Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح تور 2023 للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة

متصفح تور لاخفاء الاى بى واخفاء موقعك والتصفح الخفى، أصبحت إخفاء الهوية أثناء تصفح الويب أولوية لكثير من الناس. يلجأ العديد من المستخدمين الذين يسعون إلى تعزيز الشعور بالخصوصية إلى Tor ، يستخدم البرنامج الآن أعداد لا حصر لها من متصفحي الويب في جميع أنحاء العالم.

الأشخاص الذين يستخدمون متصفح تور ، الذين يرغبون في الوصول إلى مواقع الويب المقيدة بواسطة مزود الخدمة الخاص بهم. بينما يختار البعض استغلال متصفح تور لأغراض ضارة ، فإن معظم متصفحي الويب يريدون فقط منع المواقع من تتبع كل تحركاتهم أو تحديد موقعهم الجغرافي .

هناك طريقة أخرى لمنع تتبع حركات الإنترنت لديك وهي VPN ، ويمكن استخدام VPN جنبًا إلى جنب مع متصفح تور لإضافة طبقة إضافية من الأمان.

تحميل متصفح تور 2023 للكمبيوتر Tor Browser Bundle

لا توجد طريقة تصفح مجهولة تمامًا ، وحتى مستخدمي Tor عرضة للمتطفلين من وقت لآخر.
يتوفر متصفح تور للتنزيل على العديد من المواقع ، ولكن لكي تكون آمنًا ، يجب عليك الحصول على ملفات الحزمة فقط من torproject.org ، المنزل الرسمي لـ Tor. اختر من بين أكثر من عشرين لغة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية .

عند اكتمال التنزيل ، يقوم مستخدمو ويندوز بتحديد موقع ملف تور لإنشاء مجلد باسم Tor Browser ، والذي يحتوي على جميع ملفات الحزمة. مستخدمو Mac انقر نقرًا مزدوجًا على الملف الذي تم تنزيله لفتح ملف .dmg. عند فتحه ، اسحب ملف Tor إلى مجلد التطبيقات. يستخدم مستخدمو Linux بناء الجملة المناسب لاستخراج الحزمة التي تم تنزيلها ثم تشغيل ملف Tor Browser.
تحميل متصفح تور 2020 للكمبيوتر Tor Browser Bundle

بعد تنزيل متصفح تور، حان الوقت لبدء تشغيل البرنامج . هذا صحيح - لا يلزم التثبيت. لهذا السبب ، يختار العديد من المستخدمين تشغيل متصفح Tor من محرك أقراص USB بدلاً من وضع ملفاته على الهارد ديسك. توفر هذه الطريقة مستوى آخر من عدم الكشف عن هويته ، لأن البحث عن الأقراص المحلية لا يكشف عن أي أثر لتور على الإطلاق.

انتقل إلى الموقع الذي اخترت فيه استخراج الملفات وفتح مجلد Tor Browser. انقر نقرًا مزدوجًا فوق اختصار Start Tor Browser أو قم بتشغيله باستخدام سطر أوامر نظام التشغيل الخاص بك.

الاتصال بمتصفح تور

بمجرد بدء تشغيل المتصفح ، يتم بدء اتصال بشبكة Tor ما لم تمنع إعداداتك ذلك. كن صبورًا ، لأن هذه العملية قد تستغرق بضع ثوانٍ أو حتى بضع دقائق حتى تكتمل.بمجرد إنشاء اتصال بـ Tor ، تختفي شاشة الحالة ، ويتم تشغيل متصفح Tor.
Tor Browser ، يعرض خيارات تكوين خصوصية المتصفح (يشبه Firefox ، لأنه يعتمد على ذلك المتصفح)

أصبح متصفح Tor مرئيًا الآن في المقدمة. يتم توجيه كل حركة المرور الواردة والصادرة الناتجة عن هذا المتصفح عبر Tor ، مما يوفر تجربة تصفح آمنة ومجهولة نسبيًا. عند الإطلاق ، يفتح برنامج Tor Browser تلقائيًا صفحة ويب مستضافة على torproject.org تحتوي على رابط لاختبار إعدادات الشبكة. يؤدي تحديد هذا الرابط إلى عرض عنوان IP الحالي الخاص بك على شبكة Tor. ستلاحظ أنه ليس عنوان IP الفعلي الخاص بك:.

تحميل متصفح تور 2020 للكمبيوتر Tor Browser Bundle

 مميزات متصفح تور 2023

بالإضافة إلى العديد من ميزات Firefox القياسية الموجودة داخل متصفح تور - مثل القدرة على وضع إشارة مرجعية للصفحات وتحليل شفرة المصدر عبر مجموعة أدوات مطور الويب المدمجة - يتضمن متصفح تور وظائف فريدة من نوعها لنفسه. أحد هذه المكونات هو Torbutton ، الموجود على شريط عنوان المتصفح. يسمح لك Torbutton بتعديل إعدادات الوكيل والأمان المحددة. الأهم من ذلك ، أنه يوفر خيار التبديل إلى هوية جديدة - وبالتالي عنوان IP جديد - بنقرة بسيطة على الماوس. يمكن الوصول إلى خيارات Torbutton من خلال قائمة منسدلة. تشمل هذه الخيارات:

الهوية الجديدة: تقوم بتعيين عنوان IP عشوائي جديد لاتصال تور النشط. يتطلب تحديد هذا الخيار إعادة تشغيل المتصفح حتى يسري مفعوله.
جولة Tor جديدة لهذا الموقع: بدلاً من إعادة تشغيل المتصفح وإنشاء هوية جديدة ، ينشئ هذا الخيار دورة جديدة فقط لعلامة التبويب النشطة.
إعدادات الخصوصية والأمان: يحتوي على إعدادات قابلة للتكوين بما في ذلك الإعدادات التي تملي وضع التصفح الخاص ، وسلوك ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث ، ومنع تشغيل Flash والإضافات الأخرى ، وأكثر من ذلك. كما يسمح لك بتحديد مستوى أمان تور باستخدام شريط التمرير .

Tor Network Settings: يتيح لك تكوين إعدادات الوكيل وجدار الحماية ، بالإضافة إلى الإعدادات الخاصة بـ ISP. يحتوي أيضًا على زر يقوم بنسخ محتويات ملف سجل Tor إلى الحافظة الخاصة بك.
التحقق من تحديث متصفح تور: يضمن تشغيل أحدث إصدار من متصفح تور .

امتداد آخر معروف ومتكامل مع متصفح Tor هو HTTPS Everywhere . يضمن أن اتصالاتك مع العديد من المواقع على شبكة الإنترنت مشفرة بقوة. يمكن تعديل وظائف HTTPS Everywhere أو تعطيلها من خلال قائمتها المنسدلة ، ويمكن الوصول إليها عن طريق النقر أولاً على زر القائمة الرئيسية الموجود في الجزء العلوي من نافذة المتصفح.

اسم البرنامج :متصفح تور
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :64 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل متصفح تور 2023 للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة"