Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل اللابتوب الي راوتر واي فاى WiFi HotSpot

برنامج تحويل اللابتوب الي وايرلس  واي فاى Baidu Wi-Fi Hotspot أداة بسيطة لاعادة بث الانترنت سواء كان من كابل ايثرنت او واى فاى الى جميع انحاء المنزل. بعد هذا البرنامج من افضل واسهل برامج تحويل اللابتوب الى شبكة وايرلس واى فاى او تحويل جهاز الكمبيوتر المتصل بقطعة واى فاى الى راوتر وايرلس الذي يربط هاتفك بالانترنت عن طريق شبكة الواى فاى.

وداعًا لإحباطك من عدم وجود شبكة واى فاى وابدأ فى استخدام برنامج Baidu Wi-Fi Hotspot لمتابعة أنشطتك عبر الإنترنت. تساعدك الأداة على استخدام العديد من الهواتف النقالة في نفس اتصال الإنترنت. يعد هذا البرنامج من افضل برنامج لعمل هوت سبورت على الكمبيوتر او اللابتوب.

تحميل برنامج تحويل اللابتوب الي راوتر واي فاى Baidu Wi-Fi Hotspot

تحميل برنامج تحويل اللابتوب الي واي فاي Baidu Wi-Fi Hotspot

يمكنك من خلال البرنامج معرفة عدد الاجهزة المتصلة بشبكة الواى الواى التى تم تكوينها بواسطة البرنامج وايضا يمكنك حجب الانترنت عن بعض المتصلين ويعد برنامج بايدو هوت سوبت من افضل برامج تحويل اللابتوب الى واى فاى.

طريقة مريحة وبسيطة لتوصيل أجهزتك أو مشاركة البيانات. انقر فوق وظائف "الحصول على ملف" و "إرسال ملف إلى الهاتف" ونقل الصور والموسيقى. وأي نوع من المستندات بين أجهزتك. يمكنك استخدام وضعين محددين لنقل عنوان محدد في شبكة الجوال أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الباركود.
واجهة سهلة الاستخدام
بفضل وجود تصميم أخضر جذاب ، فإن واجهة البرنامج بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. يمكنك انشاء شبكة واى فاى من النافذة الرئيسية و تعيين كلمة مرور لحماية اتصالك.

برنامج بايدو هوت سبوت يستهلك مساحة صغيرة من ذاكرة النظام الخاص بك . الخيار الأفضل في حالة استخدام اللابتوب كموزع واى فاى مؤقت.

اسم البرنامج :Baidu Wi-Fi Hotspot
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :4 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الشبكات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل اللابتوب الي راوتر واي فاى WiFi HotSpot"