Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2023 للكمبيوتر رابط مباشر

أصبحت تطبيقات الدردشة والرسائل بسرعة واحدة من أكثر أنواع البرامج أهمية التي يحتاجها المستخدمون ، لا سيما في ضوء الانتشار السريع للإنترنت والهواتف الذكية في الآونة الأخيرة نسبيًا.

نتيجة للزيادة الكبيرة في الطلب على برنامج واتس اب للكمبيوتر ، قمنا بتطوير هذا الشرح ، والذي يوضح كيف يمكن تنزيل تطبيق واتس اب للكمبيوتر بطريقة خالية من المتاعب. بالإضافة إلى برنامج واتس اب للهواتف الذكية Android و iOS والأجهزة مثل iPhone و iPad ، فهو متوافق مع أنظمة تشغيل الويندوز مثل Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و 11 Windows  برنامج "واتس اب للكمبيوتر الشخصي" هو بديل لصفحة الويب واتس اب ، والتي كانت في السابق الخيار الوحيد لاستخدام برنامج واتس اب على جهاز الكمبيوتر. في السابق ، كانت الطريقة الوحيدة لاستخدام واتس اب هي عبر صفحة الويب.

نظرًا لأن واتس اب استجاب أخيرًا لطلبات المستخدمين وقبل أقل من شهر أطلق برنامج واتس اب الأصلي الأخضر باللغة العربية لسطح المكتب ، مما جعل مستخدمي البرنامج أكثر سعادة حول العالم ، يمكنك الآن تنزيل برنامج واتس اب 2023 الكامل وتثبيته من أجل مجانًا برابط مباشر على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows هذا. هذا لأن واتس اب استجاب أخيرًا لطلبات المستخدمين. ولكن الآن ، يمكنك تنزيل برنامج واتس اب 2023 الكامل وتثبيته مجانًا برابط مباشر للجميع
تنزيل مجاني لشعار واتس اب لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

لم يكن تصميم برنامج واتس اب لأجهزة الكمبيوتر مختلفًا بشكل كبير عن تصميم برنامج واتس اب للهواتف الذكية. ونتيجة لذلك ، جاء البرنامج باللون الأخضر المألوف الذي اشتهر به واتسآب ، وبرز نفس أشكال القوائم والنوافذ لضمان حصول جميع المستخدمين على تجربة سهلة الاستخدام. يمكنك إرسال واستقبال رسائل مجانية إلى الأرقام التي قمت بتسجيلها مسبقًا على هاتفك إذا قمت بتنزيل واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية للأرقام التي قمت بتسجيلها مسبقًا على هاتفك.

قبل أن تتمكن من الاشتراك في برنامج "واتس اب للكمبيوتر" ، يجب أن يكون لديك هاتف قادر على تشغيل تطبيق واتس اب. يعد ذلك ضروريًا حتى تتمكن من مسح الرمز الشريطي الذي يعرضه التطبيق. تطلب الإصدار السابق من هذا البرنامج استخدام متصفح الويب Google Chrome للتسجيل. بعد أن تمسح الرمز الشريطي ضوئيًا بنجاح ، ستكتشف أنه قد تم إرسال جميع مناقشاتك واتصالاتك إلى الكمبيوتر في فترة زمنية قصيرة جدًا.

قم بتثبيت واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دليل خطوة بخطوة مع الرسوم التوضيحية حول كيفية تنزيل واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
للبدء ، يجب عليك تنزيل واتس اب للكمبيوتر كما أوضحنا في الفقرة السابقة. أدناه سوف نشرح بالتفصيل كيفية التسجيل في برنامج واتس اب للحاسوب أدناه ، سنشرح بالتفصيل كيفية التسجيل في برنامج واتس اب للحاسوب في البداية نقول أن برنامج واتس اب للكمبيوتر هو واحد من التطبيقات البسيطة وسهلة الاستخدام ، ولكن في هذه المقالة سنقدم شرحًا موجزًا ​​وبسيطًا لكل ما يتعلق بهذا التطبيق بحيث تكون جميع الأدوات والخيارات واضحة لجميع المستخدمين.

بعد الانتهاء من تنزيل واتس اب لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows XP ، فإن أول شيء عليك القيام به هو متابعة الطريقة القياسية لتثبيت البرنامج من خلال الانتقال إلى الموقع حيث يتم تخزين البرامج التي قمت بتنزيلها ، والعثور على أيقونة واتس اب البرنامج ، ثم النقر فوقه نقرًا مزدوجًا لبدء عملية التثبيت تلقائيًا. بعد ذلك ، سيقوم البرنامج تلقائيًا بنسخ الرمز إلى سطح المكتب بحيث يمكن الوصول إليه في أي وقت.

قم بتثبيت واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الثانية: بعد الانتهاء من عملية تحميل واتس اب للكمبيوتر برقم الهاتف والتثبيت وعند فتح واتس اب يظهر لك خطوات استخدام البرنامج على الكمبيوتر كما هو موضح بالصورة امامك ، حيث تتضمن الواجهة شروحات حول كيفية استخدام رمز الاستجابة السريعة الذي تقوم بمسحه ضوئيًا من هاتفك حتى تتمكن من تشغيل واتس اب على الكمبيوتر. الخطوة الثالثة: بعد الانتهاء من عملية تحميل واتس اب للكمبيوتر برقم الهاتف والتثبيت وعندما تفتح واتس اب فانه

يمكنك الحصول على واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا الرابط المحدد.

الخطوة الثالثة هي تمكين إمكانات تصوير كود QR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكنك إدخال الرمز الذي يريد "واتس اب للكمبيوتر مع رقم الهاتف" إدخاله.

للبدء ، ستقوم بتشغيل واتس اب على جهازك المحمول.
ثانيًا ، تذهب إلى أعلى الشاشة وتنقر على النقاط الثلاث الموجودة هناك.
التغيير الثالث هو أن زر المزيد الذي تراه على واتس اب Web سيكون مرئيًا لك الآن. ثم تضغط عليها ، وتضع كاميرا الهاتف بحيث تواجه شاشة الكمبيوتر ، وتنتظر حتى تتم قراءة الرمز الشريطي في جهازك.

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp for Windows 2023

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp for Windows 0.3.4941
تحميل برنامج WhatsApp 2023 للكمبيوتر مجانا
 

يرجى ملاحظة أنه من أجل الاستفادة من القدرات الكاملة لهذا البرنامج ، تحتاج إلى حساب WhatsApp. أكثر من ذلك ، يجب أن يكون كل من جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول متصلاً بالإنترنت.

تصميم سلس
يأتي هذا التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة تضم مجموعة واسعة من الوظائف المباشرة. لذلك ، يمكن للعديد من المستخدمين تشغيل أدوات التحكم الخاصة بهم دون بذل جهود كبيرة ، بغض النظر عن مهاراتهم في الكمبيوتر الشخصي أو الخبرة السابقة مع تطبيقات مماثلة.

عند تشغيل البرنامج لأول مرة ، تحتاج إلى تصوير الباركود بهاتفك ، حتى تتم مزامنة أجهزتك ومنحك حق الوصول إلى حسابك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الاحتفاظ بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج تلقائيًا بعد فترة معينة.

إرسال الرسائل النصية أو التسجيلات أو الصور
يمكن أن يساعدك WhatsApp في البقاء على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال تزويدك بطرق متعددة للقيام بذلك. يمكنك الاختيار بين إرسال الرسائل النصية وتسجيلات الصوت أو الفيديو والصور وغيرها من المستندات المختلفة. 

من الممكن التقاط الصور باستخدام كاميرا الويب وإرسالها على الفور أو تحديد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
علاوة على ذلك ، توفر لك نافذة الدردشة قدرا كبيرا من المشاعر التي يمكنك تضمينها في رسائلك من خلال النقر على زر مخصص واختيار الاموشن المفضل لديك من القوائم.

شرح لكيفية التسجيل والاستفادة من برنامج WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بعد ربط الهاتف بالبرنامج المثبت عن طريق سكان كود QR كما تم شرحه سابقا في موضوع كيفية تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر ، ومتابعة تسجيل الدخول إلى البرنامج من الهاتف المحمول ، سيقوم البرنامج بفتح نافذة تحتوي على جميع الرسائل وجهات الاتصال الخاصة تمامًا كما تظهر في تطبيق الجوال. لكي يعمل البرنامج على الكمبيوتر ، من الضروري ربط الهاتف بالبرنامج المثبت عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

يتيح لك برنامج الكمبيوتر الخاص بـ WhatsApp إجراء محادثات نصية ومكالمات صوتية بجودة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك سيطرة كاملة على التطبيق من خلال استخدام لوحة المفاتيح والماوس ، ولا توجد رسوم مرتبطة بإرسال رسائل نصية قصيرة SMS. من خلال برنامج WhatsApp للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.

تعد القدرة على تطبيق الملصقات على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو أثناء التحدث على WhatsApp أو تحديث حالتك على WhatsApp إحدى الميزات الجديدة المضمنة في هذا الإصدار من WhatsApp.
  • إنه أمر رائع وضروري للغاية ، من حيث تسهيل التنقل وتنزيل الملفات المقدمة ، لعرض محتوى الرسائل على شاشة الكمبيوتر بطريقة صحيحة وكبيرة قدر الإمكان.
  • إمكانية إرسال عدد كبير من الرسائل والبيانات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مجموعة من الأشخاص سواء كانوا زملاء عمل أو أصدقاء.
  • القدرة على فحص المحادثة بالكامل ، بدءًا من البداية ، بطريقة مباشرة ، مع التنقل والقدرة على نسخ أي جزء من المحادثة وإرساله بالبريد الإلكتروني بضغطة زر.
  • القدرة على فحص التنبيهات المستلمة حديثًا داخل البرنامج بسرعة عند تلقي أي رسالة جديدة من خلال وجود خيار تشغيل الإشعارات والقيام بذلك على الفور.
  • سهولة إنشاء وإدارة مجموعة من المجموعات في نفس الوقت ، وكذلك التنقل بينها وإرسال واستقبال ملفات ضخمة داخل البرنامج.
  • نظرًا لأن برنامج WhatsApp الموجود على الكمبيوتر يتذكر تسجيل الدخول الخاص بك عبر المتصفح وعلى الكمبيوتر نفسه ، فلا داعي لإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك بشكل متكرر كلما تم الوصول إلى البرنامج.

 كيفية تثبيت برنامج WhatsApp وتشغيله على جهاز الكمبيوتر ، مع الرسوم التوضيحية

انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي.
انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي تم تنزيله بعد تنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2023 للكمبيوتر مجانا

قم بتشغيل تطبيق WhatsApp على هاتفك.
قم بتثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر .
اعتمادًا على لغة الجهاز ، انقر فوق النقاط الثلاث أعلى الشاشة ، ثم اختر WhatsApp Web.

6. باستخدام الكاميرا على هاتفك ، قم بتكبير المربع الأسود (QR Code) على WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح رمز QR ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2023 للكمبيوتر مجانا

بعد استخدام كاميرا الموبايل الخاصة بالكمبيوتر بهذه الطريقة.

تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2023 للكمبيوتر مجانا

ميزات أحدث إصدار من WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر

اللغة: يدعم الإصدار جميع لغات العالم الرئيسية ، بما في ذلك إصدار الهاتف. إنه لأمر رائع أنه عند مزامنة إصدارات الكمبيوتر والهاتف ، يتحول إصدار الهاتف على الفور إلى اللغة المحددة.
سهولة الاستخدام: إصدار الكمبيوتر الشخصي سهل الاستخدام ويتميز بواجهة مشابهة تمامًا لتلك الموجودة على الأجهزة المحمولة.
يوفر إصدار الكمبيوتر نفس الميزات والإمكانيات التي يوفرها إصدار الهاتف ، بما في ذلك القدرة على تبادل الدردشات والرسائل ومشاركة الملفات وأنواع الوسائط الأخرى وإجراء مكالمات هاتفية واستلامها.
صغير وسريع: البرنامج أخف وأصغر من WhatsApp Web ، كما أنه أبسط بكثير في الاستخدام.
أنظمة التشغيل: يدعم جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك Mac وجميع إصدارات Windows القديمة والجديدة بما في ذلك "Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows 11" و Mac.

هل من الصعب تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي ؟

إصدار WhatsApp للكمبيوتر الشخصي هو برنامج آمن بنسبة 100 في المائة ولا يحتوي على أي مشاكل ولا يضر بالنظام. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر ، التي لديها مجموعة متنوعة من القدرات الفريدة ، تتوفر نسخ خاصة. لمنع انقطاع الاتصال أو اهتزاز الاتصالات ، من الضروري الحصول على أحدث إصدار من هذا البرنامج. لمنع تنزيل الملفات الضارة على الجهاز ولتوفير الحماية الكاملة أثناء تنزيل البرنامج واستخدامه ، يجب استخدام مواقع الويب الموثوقة فقط كمصدر للتنزيل.

هل توفر نسخة WhatsApp الخاصة بجهاز الكمبيوتر خيارات للاتصال الصوتي والمرئي؟

يتشابه برنامج WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر تمامًا مع برنامج WhatsApp التقليدي من حيث أنه يسمح للمستخدمين بالاتصال بعدة طرق ، بما في ذلك إرسال رسائل نصية وإجراء محادثات فيديو وصوت عالية الجودة ودقيقة. المكونات الوحيدة اللازمة للأداة الذكية لضمان الاتصال هي ميكروفون وكاميرا. قم بإجراء مكالمات مجانية وقتما تشاء وأينما تريد ، وتواصل مع الأشخاص بسهولة.
3. كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز كمبيوتر في عام 2022؟
يجب أن يكون لدى المستخدم رقم شخصي أو إدخال رمز WhatsApp للجهاز المحمول لتسجيل الدخول إلى برنامج كمبيوتر WhatsApp. بمجرد تسجيل الدخول ، ستظهر الرسائل والمناقشات ، مما يجعل التفاعل مع أي شخص أمرًا بسيطًا وخاليًا من التلف.

لا توجد تكاليف مرتبطة بتنزيل التطبيق ، وهو مجاني.
لا يشكل البرنامج أي مخاطر على المستخدم أو الجهاز وهو آمن تمامًا.
بمساعدة البرنامج ، يمكنك بسهولة التفاعل مع أي شخص وقتما تشاء وفي أي مكان.
لا ينتهك التطبيق خصوصية المستخدمين


اسم البرنامج :WhatsApp for Windows
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :100ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2023 للكمبيوتر رابط مباشر"