Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الفيديو WonderFox DVD Video Converter 2023

 يدعم محول WonderFox DVD Video تحويل الفيديو إلى HD لتتناسب مع الوضوح العالي غير المسبوق لـ iPhone 7. وكذلك Samsung Galaxy Note 4. ستعمل الهواتف المحمولة ذات الشاشة الكبيرة على تحسين تجربة مشاهدة الأفلام الخاصة بك في حين أن 1080 × 1920 بكسل تجعل كل شيء حيويًا ونابض بالحياة على الشاشة. إنه ممتع للغاية للاستمتاع بالعيد البصري الذي تجلبه أحدث الهواتف الرائعة.
 
هل ترغب في الاستمتاع بليلة أفلام كاملة مع عائلتك بدلاً من انتظار وقت طويل لتحويل الافلام ؟ يعتبر WonderFox DVD Video Converter هو الخيار الأفضل ، والذي يوفر حلاً شاملاً لتحويل مقاطع الفيديو ، تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، تحرير وتشغيل الأفلام / الفيديو بأداء ممتاز. احتفالا بميلاد أجهزة الجيل الجديد من Apple و Samsun.

 تحميل برنامج تحويل الفيديو WonderFox DVD Video Converter 2023

تحميل برنامج تحويل الفيديو WonderFox DVD Video Converter 2020
 تحميل برنامج تحويل الفيديو WonderFox DVD Video Converter 2023

ميزات جديدة:

بينما إذا كانت دقة DVD وضوح الجهاز الجديد غير مناسبين تمامًا للمطابقة ، فستكون هناك أشرطة سوداء في أعلى وأسفل الصور بشكل طبيعي ، أو أحيانًا على الجانبين الأيسر والأيمن من الشاشة أيضًا. يوفر WonderFox DVD Video Converter حصريًا لكل مستخدم توافقًا مثاليًا عند تحويل DVD إلى iPhone 6 أو Galaxy Note 4 ، لتجنب مشكلة إدراج الشرائط السوداء تمامًا.

أفضل تجربة مشاهدة فيلم عالي الدقة
بلغت كثافة البكسل لكل بوصة من iPhone 6 326 نقطة في البوصة وتحتوي الشاشة بأكملها على أكثر من مليون بكسل. لمست قيم iPhone 6 Plus 401ppi في البوصة ، وأكثر من 200 مليون بكسل على الشاشة ، أي أكثر من 185 ٪ من iPhone 5S. ليس لها سابقة في التاريخ. وصفت شركة Apple دقة الشاشة الجديدة "Retina HD" ، والتي بموجبها يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مثالية مع iPhone 6.

نظرة عامة على WonderFox DVD Video Converter
WonderFox DVD Video Converter هو برنامج قوي متعدد الإمكانات. يوفر حلًا شاملًا واحدًا لنسخ أقراص DVD ، وتحويل الفيديو ، وتنزيل الفيديو عبر الإنترنت ، وتحرير وتشغيل الأفلام / الفيديو بأداء ممتاز.

أداة مفيدة لنسخ وتحويل DVD إلى جهازك المحمول يتم دعم أكثر من 150 تنسيقًا من مقاطع الفيديو ومطابقتها تمامًا لجهاز iPhone 6 و Samsung Note 4. يوفر لك تحويل SD إلى HD تجربة مشاهدة أفلام أفضل على الشاشة الكبيرة عالية الدقة. تقنية التشفير الفريدة تجعل سرعة التحويل 30-50X أسرع من أي وقت مضى.

 تحميل برنامج تحويل الفيديو 2023

اسم البرنامج :WonderFox DVD Video Converter
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :77 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for " تحميل برنامج تحويل الفيديو WonderFox DVD Video Converter 2023"