Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج لنسخ الاسطوانات 2023 Ashampoo Burning Studio

افضل برنامج نسخ اسطوانات للكمبيوتر يعد برنامج اشامبو لنسخ الاسطوانات الجديد طريقة مريحة لنسخ بياناتك بأمان  على اسطوانات، ونسخ أقراص CD و DVD و Blu-ray دون بذل جهد وتمنحك إمكانية الوصول إلى مجموعة من ميزات الوسائط المتعددة المتطورة.

قم بنسخ أفلامك وملفاتك على اسطوانات، أو قم بتعديل الأقراص الموجودة أو أنشئ أقراص فيديو باستخدام قوائم متحركة. قم باستخراج الصوت من أقراص الموسيقى المدمجة ، وعمل نسخة احتياطية من ملفاتك على الفور ، ، قم بتصميم أغلفة مثالية لاسطواناتك اكتب بيانات مهمة على أي قرص وحماية بكلمة مرور وداعًا لفقدان البيانات. 
 
يتميز برنامج نسخ الاسطوانات بواجهة جديدة بدلاً من القائمة العادية . تجعل وصف الميزات التفصيلية الآن أسهل من أي وقت مضى للعثور على ما تبحث عنه ويمنحك شريط المفضلة الجديد إمكانية الوصول الفوري إلى ميزاتك المفضلة تم اضافة زرًا رئيسيًا يعيدك مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية ، بغض النظر عن مكانك.

تحميل افضل برنامج نسخ اسطوانات للكمبيوتر Ashampoo Burning Studio

تحميل افضل برنامج نسخ اسطوانات للكمبيوتر Ashampoo Burning Studio 2020
تحميل برنامج لنسخ الاسطوانات 2023 Ashampoo Burning Studio

برنامج حرق بسيط ولكنه غني بالميزات

تم تصميم كل شيء فى ثلاث خطوات : حدد الملفات ، حدد العملية ، حدد الهدف. هل تحتاج إلى إنشاء فيديو DVD مع قائمة متحركة في بضع نقرات فقط هل تريد عمل نسخة احتياطية من مجموعة صورك مع Ashampoo Burning Studio ، يمكن لأي شخص القيام بذلك.

عندما تقوم بعمل اسطوانات صوتية لراديو السياراة، فإن اختيار التنسيق الصحيح أمر بالغ الأهمية أو ستفقد ترتيب الأغنية أو ينتهي به الأمر باسطوانة لا تعمل . يوجد أكثر من 1800 من الاعدادات المسبقة وملفات تعريف لجميع أجهزة راديو السيارة ، ستعمل اسطواناتك بالطريقة التي تتوقعها على أي جهاز.
 
تقوم ميزة النسخ الذكي للاسطوانة في Ashampoo Burning Studio باستخراج الصوت من اسطوانة الموسيقى في دقائق يتم التعرف على الفنان والنوع تلقائيًا ، ولا حاجة إلى الإدخال اليدوي. حول أقراص الصوت المضغوطة إلى ملفات صوتية عالية الجودة وبطبيعة الحال ، يمكنك عندئذٍ تحويل ملفاتك إلى أقراص موسيقى ، إلى جانب ضبط توازن الصوت ومستوى الصوت لتجربة صوت أفضل ، وإضافة تصاميم الغلاف الخاصة بك.

اسم البرنامج :Ashampoo Burning Studio
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :242 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج نسخ وحرق الاسطوانات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج لنسخ الاسطوانات 2023 Ashampoo Burning Studio "