Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2023 Download QQ Player

برنامج QQ Media Playerهو برنامج مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى. يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة إلى كودك خارجى . يمكنك أيضًا تشغيل ملفات Flash SWF. يسمح لك بتشغيل ألعاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تطوير QQ Player بواسطة Chinese Tencent للبرمجيات. تم تصميم QQ Player باستخدام أحدث التقنيات لتتمكن من تشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة.
 
يمك تصوير لقطات من الفيديو. والتي يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك ثلاثة أنواع من اللقطات من الفيديو ؛
أولاً ، التقاط صورة بالحجم الطبيعي للفيديو عن طريق تشغيل الفيديو والضغط على أيقونة الكاميرا  - ثم تفتح نافذة أمامك تحتوي على جميع الإعدادات المستخدمة لحفظ الصور ؛ يمكنك تعديل مسار حفظ الصورة وتحديد امتداد الصورة (PNG و JPG و BMP).

يسمح لك برنامج كيو كيو بلايرQQ Player بقطع لقطات من ملفات الفيديو والصوت من خلال توفير أداة متقدمة لتقسيم الفيديو. يمكنك قص مقطع فيديو وحفظه على الكمبيوتر بتنسيق الفيديو الأصلي أو حفظه بتنسيق مختلف.

يساعدك QQ Player في تحويل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى إلى العديد من التنسيقات. يوفر لك أداة لتحويل الفيديو أثناء العمل بشكل مستقل وله واجهة مستخدم بسيطة وسهلة ؛ يمكنك تشغيل أداة محول الفيديو دون الحاجة إلى الحفاظ على تشغيل QQ Player. يتمتع مشغل QQ بسرعة عالية في تحويل مقاطع الفيديو بينما يوفر لك العديد من الخيارات.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2023 Download QQ Player

تحميل برنامج كيو كيو بلاير Download QQ Player
تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2023 Download QQ Player

المميزات:

ضغط الفيديو:
هناك بعض مقاطع الفيديو والأفلام ذات الحجم الكبير التي يجب ضغطها لتقليل حجمها لتوفير مساحة على القرص الثابت لديك. هناك أيضًا الكثير من المستخدمين الذين يريدون ضغط الأفلام لتشغيلها على الهواتف المحمولة. يساعدك على ضغط ملفات الفيديو والحفاظ على جودتها. ويوفر أداة فعالة لضغط الفيديو.

دمج مقاطع الفيديو:
يساعدك على دمج مقاطع الفيديو بسرعة عالية. يمكنك دمج عدد كبير من مقاطع الفيديو في خطوات بسيطة. يوفر برنامجنا الكثير من الخيارات لدمج مقاطع الفيديو ؛ مثل دمج مقاطع فيديو مختلفة التنسيق وحفظ الفيديو مرة أخرى في العديد من التنسيقات.

نقل ملفات الفيديو إلى ايفون وايباد:
إذا كان لديك IPad أو IPhone ، وترغب في نقل مقاطع الفيديو والأفلام بطريقة سهلة وسريعة ، يمكنك استخدام QQ Player لنقل مقاطع الفيديو والأفلام على جهاز IPad و IPhone الخاص بك باستخدام تقنية WIFI.

تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد:
يساعدك البرنامج على تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد وتحويل أفلام ثنائية الأبعاد عادية إلى أفلام ثلاثية الأبعاد بنقرة واحدة. الأفلام ثلاثية الأبعاد هي تقنية جديدة بدأت تنتشر مع انتشار شاشات التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم تشغيل هذه التكنولوجيا المذهلة.

تثبيت الترجمات إلى الأفلام:
مشغل QQ يسمح لك بتثبيت وتشغيل ملفات الترجمة على الأفلام. وهو يدعم جميع صيغ ملفات الترجمة. وهي ASS ، SRT ، و SSA. ، يقوم المشغل تلقائيًا بفتح ملف الترجمة وتثبيته على الفيلم.

ما هو الجديد:
تحسين تجربة التشغيل.
إصلاح مشكلة دفق صوت متعدد الشبكة.
إصلاح بعض المشاكل الاخرى الصغيرة.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير 

اسم البرنامج :QQ Media Player
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :32 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

3 تعليقات for "تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2023 Download QQ Player "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا