Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل اداة حذف الفيروسات Kaspersky Virus Removal 2023

هذة الاداة تابعة لشركة كاسبر مالكة البرنامج القوى لمكافحة الفيروسات كاسبر انتى فيرس وهى تقدم هذة الاداة بشكل مجانى للحماية من الفيروسات وازالة البرامج الضارة وبالطبع هذة الاداة قوية وجيدة جدا فى حذف الفيروسات ولكنها لا تصلح لان تكون البرنامج الرئيسى المسئول عن حماية الكمبيوتر فهى اداة مساعدة لبرنامج الانتى فيرس الرئيسى.
 
يمكن تثبيت البرنامج حتى على جهاز كمبيوتر مصاب بالفعل ؛ يمكنك تثبيت أداة إزالة الفيروسات Kaspersky في الوضع الآمن. بعد البدء في الوضع التلقائي ، سيتم العثور على جميع الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس ووحدات البرامج الإعلانية. يتم تثبيت هذا البرنامج نفسه بسرعة كبيرة ، ووضع الفحص سهل التكوين ، ونختار المناطق المطلوبة ، ومستوى الفحص والمزيد.

إذا كنت لا تحب مستوى الفحص التلقائي لسبب ما ، فإن أداة إزالة الفيروسات Kaspersky تمنحك جميع الأدوات لتحليل أعمق للنظام. في نهاية العملية ، ستتلقى تقريرًا مفصلاً عن العمل المنجز. بالطبع ، يمكنك تحديد الإجراء الذي يجب أن يقوم به البرنامج عند اكتشاف تهديد.

يقوم البرنامج تلقائيًا بفحص جميع المواقع الرئيسية على الهارد، بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي والبريد الإلكتروني ومكونات نظام التشغيل الأخرى. يتم حذف الآفات المكتشفة أو إرسالها إلى الحجر.

تحميل Kaspersky Virus Removal Tool 2023 اداة حذف الفيروسات المجانية

تحميل اداة حذف الفيروسات المجانية Kaspersky Virus Removal Tool 2020

تحميل اداة حذف الفيروسات المجانية Kaspersky Virus Removal Tool 2020

من المهم جدًا أن يكون برنامج مكافحة الفيروسات موجودًا دائمًا ويعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن في حالة الإصابة بالفعل ونظام مكافحة الفيروسات الحالي لا يعمل لديك ، أو حتى الكمبيوتر الشخصي لا يعمل فقد حان الوقت لأداة إزالة الفيروسات Kaspersky التي تأتي مع بعض الاعدادت التي تتيح لك تثبيت هذة الاداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى في الوضع الآمن ، وستقوم بعد ذلك بإزالة الفيروسات أو أحصنة طروادة أو الجذور الخفية أو البرامج الضارة أو برامج التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وبسرعة.

هي أداة لإزالة الفيروسات على الأنظمة المصابة. غالبًا ما يحدث أن برنامج مكافحة الفيروسات لم يتم تثبيته بعد ، ولكن تم اكتشاف الفيروس بالفعل ، أو أن برنامج مكافحة الفيروسات نفسه قد فاته التهديد. في الحالة الثانية ، يمكن للبرامج الضارة أن تحيد تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ، مما يعني أنك بحاجة إلى البحث عن طريقة بديلة لمعالجة النظام ، وهذا هو المكان الذي سيساعدك فيه هذا البرنامج.

توفر أداة إزالة الفيروسات Kaspersky أيضًا خيار المسح اليدوي عندما يثبت عدم فعالية الماسح التلقائي. للقيام بذلك ، قم بجمع المعلومات ذات الصلة حول النظام وجميع تطبيقات الخلفية باستخدام برامج التشغيل. ثم نرسل التقرير المناسب في شكل ملف لتحليله في خدمة مكافحة الفيروسات . بعد الانتهاء من التحليل ، سوف نتلقى نصًا جاهزًا يجب لصقه في خيار خاص ، ثم اضغط على الزر "تشغيل البرامج النصية". بعد إجراء هذه العملية ، سنتخلص من جميع الفيروسات الخطيرة والبرامج الضارة الأخرى.

ببساطة قم بتنزيل Kaspersky Virus Removal Tool ، وقم بتشغيل الاداة ، والجلوس أثناء قيام البرنامج بعمله. ستحارب أي فيروسات تصيب جهازك ، . إذا لم تكن قد استخدمتها بعد ، فجرّبها واكتشف لماذا تعد Kaspersky Virus Removal Tool واحدة من أكثر الأسماء الموثوقة في مكافحة الفيروسات. قم بتنزيل أداة إزالة الفيروسات Kaspersky الآن وإزالة تلك الفيروسات غير المرغوب فيها على نظامك

الايجابيات
اداة مجانية من شركة كبيرة مثل كاسبر.
طريقة رائعة لتخليص نظامك من الفيروسات.

سلبيات
ستحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم إصدارًا حديثًا.

اسم البرنامج :Kaspersky Virus Removal Tool
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :110 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية من الفيروسات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل اداة حذف الفيروسات Kaspersky Virus Removal 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا