Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر Aimersoft Video Converter 2023

برنامج تحويل الفيديو الاكثر قوة وسرعة انة برنامج متكامل لتحويل الفيديو واسطوانات DVD. يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك استيراد ملفات الوسائط من الكمبيوتر، طريقة "السحب والإفلات" غير مدعومة .، يمكنك التحقق من اسم ومدة وحجم وصورة كل فيديو. بعد تعيين ملف تعريف المخرجات والدليل ، يمكنك متابعة عملية التحويل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معاينة مقاطع الفيديو في مشغل وسائط مضمن (مثل ضبط مستوى الصوت والتنقل ذهابًا وإيابًا) والتقاط لقطات وتحميل الملفات من جهاز الكمبيوتر.

افضل برنامج لتحويل الفيديو للكمبيوتر Aimersoft Video Converter Ultimate 2023 

يمكنك أيضًا عرض خصائص الملف ، أو تكرار ، أو دمج ، أو قص ، أو إعادة تسمية مقاطع الفيديو ، وقصها بوضع علامة على نقطة البداية والنهاية ، وتطبيق التأثيرات المختلفة (مثل الابيض والاسود، والنقش ، والأفلام القديمة) ، وتغيير إعدادات الصورة (مثل السطوع والتباين والتشبع ) ، أضف علامة بدء تشغيل (صورة أو نص) وغيرها الكثير من مميزات البرنامج.

افضل برنامج لتحويل الفيديو للكمبيوتر Aimersoft Video Converter Ultimate
افضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر Aimersoft Video Converter 2023

يمكن استعادة الإعدادات لقيمها الافتراضية في أي وقت.
يعمل محول الفيديو على قدر كبير من موارد النظام وينتهي بسرعة مهمة تحويل الفيديو دون التسبب في أي صعوبات. يتم الحفاظ على الصورة والصوت بنوعية جيدة جدًا في ملفات الإخراج. Aimersoft Video Converter Std يمكن أن يرشدك أيضًا إلى دليل خطوة بخطوة عبر الإنترنت مع شرح بالصور. نحن نوصي بشدة هذا البرنامج لجميع المستخدمين.

30X أسرع من اى محول فيديو اخر.

يضمن برنامج Aimersoft Video Converter Ultimate  تسريع تحويل الفيديو بشكل اكبر من اى برنامج اخر . المكاسب الكبيرة في الأداء تعني التحويل الفوري للفيديو عالي الدقة و SD وتشغيل سلس وأعلى جودة لجميع أفلامك المفضلة. ويضمن التحويل متعدد الخيوط التحويل الفعال والمستقر لملفات متعددة (ملفات الفيديو والصوت و DRM و DVD) في نفس الوقت

يدعم معظم تنسيقات الفيديو / الصوت والأجهزة المحمولة وأجهزة VR وأجهزة الألعاب

مع تجربة مستخدم فائقة ، يمكن لأي شخص بسهولة تحويل الفيديو إلى اكثر من 250+ امتداد مع جودة إخراج ممتازة. يتيح لك محول الفيديو هذا التحويل بين صيغ الفيديو والصوت الشائعة ، مثل MOV إلى WMV و M4A إلى MP3. كما يتيح لك تحويل AVI إلى iPhone (iPhone 7 Plus / 7) ، iPad (iPad Air ، iPad Pro) ،هواتف Android الذكية (Samsung Galaxy و Note II و HTC وغيرها) ، Windows Phone ، PSP و HTC Vive و Samsung Gear VR و Oculus Rift و Xbox One وغيرها الكثير.

افضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر 2023

اسم البرنامج :Aimersoft Video Converter Ultimate
التـرخيـــص :free trial
حجم البرنامج :24 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "افضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر Aimersoft Video Converter 2023 "