Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تغيير زر قائمة ابدأ Start Button 8 2023

برنامج تغيير قائمة ابدأ عبارة عن برنامج صغير يضيف قائمة Start (ابدأ) إلى Windows 8. ويعمل البرنامج أيضًا مع الإصدارات القديمة من ويندوز مثل ويندوز 7 وويندوز XP . لديه الكثير من الاشكال الرائعة والمريحة. كما يوفر وظائف وخيارات تكوين متنوعة يمكننا من خلالها تخصيص مظهر قائمة ابدأ.

يعمل البرنامج على استعادة قائمة ستارت لنظام التشغيل Windows 8 ، مما يحسن إلى حد ما من استخدام الكمبيوتر وتشغيله. هذا برنامج ضروري لأي مستخدم لم يعجبه واجهة الرسوم البيانية Metro UI الجديدة في Windows 8.

يوفر زر البداية 8 قائمة ابدأ أكثر ذكاءً وقابلية للتخصيص  بينما قد يفقد مستخدمو Windows 8 قائمة البدء التقليدية ، يمكن لمستخدمي Windows 7 و Vista و XP الاستفادة أيضًا من تثبيت برنامج Start Button 8. وهي قائمة ابدأ قابلة للتخصيص بالكامل حيث يمكنك التحكم فىمظهر القائمة بشكل كامل.

تحميل برنامج تغيير زر قائمة ابدأ Start Button 8 2023

تحميل برنامج تغيير زر قائمة ابدأ Start Button 8 2020

 مميزات برنامج Start Button 8

- قائمة ابدأ لنظام التشغيل ،
- أداء سريع بفضل دعم معالجات GPU ،
- اشكال رسومية إضافية ،
- التوافق مع الإصدارات السابقة من انظمة ويندوز،
- سهل الاستخدام والتكوين ،
- الوصول السريع إلى الأزرار والخيارات المتعلقة بالكمبيوتر،
- أمان النظام ، لا يقوم زر البدء 8 بتعديل ملفات النظام ويسهل إزالته.

يتضمن البرنامج بعض الأزرار المرحة مثل زر Angry Birds . بالاضافة الى بعض الازرار الاخرى التى يمكن ان تنال اعجابك.
هناك أيضًا شريط بحث مدمج في برنامج Start Button 8 ، لكن من وجهة نظرى أداؤه يفتقر الى السرعة  إلى حد ما لأن البحث في Windows 7 أسرع. على الرغم من أنه من الجميل أن ترى جميع خياراتك تظهر تلقائيًا عند المرور بالماوس ، إلا أنها تتطلب من المستخدمين توخي الدقة في تحركات الماوس.

بالنسبة لمستخدمي Windows 8 ، يوفر زر البدء 8 طريقة لاستعادة قائمة البدء التقليدية. من المخيب للآمال بعض الشيء أيضًا أن Start Button 8 لا يعطل التمهيد في Windows 8 Modern UI. من المرجح أن يستفيد العديد من المستخدمين الذين يستخدمون Windows 8 كنظام تشغيل سطح مكتب من هذه الميزة. نأمل أن يقوم المطورين بتضمينها في المستقبل.

بشكل عام ، يوفر برنامج Start Button 8 بعض الميزات الفريدة ولكن أدائه وواجهة المستخدم هى ما اتمنى ان يتم تطويرة فى المستقبل.

اسم البرنامج :Start Button 8
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :12 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تغيير زر قائمة ابدأ Start Button 8 2023"