Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر 2023 My Screen Recorder

My Screen Recorder هو برنامج سهل الاستخدام وفعال يوفر مجموعة كاملة من الأدوات والخيارات لتصوير الشاشة مع الصوت. من خلال برنامج تسجيل الشاشة هذا، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو والندوات والألعاب وغير ذلك الكثير بطريقة سريعة وخالية من المتاعب.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور نشاط سطح مكتب الكمبيوتر في ملفات فيديو WMV أو AVI . يقوم البرنامج بإنشاء ملفات فيديو عالية الجودة وصغيرة الحجم. إنه يسجل كل ما تراه على شاشة الكمبيوتر ، بما في ذلك سطح المكتب بالكامل ، والنوافذ ، وشاشة الجوال ، والقوائم ، والمؤشرات حتى الفيديو مع الصوت.

يمكنك تسجيل تطبيقات الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لإظهار المنتج أو إنشاء عرض تقديمي أو تقديم برنامج تعليمي أو إجراء مراجعة لموقع الويب. يتيح لك هذا البرنامج تسجيل ندوات عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو والألعاب عبر واجهة المستخدم سهلة الاستخدام.

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر 2023 Deskshare My Screen Recorder

 
هناك العديد من ميزات My Screen Recorder التي تساعدك على جعل تسجيلات الشاشة أكثر فعالية. مع هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة:

تسجيل صوت كل من سماعات الكمبيوتر والميكروفون
تصوير الشاشة أو المنطقة المخصصة من الشاشة
إنشاء صورة في صورة 

بإنشاء مقاطع فيديو توضيحية

يستطيع My Screen Recorder تسجيل الصوت من السماعات والميكروفون في نفس الوقت وإنشاء فيديو بتنسيق WMV قياسي. هذا يعني أنه يمكنك تسجيل الفيديو من تطبيقات الدردشة عبر الإنترنت ومؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت.

هل تريد عمل شرح قناتك على يوتيوب لكيفية استخدام تطبيق معين؟ يساعدك My Screen Recorder على تسجيل شاشة الهاتف المحمول إلى جانب شاشة الكمبيوتر الشخصي لإنشاء عروض فيديو للتطبيقات الخاصة بك.
تتيح لك القدرة على تشغيل تسجيل لنشاطك توصيل وجهة نظرك بوضوح وبسرعة. يعد My Screen Recorder أمرًا حيويًا لأي شخص يحتاج إلى التوضيح أو المشاركة أو التدريس .

يوجد فى موقعنا برامج اخرى لتصوير الشاشة فى قسم برامج تصوير الشاشة من هنا

اسم البرنامج :Deskshare My Screen Recorder
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :25 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصوير الشاشة
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

10 تعليقات for "تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر 2023 My Screen Recorder"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا