Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج انشاء ملف PDF للكمبيوتر PDF24 Creator

PDF24 Creator هو برنامج مجاني للانشاء ملفات بى دى اف  يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز لإنشاء ملفات PDF.
يمكن استخدام البرنامج بجهد ضئيل ، والأهم أنه يقدم نتائج ممتازة. بعد الانتهاء من التثبيت ، تقوم بإنشاء طابعة افتراضية يمكن استخدامها بعد ذلك لطباعة ملف PDF المحول.

تم تجهيز PDF24 Creator بجميع الوظائف المطلوبة لتحويل وتحرير مستندات PDF. بالإضافة إلى التكوينات الافتراضية ، فإنه يمكّن المستخدم من إضافة حماية بكلمة مرور إلى المستند بالإضافة إلى المعلومات الأساسية حول مؤلف المحتوى. عند حفظ ملف PDF ، لدينا الخيار في التطبيق لتضمين علامة مائية ، واختيار الخط المناسب ، والأهم من ذلك ، اختيار الدقة. هذه كلها ميزات مفيدة للغاية.

تحميل برنامج انشاء ملف PDF للكمبيوتر PDF24 Creator

تحميل برنامج انشاء ملف PDF للكمبيوتر PDF24 Creator
يمكنك أيضًا حفظ صفحات فردية من مستند PDF وكذلك التقاط لقطات شاشة باستخدام هذا التطبيق. وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من أنواع الملفات ، بما في ذلك PDF / A و PDF / X و PS و EPS و PCL و PNG و JPEG و BMP و PCX و TIFF و PSD وغيرها. من المهم ملاحظة أنه يقوم أيضًا بتحويل الصور عالية الجودة إلى تنسيق PDF وأنه يمكّنك من توزيع الأوراق التي أنشأتها عبر البريد الإلكتروني بسرعة.

الأداة المعروفة باسم PDF24 Creator سريعة حقًا. ما عليك سوى نقل الملف النصي الذي تريد تحويله إلى دليل البرنامج ، وفي غضون وقت قصير سيتم تحويله تلقائيًا إلى تنسيق PDF. تعد معالجة المستندات التي تم إنشاؤها في Word و Excel و PowerPoint أمرًا سهلاً مع هذا البرنامج. 
 
 
اسم البرنامج :PDF24 Creator
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :286 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز 11

إرسال تعليق for "تحميل برنامج انشاء ملف PDF للكمبيوتر PDF24 Creator "