Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الفيديو HD Video Converter اخر اصدار

تحميل برنامج تحويل الفيديو HD Video Converter اخر اصدار إنها نسخة متقدمة من محول الفيديو عالي الدقة (HD). وهو يدعم العديد من تنسيقات الفيديو عالية الدقة وعالية الوضوح بما في ذلك HD MP4 ، HD MKV ، HD AVI ، HD MTS ، HD TRP ، 4K ، وما إلى ذلك. يتم دعم أحدث برامج التشفير H265 (HEVC) و VP9.

HD Video Converter Factory هو برنامج يمكنه تحويل مقاطع الفيديو من / إلى الصيغ الأكثر شيوعًا. يدعم البرنامج أكثر من 150 تنسيق فيديو ، ويقوم بتحويلات بجودة عالية الوضوح. انها تدعم حتى multitrack ملفات الفيديو عالية الدقة.

تحميل برنامج تحويل الفيديو HD Video Converter اخر اصدار


تحميل برنامج تحويل الفيديو HD Video Converter اخر اصدار

يمكنك اختيار أي عدد من الملفات لتحويلها ، وإنشاء قائمة بالمفات التي تريد أن يقوم البرنامج بتحويلها إلى مجموعات. لكل إدخال ، يمكنك تحديد إعدادات منفصلة للفيديو (الدقة ، التشفير ، نسبة العرض إلى الارتفاع ، معدل البت للفيديو ) وإعدادات الصوت (عدد القنوات ، التشفير ، مستوى الصوت ، معدل البت الصوتي ومعدل العينة). بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار أي من ملفات التعريف المحددة مسبقًا لإجراء تحويلات للأجهزة المحمولة المختلفة ، DVD ، Flash ، تنسيقات الفيديو الشائعة وحتى تنسيقات الصوت الشائعة. يتضمن الخيار الأخير أن البرنامج سوف يستخرج الصوت فقط من الفيديو ، وسيحفظه كملف صوتي ، والذي يمكنك تشغيله بعد ذلك على جهاز الصوت أو المشغل المفضل لديك.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     يحول بين صيغ الفيديو الأكثر شعبية
 
سلبيات
     لا شيء

اسم البرنامج :HD Video Converter
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :84 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل الفيديو HD Video Converter اخر اصدار"