Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تسجيل وتعديل مقاطع الصوت AVS Audio Editor 2023

تحميل برنامج تسجيل وتحرير مقاطع الصوت إذا كنت تحتاج عادةً إلى التعامل مع الملفات الصوتية ، فقد يكون AVS Audio Editor هو البرنامج الصحيح لهذا الغرض لأن هذه الأداة سهلة الاستخدام وقوية للغاية في نفس الوقت. يدعم البرنامج مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت ، ولحسن الحظ ، يمكنه أيضًا إخراج الصوت من ملفات الفيديو. 
 
برنامج تعديل الصوت واللعب فى الصوت واضافة وقص مقاطع الصوت وتعلية الصوت يمكن لبرنامج تعديل الصوت اضافة مؤثرات على الصوت مما يساعدك فى اخراج الملفا الصوتى بافضل جودة ممكنة يمكنك حفظ الملفات الصوتية بجميع صيغ الصوت المعروفة من جانب اخر البرنامج سهل التعامل ولا يحتاج الى اى خبرة فى تعديل الملفات الصوتية من قص او اضافة او دمج ملفات صوتية.

تحميل برنامج AVS Audio Editor 2022 تسجيل وتحرير مقاطع الصوت

تحميل برنامج AVS Audio Editor 9 تسجيل وتحرير مقاطع الصوت
تحميل برنامج تسجيل وتعديل مقاطع الصوت AVS Audio Editor 2023

فيما يتعلق بالتأثيرات المتاحة ، يدعم التطبيق تلك التي توجد عادة في أدوات أخرى أيضًا ، على سبيل المثال ، دمج الاصوات، أو التلاشي ، أو الصدى ، أو الجوقة ، أو التردد ، الاهتزاز ، وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك . بالمناسبة ، يتضمن البرنامج أيضًا ميزة إزالة الضوضاء ، على الرغم من أنه قد لا يؤدي إلى النتائج المتوقعة. أخيرًا ، من الجيد أنه يمكنك حتى تطبيق التأثيرات المحددة على مجموعات الملفات الصوتية ، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد.

بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك تصدير عملك إلى مختلف تنسيقات الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من ملفات تعريف المخرجات لكل من هذه التنسيقات ، بعضها مصنّف وفقًا للغرض المقصود.

في الختام ، يعد AVS Audio Editor اختيارًا جيدًا من حيث تحرير الصوت. لسوء الحظ ، أبلغت عن خطأ أثناء محاولة استيراد مقطع صوتي فيديو. إذا كنت مهتمًا بالمنتج ، فسيكون من دواعي سرورك معرفة أن إصداره التجريبي لا يحتوي على أي قيود تقريبًا ، باستثناء شاشة مزعجة تظهر قبل أن تتمكن من تصدير عملك إلى ملف.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     يدعم صيغ الصوت متعددة
     يستورد الصوت من الفيديو وبطاقة الصوت والميكروفون
     يمزج الصوت في مسارات مختلفة
     العديد من المؤثرات الصوتية
     تقليل الضوضاء

سلبيات
     الحد من الضوضاء ليست فعالة دائما

اسم البرنامج :AVS Audio Editor
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تسجيل وتعديل مقاطع الصوت AVS Audio Editor 2023 "