Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر 2023 64 بت - 32 بت

تحميل برنامج فى ال سى لتشغيل الفيديو 2023 VLC هل تبحث عن برنامج تشغيل فيديو أو أي فيلم على جهاز الكمبيوتر اذا كان الامر كذلك يجب أن تحصل على VLC Media Player الذي ليس مجرد برنامج أو أي مشغل فيديو عادي ، ولكنه حرفيًا افضل مشغل فيديو 2023.أحدث إصدار من مشغل الفيديو VLC الذي تم تطويره لتشغيل جميع صيغ الفيديو ومتوفر تحميل البرنامج مجانا. يحتوي البرنامج على إصدارات تعمل على ثلاثة من أنظمة التشغيل الأكثر شهرة - Windows و Mac و Linux.

ما يجعل VLC يصل الى هذة  الشهرة هو قدرته على تشغيل جميع صيغ الفيديو تقريبًا. يحب العديد من مستخدمي مشغل الوسائط هذة الميزة  بسبب أنهم لا يحتاجون إلى تنزيل برامج الكودك لتشغيل أي ملفات فيديو.لا يتطلب البرنامج أي متطلبات مسبقة ولا يقوم بتثبيت أي برامج إعلانية .

يعد برنامج فى ال سى مشغل فيديو من الطراز الفريد حيث انة يشتمل على ميزة هامة وهى تشغيل ملفات IPTV حيث يعتبر هو المشغل الاشهر لانواع الملفات التى تعتمد على البث عبر الانترنت يستغرق تثبيت البرنامج أقل من دقيقة.

 أثناء عملية التثبيت ، سيتم تزويدك بخيارات التثبيت مثل أنواع صيغ ملفات الفيديو، وتثبيت مكون إضافي ActiveX ، وتثبيت مكون إضافي لمتصفح  Mozilla ، من بين أشياء أخرى. يمكنك أيضًا اختيار المكان الذي تريد تثبيت البرنامج فيه.

تحميل برنامج VLC لتشغيل الفيديو 2023 Download VLC

تحميل برنامج مشغل الفيديو VLC media player كامل
تحميل برنامج VLC لتشغيل الفيديو 2023 VLC
 
واجهة المستخدم الافتراضية لبرنامج  VLC بسيطة. إنه في الواقع لا يختلف عن برامج ويندوز المعتادة بسبب بساطته. ولكن يمكنك تنزيل الاشكال للبرنامج من موقع VLC الإلكتروني مجانًا.
كمشغل للوسائط ، يحتوي VLC على جميع الأزرار والميزات والأقسام الضرورية مثل مستعرض الوسائط وأزرار مشغل الوسائط والتحكم في مستوى الصوت والسرعة والإعدادات المسبقة والمرئيات .

الايجابيات

على عكس معظم مشغلات الوسائط الأخرى ، يقوم VLC بتشغيل جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو تقريبًا بصرف النظر عن حجم الملف.
كبرنامج مجاني ، يحتوي على جميع الميزات الضرورية والمتقدمة لمشغلات الوسائط التجارية الرئيسية. أحد الاستخدامات الرئيسية لها هو قدرتها على تشغيل ملفات البث المباشر والتي تتيح لها بث الوسائط من قنوات الإنترنت.

سلبيات

بصرف النظر عن واجهة المستخدم الرسومية ، فإن ما لا أستمتع به حول VLC هو الذاكرة التي يستهلكها. يستخدم تشغيل ملف MP3 واحد أكثر من 40 ميجا بايت بينما يستخدم الفيلم العادي ضعف هذا الرقم من الذاكرة. تستخدم ملفات الصوت موارد أكثر قليلاً مقارنةً بمشغل وسائط الويندوز العادى بينما تستهلك ملفات الفيديو كمية أكبر.

البدائل

GOM Player هو مشغل وسائط بديل لـ VLC. . ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات أقل مقارنةً بالأخير ويقوم بتثبيت شريط أدوات Google للمتصفح بشكل افتراضي أثناء التثبيت. ومع ذلك ، يمكنك اختيار إلغاء تثبيت شريط الأدوات هذا إذا وجدت أنه غير ضروري.

Realplayer هو منافس قوي أخر لـ VLC. ما يجعله أفضل من VLC هو قدرته على الاندماج مع أجهزة الوسائط المحمولة ومواقع الشبكات الاجتماعية. . ومع ذلك ، يكون البث في Realplayer بطيئًا وهو ملىء بالكثير من الإعلانات.

تقييم موقع ايجى داون

من الواضح أن VLC هو أشهر مشغل وسائط مفتوح المصدر في السوق ناهيك عن أنه تم تنزيله ملايين المرات عبر جميع أنظمة تشغيل OS الرئيسية. يكفي أن نقول ، يجب أن يكون جميع مالكي أجهزة الكمبيوتر مثبتين VLC في أنظمتهم إذا كانوا يريدون برنامجًا سلسًا يمكنه تشغيل جميع ملفات الوسائط الخاصة بهم.
 
تحديث 24/2/2022
تم التحديث الى الاصدار 3.0.12
تحديث 4/1/2021
تم التحديث الى الاصدار 3.0.11
اسم البرنامج :VLC Media Player 
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :38 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

13 تعليقًا for "تحميل برنامج VLC للكمبيوتر 2023 64 بت - 32 بت"

  1. شكرآ لصاحب هذه الموقع
    افضل لقيته

    ردحذف
  2. سأبدأ تنزيله كي أسجل من خلاله، فإذا حقق الهدف أبقيته، وإلا سأحذفه، تقبلوا تحياتي وشكرًا.

    ردحذف
  3. شكرابارك اللة فيك

    ردحذف
  4. احسنتم جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  5. بارك الله فيك .

    ردحذف
  6. شكرا ترو من خلال هاذا البرنامج تقدر تنسق الفيديو لmp4اوmp3 والاشياء الثانيه شكرا والله سعتوني

    ردحذف
  7. اخوان اريد احمل رابط الشبكة المحلية ارجو مساعدتي لا اجد

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا