Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 عن طريق الخطأ

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر حسنًا عندما تقوم بحذف ملف لايتم حذفة نهائيا حتى لو تم حذفة من داخل سلة المهملات، لحسن الحظ عندما نفعل ذلك ، يتم تخزين هذه الملفات أحيانًا في نسختك الاحتياطية حيث يمكنك استعادتها. حتى إذا لم يكن لديك تمكين النسخ الاحتياطي ، فإن النظام يحذف فقط الإشارة إلى تلك الملفات ويمكن استعادتها باستخدام البرنامج المناسب.

تحذير إذا قمت بحذف شيء ما عن طريق الخطأ ، فالرجاء التأكد من عدم الكتابة فوق الهارد واقصد هنا عدم القيام باى تعديل على الهارد من اضافة او حذف ملفات اى انك تتوقف عن استخدام الهارد حتى تقوم بالفعل بتشغيل برنامج استعادة الملفات.

كيفية استخدام برنامج استرجاع الملفات المحذوفة لنظام التشغيل ويندوز ؟

أفضل ما في Stellar Data Recovery Professional لنظام التشغيل Windows هو أنه سهل الاستخدام للغاية وأنك لست مضطرًا لبذل الكثير من الجهد مع البرنامج. هذا هو البرنامج التعليمي الموجز الذي سيرشدك خلال العملية بأكملها حول كيفية استرداد البيانات المفقودة من القرص الصلب.

كل العمليات يتم النقر عليها بالكامل من خلال تصميم واجهة المستخدم التفاعلية مما يجعل العملية الكلية أكثر سهولة وأسرع في الأداء. لذلك ، لنبدأ للتو.
 
الخطوة 1: بمجرد تثبيت البرنامج ، ما عليك سوى تشغيل البرنامج والنقر على "All Data". هذا إذا كنت ترغب في استرجاع كل شيء من الهارد الخاص بك. إذا كنت تبحث عن أشياء محددة مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات أو رسائل البريد الإلكتروني ، يمكنك تحديد ذلك من الاسفل اضغط على زر التالي.
 
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2020 Stellar Data Recovery
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 عن طريق الخطأ

الخطوة 2: الآن عليك تحديد الموقع الذي تريد استعادة بياناتك منه. كما هو مبين في الصورة أدناه ، هناك 3 مواقع مختلفة لذلك.
الأول هو "Common Locations" ، وهي في معظمها سطح مكتبك وما إلى ذلك ، حيث أغلبي في الغالب ملفاتي عن طريق الخطأ.
الثانى هو Connected Drive ، هنا سترى جميع اقسام الهارد ديسك او الفلاشات او الميمورى أو SSD. يمكنك اختيار واحد هنا.
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2020 Stellar Data Recovery
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 عن طريق الخطأ
إذا لم تتمكن من العثور على محرك أقراص معين هنا ، فيمكنك تحديد "لا يمكن العثور على محرك أقراص". الآن ، هذا يبحث في القسم المفقود وسيحاول استعادته.

الخطوة 3: الآن فقط اضغط على زر Scan، اذهب اصنع بعض القهوة لك أو اطلب بعض البيتزا في الوقت نفسه حتى تكتمل عملية الفحص التى تاخذ وقتا طويلا اذا كان حجم الهارد ديسك كبير. يعتمد الوقت على عدد الملفات التي فقدتها وقوة نظامك. كل ما يمكننا قوله هو أن البرنامج سريع وموثوق للغاية.
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2020 Stellar Data Recovery
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 عن طريق الخطأ

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، يمكنك هنا مشاهدة إحصائيات البحث التي حققتها للتو. سيتم عرض المجلدات الموجودة في الشريط الجانبي الأيسر في شكل شجرة. يمكنك النقر فوق كل مجلد والبحث في الملفات الموجودة.

الخطوة 4: الآن أفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه لا يعيد تسمية الملفات التي استعادها. إذاً ما يمكنك القيام به ، عند اكتمال عملية المسح ، هو البحث عن الملف لمفقود أو تصفح المجلدات.
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2020 Stellar Data Recovery
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 عن طريق الخطأ

بمجرد العثور على الملف مثل أنه ملف صور ، يمكنك معاينته أولاً. كما هو مبين اعلاة.
عندما تكون متأكدًا من أنك عثرت على الملفات الصحيحة. يمكنك اختيار كل هذه الملفات والنقر على زر Recover. وسوف تستعيد كل هذه الملفات.

في بعض الأحيان ، حتى بعد تشغيل الفحص ، لا يمكنك البحث في الملفات الصحيحة ، في هذه الحالة ، يُنصح بتشغيل Deep Scan بالنقر فوق الارتباط الموجود في تذييل البرنامج.

لماذا استخدام Stellar Data Recovery Professional لنظام التشغيل Windows؟

ببساطة ستيلر هو أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر. كانت اسم البرنامج سابقا Stellar Phoenix وكان رائد في هذا المجال منذ البداية. حتى لو كنت مستخدمًا عاديا أو محترفًا Stellar هو أفضل برنامج لاستعادة الملفات يعمل على نظام Windows مع التوافق مع الإصدارات السابقة.

هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية مع جميع الميزات التي قد تحتاجها لرحلة استعادة الملفات. أفضل شيء أنه يوفر أيضًا القدرة على إصلاح الصور ومقاطع الفيديو أيضًا. 

يمكن أن تكون أداة Stellar Data Recovery مفيدة للغاية عندما تعرف الموقع الذي فقدت فيه الملفات . يمكنك فحص مكان فقدان الملفات فى الهارد ديسك واسترداد الملفات الخاصة بك. تظل أسماء الملفات الأصلية وهيكل شجرة المجلدات كما هي عند استعادة بياناتك المفقودة.

هناك أيضًا خيار لاختيار نوع ملف أثناء استرداد الملفات . على سبيل المثال ، يمكنك اختيار استرداد الصور المحذوفة من الهارد بعد أن قمت بحذفها بطريق الخطأ.

لا يتمتع برنامج Stellar Data Recovery بواجهة مستخدم جذابة بشكل خاص. يمكن أن يحدث خلط بين شخص ليس لديه دراية كبيرة في أنظمة الملفات واستعادة الملفات . أيضا ، لا يمكنك إيقاف عملية الفحص بمجرد أن تبدأ.

المنصات المدعومة
يتوفر برنامج استرداد الملفات لأنظمة تشغيل Windows و macOS.

اسم البرنامج :Stellar Data Recovery
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :15 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

4 تعليقات for "تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 عن طريق الخطأ"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا