Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج بوت بلاير PotPlayer 2023

برنامج بوت بلاير عبارة عن مشغل فيديو وصوت مجاني ، يدعم القنوات التلفزيونية .، بما في ذلك ffdshow يسمح بتعديل سرعة الفيديو ، وضبط مستوى الصوت ، وتقليل أو زيادة التباين والسطوع. أيضًا ، تتوفر العديد من الأشكال بحيث يمكن للمستخدمين اختيار الشكل المفضل لهم اثناء تشغيل البرنامج  يحتوي برنامج بوت بلاير على كودك داخلى وليس هناك حاجة لتثبيت كودك خارجى يدويًا.
 
ترشدك عملية الإعداد من خلال سلسلة من الخطوات ، والتي تستغرق القليل من وقتك. يتم تثبيت الكودك الإضافي فقط إذا كان غير موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس دون موافقتك برنامج بوت بلاير هو مشغل وسائط متعددة متقدم ، يتميز بالقدرة على تشغيل كل من ملفات الفيديو القياسية على ناقل بيانات ، وكذلك استقبال إشارات من التلفزيون التناظري أو الفضائي أو الرقمي  BDA DVB.

لا داعي للقلق اذا كنت تنوى تشغيل فيديو بصيغة حديثة وتخشى ان البرنامج لن يقوم بتشغيلة ، حيث إنه يدعم جميع التنسيقات المتوفرة تقريبًا. بدءًا من AVI و WMV و MP4 و 3GP و FLV و MKV في فئة الفيديو إلى MP3 و WAV و FLAC و AAC و APE للموسيقى وحتى احدث صيغ الفيديو والصوت فائقة الجودة.

تحميل برنامج بوت بلاير Daum PotPlayer 2023 مشغل الفيديو

تحميل برنامج بوت بلاير Daum PotPlayer مشغل الفيديو
تحميل برنامج بوت بلاير PotPlayer 2023

الجانب السلبي الوحيد الذي وجدته هو حجم أزرار قائمة التشغيل ، وهي صغيرة جدًا ، حتى في وضع ملء الشاشة اما غير ذلك فلا يوجد اى سلبيات فى برنامج بوت بلاير من جانب اخر اذا اردت تشغيل ملف  سواء كان صوتًا أو فيديوً، كل ما عليك فعله هو تحديد الملف المطلوب تشغيله ثم الضغط على زر التشغيل.

التنسيقات المدعمة متعددة ومتنوعة وتشمل صيغًا مثل AVI و WMV و MP4 و 3GP و FLV و MKV لملفات الفيديو و MP3 و WAV و FLAC و AAC و APE لملفات الصوت.

هناك ميزتان رائعتان هما "تسريع التشغيل" ، الذي يوفر أقصى أداء باستخدام DXVA و CUDA و QuickSync والعرض ثلاثي الأبعاد للاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد أمام جهاز الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط الألوان لتصحيح أي أخطاء في الفيديو أو جعلها مناسبة لترضيك. يمكن أيضًا إدراج الترجمات ووضعها في موضع مخصص ، بينما تتيح لك الوظيفة المدمجة تصوير لقطات من الفيديو.
 
يقوم PotPlayer بتصوير الفيديو من شاشة سطح المكتب . في هذه الحالة ، يمكن استخدامه بشكل مثالي كأداة لتسجيل الفيديو من ألعاب الكمبيوتر  ميزة أخرى للمشغل هي القدرة على تصوير صورة من كاميرا رقمية متصلة عند تشغيل الأفلام ، يضمن المشغل أقصى أداء من خلال دعم DXVA و CUDA و QuickSync. يسمح لك PotPlayer بعرض فيلم على شاشتين في وضع ملء الشاشة. 
 
كما يدعم تنسيقات الترجمة المختلفة ، مثل SMI و SRT ، و Vobsub ، و Blu-ray ، أو ASS / SSA للرسوم المتحركة.
في النهاية ، يمكن تلخيص DaumPotPlayer كمشغل فيديو سلس ، مع العديد من التنسيقات المدعومة والميزات المبتكرة التي توفر في النهاية تجربة ممتعة.

الايجابيات

يدعم تنسيقات الوسائط المتعددة المختلفة
لديه ميزة تسريع التشغيل
يوفر خيار عرض ثلاثي الأبعاد

سلبيات

حجم ازرار قائمة التشغيل صغيرة
اسم البرنامج :برنامج بوت بلاير PotPlayer
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :19 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج بوت بلاير PotPlayer 2023"