Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج فايف بلاير 2023 5kplayer لتشغيل الفيديو

برنامج فايف بلاير من افضل برامج تشغيل الفيديو التى تقدم مميزات عديدة لتشغيل الفيديو وهو برنامج واعد يستحق التجربة حيث يقدم واجهة برنامج مميزة وانيقة وايضا سرعة فى فتح ملفات الفيديو والعديد من المميزات التى تجعلة واحدا من افضل مشغلات الفيديو حيث تجد ميزة مثل تشغيل فيديوهات اليوتيوب وايضا ميزة مكتبة الفيديو وهو خيار جيد انصحك بة.
 
إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن 5KPlayer يقدم مزيجًا رائعًا من ميزة تشغيل الفيديو، وملفات وسائط AirPlay ، وتنزيل الفيديو عبر الإنترنت. وإلى جانب ذلك ، إنه مجاني.

إنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، كما أن عملية تشغيل مقاطع الفيديو بالكامل واضحة للغاية. في اللحظة التي تدخل فيها البرنامج ، يتم استقبالك برموز واضحة جدًا تُعلمك بوظائفها. إنه عادةً ما يستغرق ثلاث نقرات من الماوس كحد أقصى لتنفيذ عملية.

تحميل برنامج فايف بلاير 5kplayer لتشغيل الفيديو 2023

تحميل برنامج مشغل الفيديو 5kplayer للكمبيوتر
تحميل برنامج فايف بلاير 2023 5kplayer لتشغيل الفيديو

توفر ميزة تشغيل الفيديو دعمًا لتنسيقات مثل 3GP و AVI و DIVX و FLV و M2T و M2TS و MKV و MPEG و MTV و VOB ، مع دعم مقاطع الفيديو 4K و 5K و 8K UHD مع العديد من المسارات الفرعية والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو على YouTube ، HD كاميرا الفيديو ، ومقاطع الفيديو بلو راي ، وراديو الأقمار الصناعية.

يتم البث باستخدام تقنية AirPlay المضمنة ، وتلقي التدفقات من أجهزة iOS و Mac و Windows المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أقول أن الميزة التي استمتعت بها أكثر شيئ هي مشغل الوسائط المتعددة ، الذي يدعم أكثر من 300 موقع صوتي ومرئي مع إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر عديدة مثل YouTube و Facebook و Yahoo و DailyMotion و Vimeo و Vevo أو Metacafe أو Myspace أو Vine أو UStream أو MTV أو Instagram أو Bliptv أو LiveLeak.

لكي أكون أمينًا ، مع وجود مجموعة واسعة من برامج تشغيل الفيديو للاختيار من بينها ، كنت أتوقع أن يكون 5KPlayer مجرد برنامج عادى مع بعض الإطلالات الجميلة ، ولكن يبدو أنه أعلى من المتوسط. مزيج رائع من الميزات والتكنولوجيا المبتكرة والأوامر سريعة الاستجابة.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     يدعم تسريع تشغيل الفيديو
     رموز قائمة البرنامج واضحة
     يوفر العديد من إمكانيات التنزيل من المواقع

سلبيات
     عدد اللغات المدعوم قليل

اسم البرنامج :5kplayer
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :44 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج فايف بلاير 2023 5kplayer لتشغيل الفيديو"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا