Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل تروكولر الذهبي بريميوم 2023 TrueCaller Gold

مع الترقيات المستمرة ، أصبح تنزيل تروكولر الذهبى أمرًا بسيطًا الآن. يعتقد بعض الناس أن هذا البرنامج قد يتنبأ بأسماء الأشخاص الذين يتحكمون في الأرقام التي تتصل بنا أو أنه يسجل أي أسماء عشوائية ، ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق - إنه يعمل فقط. يستخدم تطبيق تروكولر الذهبى الشهير البيانات بدقة من قاعدة بيانات حقيقية ، لذا يجب أن تدرك أنه بعد التثبيت على جهازك ، سيطلب منك بعض الأذونات التي يمكنك منحها للحصول على أفضل استخدام ممكن. أحد أهم الأذونات التي يطلبها هذا التطبيق هو إذن الوصول إلى جهات اتصال هاتفك.

تحميل تروكولر الذهبي بريميوم 2023 TrueCaller Gold

لذلك ، فإن دور التطبيق في التعرف بدقة وسرعة على أي رقم يتصل بك ، بمجرد توصيل رقم غير متصل ، أصبح ممكنًا بموافقتك على ذلك ، أنت ومستخدمي التطبيق الآخرين ، مما يمنحه فرصة جيدة للاحتفاظ به. المزيد من الأسماء التي تمكنه من أداء مهامه على أكمل وجه. يتم تنزيل تطبيق تروكولر الذهبى على هاتفك ، ويجمع كل المعلومات حول هذا الرقم من خلال قاعدة بيانات التطبيق ، ثم يعرض هذه المعلومات ببساطة وبشكل متعمق. يمنحك هذا طريقة فريدة لاستخدام هذا التطبيق المعروف جيدًا من خلال تمكينك من معرفة المزيد عن الأرقام غير المعروفة التي تتصل بك.

تحميل تروكولر الذهبي بريميوم 2023 TrueCaller Gold
يجب أن تدرك أنه إذا ظهر رقم غير معروف في قاعدة بيانات تروكولر عشر مرات ، خمس مرات مع اسم ، فسيعرض التطبيق هذا الاسم الأكثر استخدامًا في قاعدة البيانات في أقل من ثانية. هذا يعني أن التطبيق لا يقوم فقط بمهام عشوائية أو يشكل خطوات عشوائية ؛ بل تتبع خطوات محددة بدقة وكفاءة عاليتين للوصول إلى النتائج الصحيحة.

احصل على تروكولر جولد الذهبى.

نظرًا لأننا قدمنا لك رابطًا لـ "تنزيل تروكولر الذهبى" ، فسنرشدك الآن عبر أبسط الخطوات لتنزيل تروكولر الذهبى من موقع نظرًا لأنه لا يمكنك تنزيل هذا الإصدار المعدل من متجر تطبيقات Google Play لأن المتجر لا يدعم أي تطبيقات معدلة ، يجب عليك الآن التمرير لأسفل إلى أسفل الموضوع والقيم.

عند النقر فوق ارتباط تنزيل تروكولر الذهبى، تظهر رسالة منبثقة بعنوان "(قد يكون الملف ضارًا)" تبلغك بأن الملف الذي توشك على تنزيله قد يكون ضارًا. ومع ذلك ، لا داعي للقلق لأن مظهر هذه الرسالة طبيعي. يريد نظام الأمان الخاص بهاتفك التأكد من أنك على دراية بالمكان الذي تقوم بالتنزيل منه حيث يجب عليك "تنزيل  تروكولر الذهبى" من موقع آخر غير متجر Google Play. يجب النقر فوق الزر تنزيل على أي حال لإنهاء تنزيل  تروكولر الذهبى.

احصل على تروكولر الذهبى مقابل لا شيء.

عند النقر فوق الزر تنزيل ، ستتلقى إشعارًا على الفور مع شريط تنزيل يمتلئ بصورة متقدمة ؛ ومع ذلك ، يجب عليك الانتظار حتى يتم تنزيل ملف تروكولر الذهبى بنجاح قبل أن تتمكن من رؤية الإشعار بعنوان "اكتمل التنزيل." يمكنك الآن البدء في تنزيل برنامج تروكولر الذهبى من خلال النقر على الرسالة التي ظهرت أمامك للتو ، مما يدل على أن إجراء التنزيل كان ناجحًا وأنه يمكنك الآن البدء في تثبيت التطبيق.

ستلاحظ ظهور رسالة للتحقق من عملية التثبيت بمجرد النقر فوق الإشعار. يمكنك رؤية حالة إجراء التثبيت مع العلم أن التثبيت يحتاج إلى بعض الوقت فقط للانتهاء ، يرجى الانتظار حتى يتم. بعد اكتمال التثبيت ، ستظهر لك رسالة أخرى بعنوان البرنامج ورمزه. تحتوي هذه الرسالة أيضًا على زر التشغيل ، والذي يمكنك استخدامه لتنشيط تطبيق "Golden Truecaller".

قم بتنزيل أحدث إصدار من  تروكولر الذهبى.

نظرًا لأن " تروكولر الذهبى" يحتوي على العديد من الميزات الحصرية التي جعلت هذا الإصدار فريدًا ، والآن سيتم توضيح بعض المزايا في التطبيق ، فقد حاز تروكولر الذهبى على إعجاب جميع المستخدمين ، وبالتالي زادت شعبيته. نتيجة لذلك ، وصل عدد التنزيلات من متجر Google Play إلى أكثر من مليار عملية تنزيل.

الاستفسارات الأكثر شيوعًا المتعلقة بتطبيق تروكولر الذهبى

هل يمكنك الحصول على تروكولر الذهبى بدون إعلانات؟
نعم ، ستتمكن من استخدام برنامج تروكولر الذهبى بدون أي إعلانات لنظام اندرويد برابط مباشر. ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل في الجزء السفلي لإظهار رابط تنزيل تروكولر الذهبى  لنظام اندرويد . انقر فوق الرابط لتنزيل ملف Truecaller Premium Apk على هاتفك. ثم اتبع التعليمات الواردة في المقال للحصول على النسخة الذهبية بدون أي إعلانات.
 
كيف يمكنني الحصول على الشارة الذهبية لـ تروكولر؟
نعم ، ستحصل على شارة تروكولر الذهبى بعد تنزيل النسخة المدفوعة من برنامج Truecaller Gold الذهبي. تتيح هذه الشارة للمستخدمين الآخرين معرفة أن لديك اشتراكًا في الإصدار المميز للتطبيق باللون الذهبي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتصل بشخص ما ، ستتحول بطاقة الاسم الخاصة بك إلى اللون الذهبي وتعرض شارة التحقق بجوار اسمك داخل البطاقة.

هل تروكولر الذهبى أفضل تطبيق معرفة المتصل ؟
أفضل تطبيق معرف المتصل حتى الآن هو بلا شك تروكولر الذهبى . هذا لأن تطبيقات معرف المتصل تعتمد فقط على عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيلها واستخدامها. في هذا الصدد ، يعد تروكولر الذهبى أفضل تطبيق حتى الآن لأنه تم تنزيله فقط على Android أكثر من مليار مرة ، مما يمنحه ميزة الكشف عن الهوية الحقيقية للأرقام.

لماذا يستخدم تطبيق Truecaller معرف المتصل لتحديد المتصل؟
عندما يطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، فإنه يجمع كل الأسماء التي تم تسجيل الأرقام تحتها على جميع هواتف مستخدمي "تروكولر الذهبى ". نتيجة لذلك ، عندما تبحث عن رقم ، يبحث التطبيق داخل قواعد البيانات الخاصة به لعرض الأسماء التي تم تسجيل هذا الرقم تحتها في أغلب الأحيان على هواتف مستخدمي تروكولر الذهبى .
كيف يمكنني استخدام تروكولر الذهبى للكمبيوتر الشخصي؟
لا ، Truecaller Pro غير متاح حاليًا لأجهزة الكمبيوتر بشكل رسمي. هذا لأن الوظيفة الأساسية للبرنامج هي تحديد المتصلين ، وبالتالي فإن استخدامه على جهاز الكمبيوتر سيكون عديم الفائدة لأنك لا تتلقى مكالمات هناك أبدًا. ومع ذلك ، يمكنك استخدام Truecaller Web Online بدلاً من ذلك. ما عليك سوى النقر فوق رابط ويب تروكولرأدناه ليتم نقلك إلى موقع ويب تروكولر Online ، حيث يمكنك بسهولة تسجيل الدخول والبحث عن الأرقام التي تحتاجها لمعرفة من ينتمي الرقم.

هل تستطيع هواتف Huawei و Honor الذكية تنزيل تروكولر؟
نعم ، بالطبع ، الجميع يدرك أن هذه الهواتف مُنعت من خدمات Google منذ فترة ، لكننا اليوم نقدم لك تطبيق Truecaller Gold المخترق ، والذي يمكن تنزيله مباشرة من هذه الصفحة دون المرور عبر متجر Google Play. لتنزيل التطبيق ، ما عليك سوى النقر على الرابط (تنزيل Truecaller Premium Apk لنظام Android) ، ثم اتبع التعليمات الواردة في الفقرات التالية لتنزيل الملف وتثبيته.

اسم البرنامج :تروكولر الذهبى
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :70 ميجا
تصنيف البرنامج :افضل تطبيقات الاندرويد,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز 11

إرسال تعليق for "تحميل تروكولر الذهبي بريميوم 2023 TrueCaller Gold "