Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج افاست 2023 انتى فيرس Avast Free Antivirus

تحميل برنامج افاست 2023 مكافح الفيروسات Avast Free Antivirus يعتمد ملايين الأشخاص حول العالم على افاست ، أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات فعالية على الإطلاق ، للحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ممتاز لحماية جهازك من الفيروسات بجميع أنواعها ، لأنه يقوم بمسح مستمر ويحتفظ بعلامات تبويب على الملفات التي تتفاعل معها ؛ إذا اكتشفت ملفا مشبوهًا ، فيمكنه القضاء عليه على الفور قبل أن يتسبب في أي ضرر. بدون تطبيق مكافحة فيروسات ، يكون جهازك عرضة للفيروسات والملفات الضارة الأخرى ، مما يجعله هدفًا سهلاً للمتسللين.

يستخدم أكثر من 200 مليون شخص افاست على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وقام أكثر من 100 مليون شخص بتنزيل Avast لاستخدامه على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. يمكن إرجاع نجاح افاست الأولي إلى جودة الخدمات التي قدمتها ، فضلاً عن جودة الخصائص والميزات التي ساهمت في جعل البرنامج على ما هو عليه اليوم. إنه ممتع في الاستخدام ، ويمكنه أن يصمد أمام مجموعات الأمن المنافسة مثل Kaspersky و Avira Antivirus ؛ يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك يوميًا ، وينبهك بالتهديدات المحتملة ويحذف البرامج الضارة ؛ ويقوم بتحديث نفسه تلقائيًا كلما تم إصدار إصدار جديد.
يمكنك الحصول على افاست لنظام التشغيل Windows مجانًا الآن.

مزايا برنامج Avast Antivirus 2023

تجعل واجهة المستخدم المباشرة للبرنامج من السهل الوصول إلى العديد من الميزات والوظائف المفيدة واستخدامها.
تتمثل إحدى مزايا افاست في أنه قد يقضي على أسباب تباطؤ الكمبيوتر عن طريق التخلص من الملفات المرتبطة به.
من أجل منع الجهات الخبيثة من الوصول إلى نظامك أو شبكتك ، قام مطورو هذا التطبيق الجديد بتضمين وظيفة SecureDNS.
إمكانات البحث المتقدمة سيقوم البرنامج بفحص النظام الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة وإلغاء تثبيته على الفور.

لقد أكسبته إمكانيات البرنامج وصفاته في الدفاع عن الكمبيوتر ثقة المستخدمين ، ويبدأ في حماية جهازك فور التثبيت من خلال مراقبة سلوكك لحظة تشغيله. سيقوم البرنامج بفحص الوسائط القابلة للإزالة (مثل محرك الأقراص المحمول أو بطاقة الذاكرة) بحثًا عن الفيروسات متى قمت بتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنه أيضًا فحص أجهزة التخزين المتصلة بالشبكة. من المهم إلقاء نظرة فاحصة على مواقع الويب التي كنت تزورها ، لأن بعضها قد يحتوي على تعليمات برمجية خطيرة تسمح بدخول ملفات ضارة إلى النظام.

برنامج مضاد فيروسات مجاني لمايكروسوفت ويندوز من أفاست

بفضل قاعدة البيانات الشاملة الخاصة به ، يمكن لبرنامج Avast Antivirus تحديد أي فيروس أو برنامج ضار أو حصان طروادة. يتم تحديث قاعدة البيانات هذه كلما كان الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت ، مما يسمح له بالتعرف على أحدث أشكال البرامج الضارة التي تم تطويرها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Avast Antivirus مجموعة من الحلول الأمنية للتعامل مع مجموعة واسعة من الهجمات الإلكترونية ، مثل جدار الحماية القوي الذي يحمي جهاز المناعة من التسلل من مجموعة متنوعة من المصادر.

منذ ظهور التهديدات والمخاطر الجديدة في عصرنا الحديث ، خضع البرنامج لتحديثات كبيرة مع كل إصدار تالٍ من أجل مواكبة العصر واجتياز اختبار صعب بسهولة. لن يكون هناك تأخير ملحوظ في عمليات الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يمكن تعديل "وضع اللعبة" الخاص بالبرنامج لدعم تثبيت وتنفيذ عناوين AAA كثيفة الاستخدام للموارد. سينام التطبيق بشكل أساسي خلال هذا الوقت لخلق جو مناسب للألعاب.

تحميل برنامج افاست Avast Free Antivirus 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج افاست Avast Free Antivirus كامل
تحميل برنامج افاست انتى فيرس Avast Antivirus 2023 كامل مجانا

 
 يمكنك تقليل مقدار موارد النظام التي يستخدمها افاست حتى تتمكن من استخدام هذه المدخرات في الألعاب ، ويمكنه منع النوافذ المنبثقة دون التدخل في تجربتك عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. يقوم البرنامج بأكثر من مجرد مسح التطبيقات بحثًا عن العيوب ؛ كما أنه يفحص عمليات "الخلفية" للكمبيوتر نظرًا لقدرته على منع الإجراءات الضارة خلف ظهرك ، غالبًا ما يُنظر إلى برامج مكافحة الفيروسات على أنها واحدة من أكثر مجموعات الأمان المتاحة فاعلية.
أمان مضمون إلى الأبد

الإجراءات الأمنية التي تتخذها افاست كافية لرصد أي تهديد في الوقت المناسب وإزالة الخطر ، سواء كان فيروسًا أو هجومًا من قبل القراصنة ، لأنه يعمل على مدار الساعة لتحليل جميع ملفات وأنشطة التطبيقات المثبتة لمعالجة أي عملية مشبوهة أو نشاط ضار على مستوى نظام Windows الخاص بك.

تضمن التحديثات المستمرة لقاعدة بيانات برنامج افاست أنه يمكنه اكتشاف أحدث أشكال البرامج الخطرة التي قد تحاول الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأمان لنظام التشغيل Windows.
الإجمالية

يحتوي افاست لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows على ميزات قوية لحماية الخصوصية تعمل بشكل جيد مع Microsoft Windows. تعد أداة حماية كاميرا الويب من أشهر هذه الأدوات ، حيث إنها تمنع أي شخص من استخدام كاميرا الويب الخاصة بك للتجسس عليك. تتوفر أيضًا أداة لحذف البيانات وتقطيعها لاستخدامها في القضاء على إمكانية استعادة البيانات في المستقبل.

برنامج افاست من افضل برامج الانتى فيرس حاليا فهو لايترك شىء فى جهاز الكمبيوتر الا ويتم فحصة حتى الملفات التى تقوم بتحميلها ببرنامج داونلود مانجر او غيرة يقوم بفحصها اثناء التحميل وذا وجد بها ملفا مشبوها يقوم بايقاف تحميل الملف , والبرنامج يقوم بعمل فحص لاى فولدر تقوم بفتحة تلقائيا واذا اكتشف فيرس او ملف ضار يقوم بحذفة. 
 
يعد تثبيت برنامج افاست أمرًا سهلاً. سيتم منحك خيار المشاركة في خدمة تعليقات المجتمع حيث يقوم البرنامج بإرسال بعض معلومات الكمبيوتر إلى افاست لمزيد من المساعدة للشركة في تحسين مكافحة الفيروسات ولكن يمكنك اختيار إلغاء تحديدها إذا كنت ترغب في عدم المشاركة.

أفاست تشترك مع برامج مكافحة الفيروسات المجانية في نفس واجهة المستخدم الرسومية مثل النسخة المدفوعة. إنها تبدو مليئة بالوظائف نوعا ما بالنسبة لمضاد الفيروسات ، ولكنها سهلة الاستخدام ، وممتعة للعيون ، ومن السهل جدًا التنقل فيها. حتى مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين لن يواجهوا أي مشكلة في التنقل عبر الواجهة.

برنامج افاست يقوم بتفعيل وضع الالعاب عند تشغيل الالعاب حيث يحرص البرنامج على عد اصدار نوافذ منبثقة او اى ازعاج اثناء اللعب وهى شىء مميز جدا داخل برنامج افاست.

ايجابيات

أفاست Free Antivirus خفيف ولا يستخدم مساحة كبيرة من ذاكرة النظام مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات الأخرى. إنه سهل التثبيت وسريع الاستجابة ولديه جميع الميزات الأساسية والهامة لأدوات مكافحة الفيروسات التجارية بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتقدمة.

أفاست يمكن تسجيل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني للاستخدام مدى الحياة ويمكن إجراء التحديثات بانتظام وفقًا للإعدادات التي تحفظها على البرنامج.

سلبيات

نظرًا لأن هذا البرنامج مجاني ، يجب ألا تتوقع أن يأتي مع جميع الميزات المتوفرة مع الإصدارات المدفوعة.

البدائل

اهم البدائل المجانية هو برنامج افيرا انتى فيرس

تقييم موقع ايجى داون

بشكل عام ، أفاست انتى فيرس لديه القدرة على أن يصبح مضاد الفيروسات المجاني الأكثر شعبية في هذه الصناعة. إنه يعمل وكأنه برنامج مكافحة فيروسات مدفوع ولديه ميزات متقدمة لا يتمتع بها بعض منافسيه المدفوعين.

اسم البرنامج : افاست
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :506
تصنيف البرنامج : برامج الحماية من الفيروسات
الانظمة المدعومة : ويندوز7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

9 تعليقات for "تحميل برنامج افاست 2023 انتى فيرس Avast Free Antivirus"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا