Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى اى صيغة Any Video Converter 2023

Any Video Converter Ultimate هو محول ملفات فيديو يدعم أكثر من 200 صيغة وسائط متعددة مختلفة. يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم واضحة وبولندية بالكامل. تتيح لك الأداة تنزيل العديد من تدفقات الفيديو من الشبكة (بما في ذلك YouTube أو Google Video) ، بالإضافة إلى قطع المشاهد غير الضرورية أو تحسين جودة الصورة بفضل المحرر المدمج.

يدعم أي محول فيديو العديد من التنسيقات الشائعة مثل DivX و XviD و MOV و RM و RMVB و MPEG و VOB و DVD و WMV و AVI و MPEG-I و DVD NTSC و DVD PAL و WMV و FLV وغيرها الكثير. ستقوم الأداة أيضًا بتحويل الملفات إلى تنسيقات تدعمها الهواتف المحمولة.

في حالة MP4 ، يمكنك تحرير العديد من الاعدادات مثل معدل البث، وحجم الفيديو ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا قص أو تغيير حجم الفيديو الناتج، وكذلك العمل فقط على أجزاء من الملفات. سنقوم بدمج عدة مقاطع بنجاح في مادة فيديو واحدة.

يوفر أي محول فيديو آلية تحويل فيديو حديثة تعالج المحتوى أسرع 30 مرة من أي برنامج آخر. يتم توفير الدعم لإنشاء أفلام HTML5 مع الامتداد المطبق على موقع الويب.

يمكن للمستخدم في أي وقت استخدام ملفات التعريف المضمنة التي تحتوي على إعدادات التكوين الجاهزة لمختلف الوسائط المتعددة والأجهزة المحمولة. يمكن أيضًا حرق المواد المحولة على أقراص DVD و Blu-ray.

لا يوفر الإصدار الأخير فقط القدرة على تحرير علامات ID3 أو دعم تحويل FLAC / APE استنادًا إلى ملف CUE ، ولكنه يحتوي أيضًا على واجهة مستخدم محسنة أو مثبت جديد تمامًا أو دعم لنسخ الأقراص المضغوطة الصوتية.

تحميل برنامج تحويل الفيديو Any Video Converter 2023

يوفر لك البرنامج بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية والمثيرة للاهتمام ، وخيار تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها من YouTube ومئات المواقع الأخرى ، وهي أداة بسيطة لكنها فعالة لنسخ ملفات الفيديو المحولة إلى قرص ، ومشغل وسائط مدمج ، ومثير للإعجاب مجموعة من ملفات تعريف الإخراج القائمة على الجهاز والترميز ، ودعم الترجمة ، وحتى خيار قرص الإعدادات الافتراضية بحيث تناسب الملفات المحولة جميع الاحتياجات الخاصة بك.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى اى صيغة Any Video Converter 2023

لقد استخدمته لاستخراج الصوت من ملفات الفيديو الموجودة بتنسيقات (MP3) وتنسيقات (FLAC ، ALAC ، WAV ، وما إلى ذلك). إن إمكانية تنزيل ملفات الفيديو من YouTube أو Vimeo أو Facebook أو Dailymotion أو Metacafe هي ميزة إضافية ، عادة ما تكون عمليات التحويلات سريعة جدًا بغض النظر عن عدد العناصر في القائمة ، وتكون الملفات الناتجة دائمًا كما هو متوقع.

يمكنك تطبيق بعض التعديلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها إلى التنسيق المطلوب ، مثل إخراج الأجزاء التي لا تحتاج إليها أو تصحيح مستويات التباين والسطوع والتشبع أو إضافة بعض تأثيرات الفيديو الإبداعية إلى مقاطع الفيديو المنزلية. يمكنك معاينتها إما باستخدام الشاشة المرجعية الصغيرة على الواجهة الرئيسية للبرنامج أو مشغل الوسائط المدمج فيها ، مما سيتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى في وضع ملء الشاشة إذا كنت ترغب في ذلك.

باستثناء بعض التلميحات في شكل الإعلانات التي تظهر بين الحين والآخر لجذبك للترقية إلى الإصدار النهائي للتطبيق ومحاولة باهظة لتجعلك تقوم بتثبيت بعض البرامج غير المرغوب فيها ، سيبقى برنامج Any Video Converter يعمل بهدوء على سطح المكتب كما هو المتوقع - في بعض الأحيان ، حتى أعلى من توقعاتك. لن تجد أي قيود مزعجة في عدد الدقائق أو الملفات التي يمكنك تحويلها .

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت المعروفة
     يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الأخرى
     استخراج الصوت
     الإعدادات المسبقة المستندة إلى الجهاز والترميز
     يحرق مقاطع الفيديو على قرص DVD
     أدوات تحرير الفيديو الأساسية
     مشغل الوسائط المدمج

سلبيات
     يحول كل العناصر في القائمة إلى نفس تنسيق الإخراج
     يحاول تثبيت برنامج غير مطلوب أثناء التثبيت
     يتضمن إعلانات لشراء الإصدار النهائي

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى اى صيغة 2023

اسم البرنامج : برنامج Any Video Converter
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :50 ميجا
تصنيف البرنامج : برامج تحويل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل الفيديو الى اى صيغة Any Video Converter 2023"