Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Wondershare Video Editor 2023

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Wondershare Video Editor 2023 تم تجهيز هذا المحرر بعدد كبير من التأثيرات والانتقالات لمساعدتك في إنشاء فيديو أكثر تخصيصًا وإبداعًا. من السهل إدخال التحولات والتأثيرات: يمكنك القيام بذلك بسحب وإسقاط بسيط ، لذلك حتى أولئك الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الفيديو يمكنهم القيام بذلك والحصول على نتائج جيدة.
 
برنامج الكتابة على الفيديو يقوم بإنشاء مقاطع فيديو وإضافة مؤثرات خاصة باستخدام أدوات مدمجة مثل دمج الفيديو وتأثيرات الفيديو والنصوص و VFX الخاص.
 
يمكن الكتابة على الفيديو بعدة خطوط بالعربية والانجليزية يمكنك وضع لوجو  على الفيديو لحفظ حقوقك وايضا يوجد ميزات تعديل الاضاءة واضافة مؤثرات انتقالية واضافة صور على الفيديو ودمج الفيديو والعديد من ميزات برامج المونتاج الاخرى ويمكن تصدير الفيديو الى جميع الصيع المعروفة والتحكم فى جودة الفيديو وجودة الصوت.

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو وتحرير الفيديو Wondershare Video Editor

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو وتحرير الفيديو Wondershare Video Editor
تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Wondershare Video Editor 2023

برنامج الكتابة على الفيديو يحتوي المحرر أيضًا على مجموعة متنوعة من الإضافات والاعتمادات وتأثيرات الصورة في الصورة وتأثيرات النص وحتى مكتبة الصوت التي يمكنك من خلالها اختيار الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي يمكنك استخدامها لإكمال مقطع الفيديو الخاص بك. إذا لم تكن التأثيرات والانتقالات المضمنة كافية لك ، فهناك حزم متوفرة للتنزيل من مكتبة البرنامج.

البرنامج متاح بعشر لغات ، مما يجعله أكثر سهولة. يتم تجميع الأوامر في الجزء العلوي الأيسر من النافذة الرئيسية. يمكن رؤية كل التغييرات التي تجريها على الفيديو الخاص بك في شاشة المعاينة في الجانب العلوي الأيمن من النافذة.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     سهلة الاستخدام
     عدد كبير من الآثار والتحولات

سلبيات
     لا شيء

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو 2023

اسم البرنامج :Wondershare Video Editor
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :60 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

3 تعليقات for "تحميل برنامج الكتابة على الفيديو Wondershare Video Editor 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا