Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

برامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ Freemake Video Converter 2023

برنامج تحويل امتداد الفيديو الى امتداد اخر اذا كنت تملك فيديو بصيغة معينة وتريد تحويلة الى صيغة اخرى فيمكنك استخدام هذا البرنامج لانة يقوم بالتحويل بين جميع الصيغ المعروفة للفيديو فى سهولة تامة وايضا يمكنك تحويل الفيديو الى MP3 اى تحويل الفيديو الى صوت بواسة هذا البرنامج المتميز لتحويل الفيديو.
 
على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن برنامج Freemake Video Converter هو أحد أقوى برامج تحويل الفيديو الغنية والمميزة . يدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك التنسيقات الشائعة مثل AVI و MP4 و WMV و MKV و 3GP.

إلى جانب تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات فيديو أخرى ، يمكن أيضًا استخراج الصوت من مقاطع الفيديو وحفظه في ملفات الصوت ، وبالتالي فهو أيضًا محول فيديو إلى صوت. وهذا أبعد ما يكون عن كل شيء: إنه يمكن أيضًا نسخ أفلام DVD غير المحمية ، ونسخ أقراص DVD ، ونسخ أقراص Blu-ray وغير ذلك الكثير.

برامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ Freemake Video Converter 2023

تحميل برنامج تحويل الفيديو Freemake Video Converter مجانا
برامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ Freemake Video Converter 2023

إنها أداة شاملة وقوية للغاية ، وهي حقيقة أثبتتها وظائف تحرير الفيديو الإضافية التي تدعمها. على سبيل المثال ، يتيح لك قص مقاطع الفيديو أو تدويرها أو قطعها بسهولة. يعد دمج العديد من مقاطع الفيديو في ملف واحد وإضافة انتقالات بين الأجزاء أمثلة قليلة أخرى على إمكانياته المتقدمة العديدة.

رغم أنه معقد وقوي ، إلا أن Freemake Video Converter سهل الاستخدام بفضل واجهته البسيطة والمباشرة. الشيء الوحيد الذي يجب انتقاده حول هذه الأداة الأنيقة هو سرعة التحويل ، والتي على الرغم من أنها ليست بطيئة بشكل مزعج ، فإنها لا تزال مخيبة للآمال إلى حد ما. على أي حال ، إنها أداة مجانية تقدم الكثير من الميزات والوظائف وتعمل مثل البرامج المدفوعة الاخرى، لذلك تحصل على توصيتي الصادقة.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     سهل الاستخدام
     يمكن أيضا نسخ أقراص الفيديو الرقمية غير المحمية
     يدعم الكثير من التنسيقات
     مجانى

سلبيات
     سرعة المعالجة متوسطة نوعا ما ، في أحسن الأحوال

اسم البرنامج :برنامج Freemake Video Converter
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :48 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "برامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ Freemake Video Converter 2023"