Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج اوبرا Opera 2023 من ميديا فاير برابط مباشر

 على الرغم من أن اوبرا ليس معروفًا مثل بعض المتصفحات الرئيسية الأخرى ، إلا أنه لا يزال يتمتع بالعديد من المعجبين والعديد من الميزات المفيدة. كان للأوبرا الجديدة ، التي أعيد إطلاقها في يونيو 2013 كإصدار قائم على Chromium ، بداية صعبة ، حيث تم حذف العديد من الميزات الأساسية. بعض المستخدمين ما زالوا لم يعودوا ، رغم ذلك ؛ على وجه الخصوص ، عميل البريد الإلكتروني المستقل لـ اوبرا، Opera Mail ، ليس من بينهم.

كان قرار اوبرا بالانتقال من محرك عرض الويب الخاص بها (Presto) إلى محرك Google مفتوح المصدر Chromium هو الدافع لإعادة الإطلاق. أدى هذا إلى تحرير موارد لـ اوبرا للتركيز على واجهة مستخدم المتصفح ، وبينما استغرق الأمر بعض الوقت لإعادة تقديم جميع الميزات الضرورية ، بدأ المتصفح أخيرًا في الوصول إلى خطوته ، خاصة مع عودة دعم الإشارات المرجعية بعد عدة محاولات تم إجهاضها قم بالتبديل إلى طريقة مختلفة لتخزين المفضلة.

تقدم الصفحة الرئيسية التي تم تجديدها الآن ثلاث وجهات مميزة: يمكنك تنظيم المواقع الأكثر زيارة في مجموعات ذات موضوع وتثبيت أهم إشاراتك المرجعية في أعلى الشاشة باستخدام واجهة تجانب الاتصال السريع القابلة للتخصيص. يمكنك تعديل علامة التبويب Discover لعرض الأخبار والتحديثات الخاصة بالموقع من مجموعة واسعة من المصادر ذات الصلة باهتماماتك.

أخيرًا ، قد تظهر الإشارات المرجعية المستردة في شكل شبكة أو قائمة ، مع الخيار الأخير بما في ذلك صور المعاينة الصغيرة (أو أيقونة الموقع). كل ما تم الاحتفاظ به في Stash البائد يمكن استرداده من هذا الموقع. على الرغم من أنها مثيرة للإعجاب بصريًا ، إلا أن منطقها وفعاليتها هما ما يهم حقًا.

تحميل برنامج اوبرا Opera 2023 برنامج اوبرا كامل

Opera Turbo ، وهي تقنية موجودة أيضًا في متصفح الجوال الخاص بها ، تضغط البيانات أثناء تصفحك لتسريع أوقات تحميل الصفحة ؛ هذه مجرد واحدة من العديد من الميزات المفيدة. على الرغم من أنه محسن للاتصالات منخفضة السرعة ، إلا أنه يمكن استخدامه مع أي شبكة. راقب أيضًا معاينات علامة التبويب (قم ببساطة بتمرير الماوس فوق أي علامة تبويب للحصول على معاينة منبثقة لمحتوياتها ، والتي يتم تحديثها ديناميكيًا جنبًا إلى جنب مع الصفحة نفسها).

تحميل متصفح Opera برنامج اوبرا احدث اصدار كامل
 
لا يزال هناك الكثير مما يتعين القيام به ، ولكن اوبرا قطعت شوطًا طويلاً في 15 شهرًا منذ أن فحصنا الإصدار الأول من إعادة التشغيل هذه. إنها تنضج لتصبح منافسًا جادًا للمتصفحات القائمة.

مميزات برنامج اوبرا 2023

 متصفح اوبرا Opera برنامج اوبرا كامل، حيث يوفر جميع أدوات التصفح الأساسية إلى جانب معايير المتصفح الشائعة مثل التصفح المبوب وشريط البحث وأدوات وضع الإشارات المرجعية ، يقدم اوبرا بعض الميزات المبتكرة مثل تكديس علامات التبويب والقفل ودعم BitTorrent ومحرك JavaScript متقدم لتحميل الصفحات بسرعة البرق وغير ذلك الكثير.

- يمكن تغيير واجهة اوبرا وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. لا تتردد في الإضافة أو الإزالة
وأزرار التغيير وأشرطة الأدوات ، تمنح Opera مظهرًا أنيقًا من خلال الاختيار من بين مجموعة كبيرة من ملفات
الأسطح والإعدادات التي طورها المجتمع أو قم بتحويل التخطيط بالكامل وإنشاء متصفحك الخاص.
- يحتفظ شريط الإشارات المرجعية بالمواقع التي تتم زيارتها بشكل متكرر ومجلدات الإشارات المرجعية مما يتيح لك الوصول إليها على الفور. وفر الوقت الثمين باستخدام الأدوات المفيدة لتحديد إجراءات المتصفح مثل اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص وإيماءات الماوس والمزيد.

- يأخذ اوبرا التصفح المبوب إلى المستوى التالي مع تمكين معاينة الماوس ، وتكديس علامات التبويب وزر علامات التبويب المغلقة الذي يسمح لك بفتح علامات التبويب المغلقة عن طريق الخطأ.
- يمكنك منع علامات التبويب الخاصة بك من الإغلاق العرضي عن طريق تثبيتها وإذا كنت تستخدم نفس علامات التبويب
في كثير من الأحيان يمكنك حفظ مجموعات من علامات التبويب كـ "جلسات" وفتحها في أي وقت تريده.
- تنقل سريعًا من علامة تبويب إلى أخرى باستخدام ميزة علامات التبويب المرئية التي تعرض صورة مصغرة لكل موقع ويب إلى جانب عنوان الصفحة ورمزها.

- يتم تشغيل اوبرا بواسطة Carakan JavaScript Engine ، مما يجعله أحد أسرع المتصفحات المتاحة حاليًا.
- يدعم اوبرا بشكل كامل HTML5 بفضل محرك عرض Opera Presto الذي يمكّن مواقع الويب من استخدام أحدث معايير الويب وتطبيقات الويب والألعاب متعددة اللاعبين وأحدث وظائف CSS3.
- تدعم مكتبة رسومات Vega المدمجة عرضًا سريعًا وسلسًا للرسومات من التبديل البسيط لعلامة التبويب إلى الرسوم المتحركة لصفحات الويب.

الأمن والخصوصية

- يمكن تمكين التصفح الخاص باستخدام علامة تبويب خاصة ستحذف محفوظات الاستعراض بمجرد إغلاقها.
- يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقع الويب التي سيخزنها متصفحك ، وتحديد إعدادات متعددة لخوادم مختلفة.
- يوفر لك Opera الوسائل اللازمة لتحديثه باستمرار من خلال التحديثات التلقائية أو إشعارات التحديث لأحدث إصدارات المتصفح وكذلك للإضافات وتطبيقات Opera Unite.

الدعم

- احصل على إرشادات لـ اوبرا بمجرد الضغط على مفتاح F1 أو من خلال زيارة منتديات اوبرا حيث يمكنك الدردشة مع الموظفين والمجتمع.
- تتوفر معلومات حول إصدار متصفح اوبرا على موقع وثائق اوبرا .

 البحث باستخدام العديد من محركات البحث وعرض اقتراحات الموقع أثناء الكتابة. تمنحك ميزة Discover أخبارًا وترفيهًا عالي الجودة من جميع أنحاء العالم. يتمتع اوبرا أيضًا بالوظائف المتقدمة مثل برنامج Opera Mail ، البريد الالكترونى الخفيف والقابل للتخصيص الذي يعمل على تحسين تجربة بريدك الإلكتروني.

مميزات برنامج اوبرا

الآن يأتي برنامج اوبرا مع أداة منع تعدين مبتكرة لمكافحة فيروسات التعدين التى تقوم باستهلاك موارد جهازك. يعرض أيضًا شارات الأمان ، والتي تمنحك نظرة سريعة على أمان الصفحة. إذا اكتشف برنامج الحماية أي شيء يحتمل أن يكون خطيرًا ، فسيعرض نافذة منبثقة لتحذيرك.

الإشارات. يمكنك الآن تمكين شريط الإشارات المرجعية أو تعطيله بسرعة عن طريق تحديد إظهار شريط الإشارات المرجعية. إذا كنت تريد وضع إشارة مرجعية على إحدى الصفحات ، فانقر فوق رمز HEART.

قامت اوبرا بدمج عارض PDF سريع مباشرة في المتصفح حتى تتمكن من متابعة القراءة دون تثبيت المزيد من التطبيقات.
دعم H.264 و MP3. H.264 الفيديو و MP3 الصوت يستخدم على نطاق واسع على شبكة الإنترنت. لذلك ، مع متصفح Opera ، سيكون لديك وصول أصلي إلى هذا المحتوى.

- يبدأ اوبرا في التنزيل في اللحظة التي تنقر فيها على ملف لحفظه ويمكنك مراقبة تقدم التنزيلات وإيقافها مؤقتًا أو استئنافها من علامة التبويب التنزيلات.
- يمكنك متابعة موجزات RSS المفضلة لديك مباشرة في المتصفح من خلال الاشتراك فيها عبر بريد اوبرا .
- سيعرض المدقق الإملائي المدمج الكلمات التي بها أخطاء إملائية في أي وقت تقوم فيه بإدخال نص على صفحة ويب.
- إذا كنت منزعجًا أو مشتتًا من أي عنصر من صفحة ويب مثل النوافذ المنبثقة للصور أو المكونات الإضافية ، يمكنك استخدام خيار "حظر المحتوى" وتعطيلها بنقرة بسيطة.
- قم بتوسيع وظائف متصفحك باستخدام Opera Widgets والتطبيقات الصغيرة التي تقدم ميزات مفيدة مثل إظهار الطقس والبحث السهل عن المعلومات والترفيه والألعاب وغير ذلك الكثير.
- قم بتنزيل ملفات التورنت مباشرة من المتصفح باستخدام دعم اوبرا المدمج لبرنامج BitTorrent. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مراقبة تنزيلات التورنت من لوحة تنزيلات اوبرا .

- يمكن أيضًا استخدام حقل عنوان اوبرا كشريط بحث يمكنك تخصيصه لاستخدام محرك البحث الذي تفضله. تم تمكين اقتراحات البحث بفضل تنبؤات البحث المضمنة في Google و Wikipedia و Bing و Yandex.
- تتيح لك ميزة "البحث في الصفحة" العثور بسهولة على ما تحتاجه داخل صفحات الويب مع إبراز النتائج للحصول على رؤية مثالية.

دعم قائمة حظر الإعلانات المخصصة. يمكن للمستخدمين تحميل الملفات الخاصة بك في نموذج قائمة الحظر. استخدم زر إضافي في التفضيلات ، حيث يمكنك إضافة / إزالة أي ملفات قائمة كتلة إضافية تريد تحميلها.

اسم البرنامج :Opera
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :52 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

13 تعليقًا for "تحميل برنامج اوبرا Opera 2023 من ميديا فاير برابط مباشر"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا