Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل اداة فك تشفير ملفات فيرس الفدية Kaspersky RakhniDecryptor

نقدم لك اداة مهمة جدا من شركة كاسبر سكاى تختص بفك تشفير الملفات التى يقوم فيرس الفدية بتشفيرها على الهارد وتوجد انواع كثيرة من فيرس الفدية وسنقوم اليوم بوضع اداة حل مشكلة الفيرس من نوع Ransom.Win32.Rakhni وسنتابع باقى الاداوت لحل مشاكل فيروسات تشفير الملفات الاخرى.

برنامج Kaspersky RakhniDecryptor هو برنامج خفيف ومحمول مصمم لفك تشفير الملفات المشفرة باستخدام Trojan-Ransom.Win32.Rakhni. إنه يتميز بمجموعة صغيرة وبديهية من الخيارات التي يمكن للمستخدمين تغييرها بسهولة ، سواء كانت لديهم خبرة سابقة مع تطبيقات إزالة الفيروسات أم لا.

نظرًا لأن التثبيت غير مطلوب ، يمكنك إسقاط الملف القابل للتنفيذ في أي جزء من القرص الثابت وتشغيله على الفور. والاحتمال الآخر هو حفظ Kaspersky RakhniDecryptor على قرص فلاش USB أو وحدة تخزين مماثلة ، من أجل تشغيله على أي جهاز كمبيوتر بأقل جهد ممكن ولا يوجد أي تثبيتات سابقة.

تحميل اداة فك تشفير ملفات فيرس الفدية من نوع Rakhni

تحميل اداة فك تشفير ملفات فيرس الفدية Kaspersky RakhniDecryptor

أحد الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها هو أن سجل Windows وقائمة Start (ابدأ) لا يتم تحديثهما بإدخالات جديدة ، ولا يتم إنشاء ملفات إضافية على القرص ، مما يتركه نظيفًا بعد الإزالة.

واجهة واضحة والخيارات

يتم تمثيل واجهة المستخدم الرسومية من خلال نافذة صغيرة مع بنية بسيطة ، حيث يمكنك على الفور البدء في إجراء الفحص بنقرة زر واحدة.
بشكل افتراضي ، يبحث التطبيق في الهارد بالكامل وكذلك محركات الأقراص القابلة للإزالة مثل الفلاشات. واطلب من التطبيق حذف الملفات المشفرة فور فك التشفير. يمكن استعادة الإعدادات الافتراضية.

عند تهيئة فحص الهارد، من الضروري الإشارة إلى المسار إلى أحد الملفات المشفرة ، حيث سيتولى برنامج Kaspersky RakhniDecryptor العناية بالبقية. قد يتم فحص نشاط البرنامج في نافذة التقرير.

التقييم والاستنتاج

لم يكن هناك أي نوع من المشكلات خلال تقييمنا ، لأن Kaspersky RakhniDecryptor لم يتعطل . يتمتع بوقت استجابة جيد ويقوم بتنفيذ مهام الفحص بسرعة أثناء تشغيله على وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة. بفضل واجهة وخيارات بديهية ، يمكن التعامل مع Kaspersky RakhniDecryptor من قبل جميع أنواع المستخدمين.

ما هو الجديد:
تحديثات: الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

اسم البرنامج :Kaspersky RakhniDecryptor
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :5 ميجا
تصنيف البرنامج : برامج الحماية من الفيروسات
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقان (2) for "تحميل اداة فك تشفير ملفات فيرس الفدية Kaspersky RakhniDecryptor"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا