Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج AVG AntiVirus 2023 كامل مجانا 400 ميجا

يوفر برنامج AVG حماية شاملة ضد الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس والبرامج الضارة. يحذف برنامج مكافحة الفيروسات الملفات المصابة دون ترك أي بقايا أو ، إذا رغبت في ذلك ، ينقلها إلى مجلد العزل. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم اداة "Link Scanner" بحظر المواقع الخطرة وكذلك الروابط في الشبكات الاجتماعية والتنزيلات غير الآمنة.

يقوم برنامج AVG المجاني بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات وبرامج التجسس  والبرامج الضارة الأخرى في الوقت الفعلي. بمجرد نسخ ملف أو فتحه أو تنزيله من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم فحص الملف ، وفي حالة حدوث هجوم فيروس ، إما يتم حذفه دون بقايا أو نقله إلى مجلد العزل.

يمكنك فحص الكمبيوتر الشخصي بأكمله إما يدويًا أو تلقائيًا على فترات زمنية محددة. أو يمكنك إجراء الفحص مباشرةً عند بدء تشغيل النظام. AVG  يحصل على التحديثات الضرورية بانتظام وتلقائياً من الإنترنت.

تحميل برنامج AVG AntiVirus 2023 كامل مع اخر تحديث

 
إذا كنت تبحث عن برنامج لحماية جهاز الكمبيوتر المنزلي ضد التهديدات عبر الإنترنت ولتحسين أدائها ، فإن AVG AntiVirus Free يقدم لك بديلاً مجانيًا مع مجموعة متنوعة من عمليات الفحص السريع وأدوات التحسين سهلة الاستخدام. يمكنه اكتشاف أي محاولة من برامج الفدية وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنه إصلاح عدد من المشكلات التي قد تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم تصميم أداة اى فى جى المجانية هذه لمساعدة المستخدمين المنزليين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في مستوى أساسي. إذا كنت تبحث عن مستوى أعلى من الحماية ، يُنصح باختبار أدوات اى فى جى الأخرى مع مجموعة واسعة من الميزات. في الواقع.

يوفر لك البرنامج ستة خيارات مختلفة للفحص- فحص الكمبيوتر ، وفحص عميق، وفحص USB و DVD ، وفحص الملفات والمجلدات ، وفحص الأداء سيبحث عن التهديدات والفيروسات المخفية أو الوظائف الإضافية التي قد تؤدي إلى إبطاء متصفحك، في حين أن البعض الآخر مصمم لتحسين مساحة التخزين الخاصة بك وزيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إخطارك بجميع الملفات غير المرغوب فيها على الويندوز أو البرامج التي تعمل في الخلفية.

الحماية ضد المواقع الخطرة

 يقوم برنامج AVG  بمراقبة جهاز الكمبيوتر بحثًا عن الإجراءات المشبوهة التي قد تشير إلى التهديدات وتمنعها. تساعدك وظيفة "Link Scanner" على التصفح بأمان عن طريق حظر الصفحات الخطرة. يعمل "Link Scanner" أيضًا على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter.

 كما يتم مراقبة رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة  . إذا قمت بتوصيل فلاشة USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قمت بتشغيل اسطوانة الى الكمبيوتر، يقوم برنامج مكفاحة الفيروسات AVG بفحص تلقائى للفلاشة او الاسطوانة التى تم توصليها.

حماية مجانية للهواتف 

يتوفر برنامج "AVG AntiVirus" كتطبيق مجاني للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. إنه يحمي من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة ، ويفحص مواقع الويب والروابط ، ويغلق هاتفك الخلوي في حالة السرقة ويمنع المتصلين غير المرغوب فيهم. يوفر الإصدار المحترف المدفوع من التطبيق أيضًا "فخ الكاميرا" ، روتينًا احتياطيًا للتطبيقات وقفلًا تلقائيًا للجهاز عند إزالة بطاقة SIM.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     يحمي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ضد التهديدات عبر الإنترنت
     ينظف المستعرضات الخاصة بك من الوظائف الإضافية غير المرغوب فيها
     يزيل جميع الملفات غير المرغوب فيه
     بالكشف عن مشاكل الخصوصية
     يتضمن جدولة المسح الضوئي

سلبيات
     يبطئ أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر من غيرها من الأدوات المماثلة
     لا يمكن إصلاح بعض المشكلات المكتشفة


اسم البرنامج :AVG AntiVirus
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :380 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية من الفيروسات
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

5 تعليقات for "تحميل برنامج AVG AntiVirus 2023 كامل مجانا 400 ميجا"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا