Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج ستيم Steam 2023 للكمبيوتر

برنامج ستيم يحتوى على مجموعة كبيرة من العاب الكمبيوتر يمكنك شراء الكثير منها ولعبها على الكمبيوتر ستقوم بتثبيت برنامج ستيم ثم تقوم بانشاء حساب على البرنامج وهو الحساب الذى ستتحكم من خلالة فى الالعاب الذى قمت بشرائها او التى تنوى شرائها حيث يلزم ان يكون لك حساب على البرنامج وهو حساب مجانى بدون اى اموال.

البرنامج يدعم الغة العربية بجانب اللغة الانجليزية بالطبع والعديد من اللغات الاخرى ويعمل البرنامج فى الخلفية ولا يؤثر على موارد الجهاز ولا يسبب اى بطء فى الويندوز من ناحية اخرى يعد تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سهل ولا يحتاج الى الكثير من الخبرة

Steam حاليًا هو النظام الأساسي الأكثر شيوعًا لبيع ألعاب الكمبيوتر. يوفر إمكانية شراء المنتجات الرقمية والاختبار المجاني للالعاب ، ولديه أيضًا عدد من الوظائف الإضافية التي يمكننا من خلالها التواصل مع لاعبين آخرين والتواصل الاجتماعي وتنفيذ العديد من الأنشطة الأخرى.

تحميل برنامج ستيم Steam 2023 للكمبيوتر لتشغيل الالعاب

تحميل برنامج ستيم Steam 2020 للكمبيوتر لتشغيل الالعاب

في مكتبة Steam ، سنجد أكثر من 2000 لعبة من أنواع مختلفة ، بدءًا من ملايين المنتجات إلى منتجات Indie Games المستقلة. يمكن للمستخدمين شراء الألعاب والاستفادة من العروض الحصرية وتحديث منتجاتهم تلقائيًا وتقديم الهدايا لأصدقائهم وتبادل العناصر وحتى إنشاء تعديلات وعناصر جديدة للألعاب في ورشة Steam.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك خدمة Steam تكوين صداقات جديدة باستخدام المراسلة المدمجة. تعرف على أشخاص جدد ، وانضم إلى الألعاب الجماعية ، والدردشة أثناء اللعب  سنجد في Steam كتالوجًا شاملاً من الألعاب المصممة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Linux.

لقد جعل منشئو منصة Steam من الممكن بث الألعاب محليًا على الشبكة المنزلية. في هذه الحالة ، يمكن للمستخدمين تشغيل الألعاب على أي جهاز متصل بالشبكة نفسها . لا تستهلك هذه الميزة الكثير من موارد النظام ، لأنه يتم إجراء جميع الحسابات على الجهاز الرئيسي.. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى نفس الحساب على جهازين على شبكة واحدة وسيقوم Steam بالباقي لنا..  

العاب منصة ستيم Steam

في منصة Steam ، يمكننا العثور على ألعاب مثل بيس pes 2020 و فيفا 2020 Grand Theft Auto 5 و Football Manager 2005 و Arma 3 و Civilization V و The Witcher 3 و Call of Duty و Far Cry 4 و Pillars of Eternity و Counter-Strike: Global Offensive و Microsoft Flight Simulator X ، The Elder Scrolls Online: Tamriel Unlimited، Total War: ROME II - Emperor Edition، Warhammer 40،000: Dawn of War - Master Collection وأكثر من ذلك بكثير. في Steam ، يمكننا أيضًا العثور على عروض رائعة حيث يمكنك شراء الألعاب مقابل 25٪ فقط من السعر.

على Steam ، يمكننا أيضًا العثور على بعض الألعاب المجانية. من خلال تصفح القائمة ، يمكننا العثور على ألعاب مثل Tom Clancy's Ghost Recon Phantoms و Heroes و Generals و Team Fortress 2 و Dota 2 و Warframe و War Thunder و Counter-Strike Nexon: Zombies أو The Mighty Quest For Epic Loot أو Warface.

ستيم ليس مجرد متجر ألعاب. باستخدام برنامج ستيم، يمكن للمستخدمين عمل بث مباشر للالعاب عبر الشبكة ، وعرض أداء FPS أثناء اللعب ، وإضافة الأصدقاء إلى القائمة ، والدردشة مع لاعبين آخرين باستخدام النص أو الميكروفون ، وإنشاء لقطات شاشة وغيرها من ميزات برنامج ستيم.

تسمح واجهة Steam للاعبين بالوصول الفوري إلى ألعابهم المفضلة  ينمو مجتمع Steam بمعدل سريع حيث يتفاعل المزيد من الأعضاء مع بعضهم البعض من خلال الدردشة والمنافسة الودية.

اسم البرنامج :Steam
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :2 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

7 تعليقات for "تحميل برنامج ستيم Steam 2023 للكمبيوتر "

  1. انا اريد لغبه عربيه في البرنامج هل يوم البرنامج ب الغه العربيه ويكون اخر اصدار ارجو الرد وشكراا

    ردحذف
  2. للاسف لا يوجد لغة عربية لمنصة ستيم حتى الان لكن يوجد لغة عربية فى المنصة الاخرى Epic games

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا