Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج البحث عن المستندات المفقودة للكمبيوتر AnyTXT Searcher

برنامج البحث عن المستندات هو محرك بحث عن المستندات والنصوص داخل الكمبيوتر  يعرض على الفور جميع الملفات التي تحتوي على المحتوى الذي تم إدخاله.

برنامج البحث عن الملفات في الكمبيوتر AnyTXT Searcher يبحث عن المستندات والنصوص البحث عن كلمة داخل ملف وورد او مستند نصى

يحتوي برنامج AnyTXT Searcher على محرك قوي مدمج لتحليل المستندات يقوم باستخراج النص من المستندات شائعة الاستخدام دون تثبيت أي برنامج آخر ، بالإضافة إلى أنه يجمع بين نظام فهرسة مدمج عالي السرعة لتخزين البيانات الوصفية للنص.

تحميل برنامج البحث عن المستندات والنصوص داخل الكمبيوتر

تحميل برنامج البحث عن المستندات المفقودة للكمبيوتر AnyTXT Searcher
 
يمكننا بسرعة تحديد موقع أي كلمات موجودة على الكمبيوتر. إنه حل بحث كمبيوتر احترافي ويمكنه العثور على جميع المعلومات المهمة للمستخدم في وقت قياسي. بغض النظر عن مكان تخزينه ، سيتعامل البرنامج بسهولة مع موقع المستند والنص.
 
تتضمن الميزات الإضافية للبرنامج دعمًا للعديد من تنسيقات المستندات ، والبحث السريع عن النص الكامل ، وفهرسة النص في الوقت الفعلي أو عرض الكلمات الرئيسية المضمنة.

يدعم التنسيقات التالية: نص عادي (txt ، java ، html وما إلى ذلك) ، Microsoft Word (doc ، docx) ، Microsoft Excel (xls ، xlsx) ، Microsoft PowerPoint (ppt ، pptx) ، تنسيق المستند المحمول (pdf) ، تنسيقات e -الكتب (mobi و epub و djvu و LaTex وما إلى ذلك) أو تنسيق نص WPS (wps) أو تنسيق Amazon Kindle (awz ، awz3).

شرح البرنامج بطريقة اخرى

البرنامج يبحث عن النصوص داخل المستندات يعنى اذا نسيت مكان مستند معين على الكمبيوتر لكن فاكر نص معين داخل المستند او كلمة معينة وعايز تعرف مكان المستند على الكمبيوتر يبقى تستخدم البرنامج دا وتكتب الكلمة او النص اللى فاكرة من المستند الضائع فيقوم البرنامج بالبحث داخل المستندات فى الكمبيوتر ويجد الكلمة او النص حتى لو داخل المستند لان البرنامج لا يبحث فى العناوين فقط بل داخل المستندات واذا وجد الكلمة المطلوبة يخبرك  البرنامج بمكان المستند الموجود فية تلك الكملة او النص على الكمبيوتر.
 
اسم البرنامج :AnyTXT Searcher
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج البحث عن المستندات المفقودة للكمبيوتر AnyTXT Searcher "