Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر 2023 Google Earth

برنامج جوجل ايرث يقدم لك كوكب الارض لتبدأ رحلة السفر عبر البرنامج وتشاهد جميع دول العالم يمكنك التجول فى جميع انحاء العالم ورؤية الاماكن التى طالما حلمت بزيارتها, البرنامج يقدم خرائط ثلاثية الابعاد لبعض الاماكن ابدأ رحلتك الان مع احدث اصدار من برنامج جوجل ايرث.

باستخدام "Google Earth " ، يمكنك الحصول على كرة أرضية ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام الأطلس ، المجهز بصور الأقمار الصناعية والخرائط . يمكنك أيضًا عرض المدن في وضع عرض ثلاثي الأبعاد أو عرض الشوارع واستخدام مجموعة متنوعة من المعلومات والصور الإضافية.

باستخدام برنامج جوجل ايرث "Google Earth" ، يمكن أيضًا القيام برحلات سريعة عبر القارات. أو يمكنك القيام برحلة افتراضية إلى الفضاء أو إلى القمر أو إلى المريخ باستخدام القبة السماوية "Google Sky". أو يمكنك استخدام جهاز محاكاة طيران متكامل للتحكم في طائرة F16 أو طائرة مروحية.

تحميل برنامج جوجل ايرث 2023 Google Earth للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج جوجل ايرث 2020 Google Earth كامل

يمكن تدوير الخريطة لأي زاوية ، معظم الخرائط - صور ثنائية الأبعاد عادية ، لكن بعض الكائنات  يتم تقديمها في شكل نماذج ثلاثية الأبعاد. يمنحك Google Earth ثروة من المعلومات الفوتوغرافية والجغرافية والفلكية.

يمكنك مشاهدة المعالم مع التجوّل الافتراضي وطرق العرض ثلاثية الأبعاد يوفر برنامج "Google Earth " مناظر بناء نموذجية ثلاثية الأبعاد لمئات المدن بالإضافة إلى صور الأقمار الصناعية. بمجرد أن تضع ايقونة الرجل الأصفر الصغير الشارع المطلوب ، يتحول جوجل ايرث "Google Earth " إلى وضع عرض الشارع ويمكنك المشي عبر المدينة ، وعلى سبيل المثال ، استكشاف المكان الذي يقع فيه فندق او ملعب كرة قدم او اى مكان تريد معرفة معلومات عنة

 يمكنك توسيع الخرائط بمجموعة متنوعة من المعلومات والصور الإضافية. تُظهر ما يسمى "طبقة ضوء الشمس" من "Google Earth Pro" ، على سبيل المثال ، الوضع الحالي للشمس حول العالم. كيفتشرق الشمس او تغرب في مدينة مختارة.
 في منطقة "المحيط" ، يمكنك عرض حطام السفن الشهيرة أو أماكن ركوب الأمواج أو مناطق الغوص والوصول إلى الصور المتعلقة بالموقع من National Geographic.

 فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لبرنامج Google Earth:

- عناصر التحكم في التنقل - انظر حولك ، تحرك في أي مكان
- الشمس والظلال - عرض الظلال المتحركة
- المباني ثلاثية الأبعاد - شاهد مئات المباني الجديدة الواقعية في العديد من مدن العالم
- تقديم الدعم لإصدارات اللغة الجديدة
- انظر من الفضاء إلى شارعك او مدينتك. اكتب عنوانًا وقم بالتكبير بشكل صحيح
- البحث عن المدارس والحدائق والمطاعم والفنادق. و الحصول على اتجاهات القيادة
- قم بإمالة العرض وتدويره لرؤية التضاريس والمباني ثلاثية الأبعاد
- احفظ وشارك بحثك ومفضلاتك. و إضافة الشروح الخاصة بك

اسم البرنامج :Google Earth
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :70 ميجا
تصنيف البرنامج :افضل برامج الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

4 تعليقات for "تحميل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر 2023 Google Earth "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا