Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج كاسبر سكاى 2023 كامل مع شرح المميزات الجديدة

برنامج كاسبر انتى فيرس ، يعد من افضل برامج الحماية للكمبيوتر. من الأفضل أن تكون مستعدًا ولديك بعض الحماية على جهازك. لكى تحمى الملفات من هجمات الفيروسات واحصنة طروادة وملفات التجسس، عليك باستخدام برنامج كاسبر سكاى انة واحد من افضل البرامج التى تساعد على حماية جهازك وملفاتك وحماية البيانات اثناء تصفحك الانترنت.

هناك نسخة مجانية من Kaspersky ، لكن لديها وظائف حماية أساسية فقط. هذا يعني أنه يمكن البحث عن الفيروسات والكشف عن الملفات الخطيرة وتحذيرك من التطبيقات والمواقع المشبوهة.

تحميل برنامج كاسبر سكاى 2023 كامل مع شرح المميزات الجديدة

يساعدك برنامج مكافحة الفيروسات "Kaspersky Anti-Virus" على اكتشاف وحذف الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج مكافحة الفيروسات حماية في الوقت الحقيقي يحميك من التهديدات مثل ransomware. 
 
يقوم برنامج كاسبر أيضًا بفحص مواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني عبر POP3 و IMAP و NNTP و SMTP بحثًا عن مصادر الخطر والتحقق من الدردشات في ICQ و Yahoo و Jabber بحثًا عن روابط خطيرة. بفضل ميزة "الحماية السحابية" المدمجة ، تستفيد عندما تكون الفيروسات قد تم التعرف عليها من قبل مستخدمين آخرين. بالطبع ، هذا يساعدك أيضًا على تحسين معدلات التعرف على الفيروسات.

تحميل برنامج كاسبر سكاى 2020 كامل مع شرح المميزات الجديدة

تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل ملف تثبيت البرنامج بحجم حوالي 150 ميجابايت. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يستغرق إكمال التثبيت وتشغيل برنامج كاسبر بضع دقائق.

يسهل الوصول إلى معظم وظائف الحماية من فيروسات الكمبيوتر الأساسية مباشرة من القائمة الرئيسية ، لذلك لا يتعين عليك إضاعة الوقت في البحث عنها. من هناك ، يمكنك مراقبة حركة المرور في شبكتك ، ومراجعة نشاط التطبيقات ، وأداء مهام أخرى مفيدة مثل تشفير البيانات والحذف الدائم للملفات.

مميزات برنامج كاسبر انتى فيرس

يمنحك برنامج كاسبر أكثر بكثير من الحماية الأساسية لمكافحة الفيروسات. يحتوي على جدار حماية ووظائف مدمجة للكشف عن التهديدات عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على الحماية من البرامج الضارة ، وتسريبات البيانات الشخصية.

يمكنك أيضًا الحصول على بعض الامتيازات اللطيفة مثل Safe Money ، الذي يحمي معاملاتك المالية من هجمات Man-In-The-Middle والتهديدات الشائعة الأخرى. يجب أن نذكر أيضًا Safe Kids ، الذي يحمي أطفالك وأجهزتهم - هذا بالإضافة إلى المراقبة الأبوية الأساسية للبرنامج.
تحميل برنامج كاسبر سكاى 2020 كامل مع شرح المميزات الجديدة

حماية الخصوصية

بصرف النظر عن قدرات برنامج Kaspersky في فحص الفيروسات، يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات هذا على فلتر حماية خصوصية بسيط ولكنه فعال. يمنع الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك ، لمنع برامج التجسس من التجسس على الكاميرا.

تمنع ميزة التصفح الخاص مواقع الويب من جمع بيانات عنك: مثل ما تبحث عنه على الويب ونوع المتصفح ونظام التشغيل الذي تستخدمه ، وغيرها من البيانات.

ميزة أخرى رائعة لبرنامج كاسبر سكاى مكافحة الفيروسات وهى المراقبة الأبوية. يمكنك ضبط جميع أنواع الفلاتر من أجل تتبع نشاط طفلك عبر الإنترنت. وتشمل هذه البحث الآمن وقيود المحتوى وقيود اللعب وغيرها الكثير. يمكنك اختيار الفترات الزمنية التي يمكن لطفلك فيها استخدام الكمبيوتر أو الوصول إلى الإنترنت.

كاسبر وحماية بياناتك المالية

حماية واستعادة المعلومات لا تقل أهمية عن الحصول على أفضل حماية من الفيروسات. لذلك ياتى برنامج كاسبر Total Security مع وظيفة تشفير البيانات التي تشفر المجلدات والملفات التي تريدها.

حتى لو كان لديك أفضل حماية ضد الفيروسات ، فهذا غير كافٍ في عالم اليوم. خدع الدفع موجودة في كل مكان ، ويحتاج المستخدمون إلى حل. باستخدام ميزة Safe Money الخاصة بـ Kaspersky ، يمكنك إدراج جميع مواقع الويب التي تستخدمها للمعاملات المالية ، وستتأكد الخدمة من أنه الموقع الشرعي الذي تستخدمه وليس موقعًا مزيفًا.


خدمة VPN تحمي خصوصيتك مجانًا: طالما بقيت استهلاكك أقل من 200 ميجابايت في اليوم. اذا اردت اكثر من ذلك عليك دفع 4،99 دولار أمريكي شهريًا ، تحصل على عدد بيانات غير محدود ومجموعة من البلدان لاختيار موقعك الافتراضي منها.

هناك أيضًا لوحة مفاتيح افتراضية. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساباتك دون الحاجة إلى استخدام لوحة المفاتيح العادية ، مما يقلل من فرصة التجسس على ما تكتبة.

تحميل برنامج كاسبر سكاى 2020 كامل مع شرح المميزات الجديدة

البحث عن الفيروسات واصلاح الملفات

يعد فحص الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات في صلب أي برنامج مناسب لحماية الفيروسات. لا يمثل Kaspersky استثناءً ، لكن السؤال الكبير هو كم من الوقت يستغرقه الفحص وإلى أي مدى يؤثر على أداء النظام ككل.

استغرق الفحص الكامل فى تجربتنا باستخدام برنامج كاسبر 24 دقيقة. لم يكن له تأثير كبير على أداء النظام. لا يزال بإمكاني تحميل الصفحات ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتشغيل الموسيقى دون أي تأخير.

بخلاف تشغيل عمليات الفحص يدويًا ، يمكنك جدولة هذه البرامج يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا. هناك بعض التخصيصات الإضافية التي يمكنك القيام بها: على سبيل المثال ، يمكنك جدولة عمليات الفحص فقط في أيام الأسبوع أو في اجازات نهاية الأسبوع.

كان البرنامج لا تشوبه شائبة في الكشف عن كل من هجمات الفيروسات على مدار اليوم . كان معدل النجاح 100 ٪ ، وهو أمر مثير للإعجاب.

الايجابيات:
    حل ممتاز لامان الكمبيوتر والإنترنت
    فحص قوى للفيروسات وقدرات مكافحة البرامج الضارة ممتازة

سلبيات:
    يؤدي الفحص الكامل إلى إبطاء بعض البرامج قيد التشغيل بشكل بسيط

اسم البرنامج : برنامج Kaspersky
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :151 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية من الفيروسات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for " تحميل برنامج كاسبر سكاى 2023 كامل مع شرح المميزات الجديدة"