Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner 2023 لتسريع الكمبيوتر

برنامج سى كلينر CCleaner يوجد في هذا الإصدار الجديد العديد من التغييرات وإصلاحات الأخطاء. هناك ميزة جديدة ، وضع Easy Clean Mode ، يوفر Easy Clean واجهة أبسط وأكثر سهولة ويستخدم لغة يومية لشرح أنواع الملفات التي يمكن تنظيفها مما يجعل الأمر أسهل للمبتدئين.

تم إصلاح مشكلة إخطار التنظيف الذكي ومشاكل الأعطال الأخرى. إنها أداة ممتازة لتحسين النظام والخصوصية والتنظيف مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريعًا عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إنها أقوى نسخة من منظف الكمبيوتر سى كلينر. يقوم بإزالة الملفات غير المستخدمة من نظامك - مما يسمح للويندوز بالعمل بشكل أسرع وتحرير مساحة قيمة على الهارد ديسك.

كما أنه ينظف آثار أنشطتك عبر الإنترنت مثل سجل الإنترنت الخاص بك. بالاضافة لذلك، تحتوي على منظف سجلات بكامل .
أفضل ما في الأمر أنه سريع يجعل من السهل تسريع الكمبيوتر البطيء والحفاظ على خصوصية نشاطك - تلقائيًا .
 
كما ينظف آثار الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت مثل المواقع التى قمت بزيارتها . بالاضافة لذلك، يحتوى على منظف سجلات بكامل المواصفات. الحائز على جائزة الكمبيوتر الأمثل.

موثوق بها من قبل الملايين ، هناك سبب يجعل برنامج سى كلينر افضل أداة تحسين أجهزة الكمبيوتر في العالم انة سهل الاستخدام ، والتنظيف بنقرة واحدة حتى يمكن للمبتدئين تحسين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في ثوان. بالإضافة إلى ذلك ، إنها مليئ بالميزات المتقدمة .

تحميل برنامج سى كلينر CCleaner 2023 لتسريع الجهاز واصلاح الكمبيوتر


تحميل برنامج سى كلينر CCleaner لتسريع الجهاز واصلاح الكمبيوتر

يعد برنامج سى كلينر واحدا من اشهر برامج تنظيف الويندوز من مخلفات البرامج والالعاب التى تتجمع على هيئة ملفات مؤقتة غير ضرورية ويقوم البرنامج ايضا بمحو اثار التصفح على الانترنت وتنظيف الريجسترى من المفاتيح الغير مستخدمة والتى تسبب بطء جهاز الكمبيوتر.

اهم ما يقوم بة برنامج سى كلينر

تسريع جهاز الكمبيوتر

اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئا حيث تتجمع الملفات غير المستخدمة والتي تشغل مساحة على الهارد ديسك مما يجعل الويندوز بطىء. سى كلنر ينظف هذه الملفات ويجعلها أسرع على الفور.

تصفح أكثر أمانا
يتعقب المعلنون ومواقع الويب سلوكك عبر الإنترنت من خلال ملفات تعريف الارتباط الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم CCleaner بمسح سجل بحث المتصفح وملفات تعريف الارتباط بحيث تظل تظل هويتك مجهولة.

أقل الأخطاء
بمرور الوقت ، يمكن أن يصبح الريسجترى مليئا بالأخطاء والإعدادات المعطلة التي تؤدي إلى حدوث أعطال. يعمل منظف السجل الخاص ببرنامج سى كلينر على إزالة هذا الاخطاء لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارًا.

بدء التشغيل بشكل أسرع
تعمل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر. يساعدك CCleaner على العمل ، أو اللعب بشكل أسرع عن طريق السماح لك بتعطيل البرامج غير الضرورية.

 تحميل برنامج سى كلينر CCleaner 2023

اسم البرنامج :CCleaner
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :22 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج سى كلينر CCleaner 2023 لتسريع الكمبيوتر"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا