوفر فايرفوكس أفضل طرق التشفير عند الشراء بسبب ذلك. أصبحت تجربة الشراء من المواقع الدولية الآن أكثر أمانًا مما كانت عليه في أي وقت مضى ، وخالية من القلق.

هذا الأخير يمنحنا إضافات إضافية للمستعرض ، مثل الإضافات الخاصة ببرامج الحماية المضمنة في المتصفح للحماية من المواقع الضارة ، وبالتالي يظل المتصفح من بين تلك التي تقدم أفضل توافق مع التطبيقات الأخرى. قد نحتاج إلى استخدام تطبيقات منفصلة لإجراء بعض العمليات على المتصفح ، وهذه التطبيقات الأخيرة تعطينا إضافات إضافية للمتصفح. لاكتساب بعض القدرات الإضافية التي قد لا تكتشفها افتراضيًا في ميزات فايرفوكس، يمكن تحميل الوظائف الإضافية بسرعة عبر متجر معتمد.

تحميل برنامج فايرفوكس 2023 Mozilla Firefox احدث اصدار

تحتوي بعض الميزات الأخرى التي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة برنامج فايرفوكس على أزرار اختصار في نافذة المتصفح الرئيسية ، بما في ذلك الوصول إلى سجل البحث والإشارات المرجعية وحساب فايرفوكس الخاص بك. إذا كان لديك أي إضافات مثبتة ، فقد ترى أيضًا رمزًا لها هنا أيضًا.

نحن بشكل عام من المعجبين بالواجهات المنظمة على متصفحات الويب ، لذلك حصل متصفح فايرفوكس على إعجاب كبير منا ، ونحن مغرمون بشكل خاص بلوحة الألوان الأرجواني التي اعتمدتها فايرفوكس يمكنك أيضًا تخصيص متصفحك لإضافة وإزالة الأزرار من الشريط العلوي.

تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox احدث اصدار

تم تزويد متصفح فايرفوكس بميزات تجعل تجربة التصفح ممتعة. باستخدام الميزة علامات التبويب المتعددة ، يمكنك التنقل بين علامات التبويب في نافذة واحدة وميزة البانوراما تتيح لك تخصيصها في مجموعات. يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول من خلال ميزة "النافذة الخاصة". كما أنه يحتوي على ميزة "عدم التعقب" التي تحميك من مواقع ويب تابعة لجهات خارجية قد تتبع موقعك. 

الأمان والخصوصية الفائقان

ربما تكون هذه هي الميزات التي تجعل متصفح فايرفوكس بعيدًا عن المتصفحات الأخرى أكثر من غيرها. عند استخدامه ، فإنه يمنحك قدرًا أكبر من الخصوصية. عند استخدام فايرفوكس، لا تستطيع مواقع الويب الأخرى مراقبتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر وظيفة أو مرشحًا مشابهًا أو مرشحًا إذا كان المستعرض يبذل جهودًا متضافرة باستخدام هذا الفلتر لمواجهة أي خداع قد تواجهه من مواقع ويب معينة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تستفيد من تصفح وضع التصفح المتخفي وتمنع ظهور تلك النوافذ المتطفلة غير العادية التي تزعجك حقًا دون فهم كيف تبدو لك عندما لم تفتحها لأول مرة.

يتم إعلامك دائمًا بموثوقية المواقع الإلكترونية التي تزورها

 كما قلنا سابقًا ، يعتبر فايرفوكس فريدًا من حيث أنه يحتوي على وظيفة أمان ، مما يجعله المتصفح الأكثر أمانًا المتاح. أخطار مخيفة

حدد المتصفح ورتب ما تريده ؛ أنت من يصممها. يبدو متصفح فايرفوكس لأجهزة الكمبيوتر في عام 2023 وكأنه أداة ناعمة في يدك. قد يتم ترتيب الأدوات التي يمكن الوصول إليها عبر المتصفح بأي طريقة تختارها. يمكنك استخدام أداة معينة بكثرة. في شريط الأدوات ، يمكنك ضبط رؤيته لك وإخفاء آخر وعرض آخر حسب الحاجة. في متناولك يوفر لك المستعرض مجموعة متنوعة من خيارات النموذج كنتيجة لمكتبة القوالب الشاملة الخاصة به. اختر من بينها ما تختاره ؛ هناك العديد من السمات والخلفيات المميزة.

افتح عدة نوافذ في وقت واحد

 للحصول على مزيد من التصفح في وقت أقل ، يمكنك فتح العديد من نوافذ فايرفوكس في وقت واحد.

يعد التنقل أمرًا بسيطًا وممتعًا مع Firefox Quantum حيث يمكنك الوصول إلى مواقع الويب التي تريدها مباشرة من الصفحة الرئيسية للبرنامج.

يحتوي على امتدادات توفر لك خدمات مرموقة

 الميزة المهمة التي تقدمها فايرفوكس هي تضمينها في الوظائف الإضافية التي تساعد في عملية البحث الخاصة بك. على سبيل المثال ، يتضمن قارئ ملفات PDF الذي يساعد في قراءة بعض المستندات المهمة ويوفر ميزة التدقيق الإملائي ، وهو أمر بالغ الأهمية للأشخاص المهتمين بالكتابة والموضوعات الأخرى. من الخيارات الأخرى.

التطبيق مجاني ، ولا توجد رسوم إضافية مرتبطة باستخدام فايرفوكس للوصول إلى الويب. يمكنك التصفح متى شئت عن طريق فتح روابط مختلفة. التطبيق متاح أيضًا للتنزيل والتثبيت مجانًا على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك.

عندما يتوقف البرنامج بشكل غير متوقع ويلزم إعادة تشغيله ، يمكنك استعادة الصفحات السابقة التي كنت تتصفحها. يمكن أن يحدث هذا بسبب فقدان الطاقة أو لأي سبب آخر.

يشير Open Source إلى فكرة أنه يمكنك الحصول على رمز البرمجة الفريد وإضافة أي شيء تريده إلى البرنامج وتطويره إذا كنت ماهرًا في القيام بذلك. نتيجة لذلك ، توفر هذه الميزة فرصة للعديد من المبرمجين والمبدعين لإضافة مجموعة متنوعة من الفوائد إلى البرنامج وتحسينه باستمرار. بمجرد حصولك على هذا الرمز ، يمكنك استخدامه لتنفيذ مفهوم رائع في المتصفح.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     آمن وسريع وموثوق
     التصفح الخاص لإخفاء آثارك
     علامات تبويب متعددة لتصفح مواقع الويب المختلفة
     يدعم الإضافات

سلبيات
     لا يوجد دعم مدمج للفلاش
     مشاكل التوافق مع بعض المواقع

طريقة تحميل برنامج فايرفوكس من موقعنا

بعد الضغط على رابط التحميل فى الاسفل ستظهر صفحة اخرى كما فى الصورة التالية تختار منها اصدار الويندوز الخاص بك سواء كان 32 بت او 64 بت واللغة المطلوبة لبرنامج فايرفوكس سواء كانت انجليزية او عربية او لغة اخرى

وهذا يضمن لك الحصول على احدث اصدار من الموقع الرسمى للشركة
'طريقة تحميل برنامج فايرفوكس من موقعنا

اسم البرنامج : متصفح فايرفوكس
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :47 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
اضغط على رابط التحميل واختار اللغة المطلوبة

4 تعليقات for "تحميل متصفح فايرفوكس 2023 Firefox الجديد"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا