Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج Avast Antivirus 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج Avast Free Antivirus 2023 للكمبيوتر أود أن أدعوك للتعرف على برنامج مكافحة فيروسات مجاني تمامًا وشائع إلى حد ما ، وهو أمر جيد للمستخدم المنزلي ،  تضمن الشركة المصنعة أنك ستتلقى دائمًا أحدث قواعد بيانات مكافحة الفيروسات في أقصر وقت ممكن ، كما أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، ولا يستهلك العديد من موارد النظام.

هناك أيضًا إصدار مدفوع ، لكنه في الأساس لا يختلف ، فلن تتلقى دعمًا تقنيًا ، والذي بدونه اعتدنا عليه بالفعل ، وستفقد بعض الوظائف غير الحرجة ، والتي قد تبدو ببساطة غير ضرورية للكثيرين. يحتوي AVG Anti-Virus Free على العديد من المكونات ، على سبيل المثال ، فاحص فيروسات ، ومراقبة ، وفاحص لبريدك الإلكتروني، وحدة لتحديث قواعد بيانات مكافحة الفيروسات تلقائيًا.

يجري برنامج AVG Anti-Virus فحصًا متوازيًا أثناء فتح أي ملف أو مجلد ، لذلك ستكون دائمًا محميًا من أي تهديدات ، ويمكن تعديل عملية فحص جهاز الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات في الوقت المناسب ، على سبيل المثال بحيث يبدأ تلقائيًا في الليل ولا يتداخل مع عملك أثناء النهار ، بالطبع ، يمكن لمضاد الفيروسات معالجة الملفات المصابة ، هذا كل شيء.مع ظهور تهديدات جديدة كل يوم تقريبًا ، أصبحت الحماية من الفيروسات ضرورية لأي مستخدم إنترنت. توفر Avast أدوات مختلفة لسنوات مع مستويات مختلفة من الحماية .

تحميل برنامج افاست Avast Free Antivirus 2023 كامل

يعد برنامج افاست Avast Free Antivirus بديلاً مجانيًا تمامًا لأولئك الذين يحتاجون إلى حماية أساسية لكنها فعالة ضد جميع الفيروسات المعروفة وغيرها من الهجمات الإلكترونية أثناء فحص جهاز الكمبيوتر والبرامج المثبتة فيه بحثًا عن أي سلوك مشبوه.

تحميل برنامج Avast Antivirus كامل مجانا
 
يعد افاست انتى فيرس 2023 أحد أهم التطبيقات التي قد تساعدك في الدفاع عن جهازك من المواد الرقمية غير القانونية التي قد تصيب جهازك مجانًا دون تكاليف إضافية ، ولكن هناك عددًا من الأسئلة المتكررة بخصوص تنزيله مجانًا ، وتشمل هذه المشكلات :

لا يمكن للملفات الموجودة في Virus Chest تنفيذ نظامك أو بياناتك أو الوصول إليها ، لذلك لا يمكن أن تؤثر أي تعليمات برمجية ضارة مضمنة في ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. صندوق الفيروسات عبارة عن منطقة معزولة حيث يمكنك تخزين الملفات التي يحتمل أن تكون ضارة بشكل آمن أو إرسالها إلى Avast Threat Lab للتحقيق فيها.

برنامج افاست انتى فيرس متطور للغاية ويستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لفهم التهديدات وتحديدها بشكل أفضل. هذا شيء رائع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد في تأمين كلمة المرور ، ويمنحك أمانًا كاملاً للجهاز ، ويمنع التهديدات من الدخول إلى نظامك.

عن طريق تحميل أفضل برنامج مضاد فيروسات للكمبيوتر ، يمكنك الآن الاستمتاع بكل وقتك على الكمبيوتر أو على الهاتف لأن البرنامج يعمل عبر آلية المسح الشامل ، والتي من خلالها يبحث عن أي تهديد ، برنامج ضار ، أو فيروس للقضاء عليه ، سواء على ملفات جهازك أو على ملفات متصفح الإنترنت الخاص بك ، وبهذه الطريقة يحميك تمامًا من أي خطر متوقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افاست انتى فيرس فحص شامل للويندوز

إنه يحمي خصوصيتك تمامًا: - يمنع برنامج Avast الفيروسات الخطرة من إتلاف جهازك أو التسلل إليه ، مما يحمي بياناتك. فيما يتعلق بخصوصية تصفح الإنترنت ، يتيح لك تطبيق Avast إخفاء إجراءاتك عبر الإنترنت وتصفح أي موقع ويب دون تسجيله أولاً. يتم أيضًا حماية الكاميرا الخاصة بك من أي تدخل خارجي أو تحكم من خلال أي سجل ، مما يمنحك الخصوصية المطلقة.

الخصوصية فى افاست انتى فيرس

يعمل بأقل عدد ممكن من متطلبات الأجهزة: - يمكن لأي شخص تنزيل Avast لجهاز الكمبيوتر الخاص به دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر يلبي متطلبات محددة ، حيث يعمل البرنامج بأقل متطلبات مع توفير الحماية الكافية ، والأمن ، وإمكانيات الفحص.
يعمل التطبيق على جميع أنواع الأجهزة المختلفة بغض النظر عن مواصفاتها ولا يؤثر على أداء الجهاز أو سرعة النظام أو شحن البطارية. يعتقد الكثير من الناس أن تنزيل Avast 2023 هذا للكمبيوتر وتشغيله يستهلك موارد الجهاز ، مثل ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج. حيث يمنحك البرنامج عددًا هائلاً من الخيارات المختلفة التي تمكنك من التحكم فيه بشكل كامل والتحكم في وقت تشغيله وإيقافه بسهولة ؛ حيث يمكنك تعطيل الحماية تمامًا في حالة عدم اتصالك بالإنترنت ؛ حيث يمكنك أيضًا إيقاف الفحص أو إيقاف البرنامج لفترة زمنية محددة ؛ وحيث يوجد العديد من الخيارات الرائعة التي تساعدك على توفير الطاقة والبطارية.

قم بتثبيت Avast Complete Clean

البرنامج سهل التخصيص من خلال الإعدادات ، وبمجرد تنزيل Avast Clear مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة. هذه الميزة مثالية للأشخاص الذين لديهم خبرة قليلة في استخدام هذه البرامج لأن البرنامج مخصص بالفعل بأفضل الإعدادات الافتراضية.

خدمة شاملة يقدمها برنامج الحماية افاست انتى فيرس

 إن الشيء العظيم في برنامج Avast الذي يميزه عن العديد من البرامج الأخرى ، هو أنه يجمع بين مزايا البرامج المختلفة ، مما يمكنه من تقديم خدمة متكاملة من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات الرائعة . على سبيل المثال ، يمكنه حماية أكثر متصفحات الإنترنت شيوعًا ، بما في ذلك Firefox و Google Chrome و Opera و Badiou Spark ، عن طريق إضافة البرنامج كزيادة أو امتداد في المتصفح الذي تستخدمه.

الفحص بطرق متعددة: عند تنزيل Avast Premier لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد أنه يوفر أكثر من طريقة لفحص جهازك. وهذا ما يميزه عن البرامج الأخرى لأنه يمسح الأقراص غير المستخدمة ويمنحك فحصًا للذاكرة الخارجية فقط ، مثل ذاكرة الفلاش أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية. كما أن لديها مسحًا لجذور النظام الذي يزيل الفيروسات المخفية ، ومسحًا سريعًا يقوم بمسح الكمبيوتر.

قم بتنزيل برنامج Avast الغني بالميزات واستخدمه لمدة عام.

يواجه العديد من الأشخاص مشكلات معينة أثناء محاولة بدء تشغيل الجهاز. تحدث غالبية هذه المشكلات بسبب وجود العديد من الفيروسات على ملفات النظام التي تتداخل مع عملية التمهيد. في هذه الحالة ، قام المستخدم بتثبيت نظام جديد ، لكنه لا يزال يواجه نفس المشكلة لأن الفيروسات لا تزال موجودة. الحل هو تنزيل Avast للكمبيوتر ، مما سيساعدك في التخلص من هذه الفيروسات.

اسم البرنامج : افاست انتى فيرس
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :664
تصنيف البرنامج : برامج الحماية من الفيروسات
الانظمة المدعومة : ويندوز7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

14 تعليقًا for "تحميل برنامج Avast Antivirus 2023 كامل مجانا"

  1. مشكوووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  2. مشكوووورين على المجهووود

    ردحذف
  3. ممتاز البرنامج شكرا لكم

    ردحذف
  4. لم أستطع الدخول إلى رابط تنزيل البرنامج (avast)... هل يمكن تنزيل البرنامج في سورية؟؟

    ردحذف
  5. نعم يمكن تنزيل البرنامج فى سوريا اضغط على تحميل من هنا فى اخر الموضوع باللون الاحمر

    ردحذف
  6. كيفية تفعيل البرنامج 2050

    ردحذف
  7. مشكوووور

    ردحذف
  8. مشكووور

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا