Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج مسح ملفات التجسس من الكمبيوتر ComboFix 2023

Combofix هو برنامج ذكي لإزالة برامج التجسس والبرامج الضارة معروف بسرعته وفعاليته. تقوم بإجراء عمليات فحص متعمقة واعطاؤك  تقرير مفصل عن الكمبيوتر. أداة أمان مصممة للمستخدمين المتقدمين.

تم تصميم Combofix للمستخدمين المتقدمين ومسؤولي النظام وفنيي الكمبيوتر. لا يجب استخدامه من قبل المبتدئين ، لأنه يمكن أن يتسبب في أضرار للكمبيوتر ، إلى الحد الذي يصبح فيه النظام غير قابل للعمل. بمعنى آخر ، يمكن لـ Combofix تقديم أفضل وأكثر النتائج أمانًا فقط عندما يستخدمة شخص محترف.

على الرغم من أنه يجب التعامل معة بعناية فائقة ، إلا أنه ليس من الصعب تشغيلها على النظام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينشئ نسخة احتياطية من الريجسترى، وكذلك نقطة استعادة النظام ، في حالة حدوث أعطال.

تحميل برنامج مسح ملفات التجسس من الكمبيوتر ComboFix 2023

تحميل برنامج مسح ملفات التجسس من الكمبيوتر ComboFix 2020

يرجى ملاحظة أنه أثناء عملية الفحص / التنظيف ، يقوم Combofix بحذف الملفات من ثلاثة مواقع ، وهي سلة المحذوفات وملفات الإنترنت المؤقتة ومجلد Temp ؛ ستكون الخطوة الحكيمة هي الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هذا النوع من البيانات قبل تشغيل التطبيق.

يتم حذف الملفات المصابة التي عثر عليها تلقائيا
تستغرق عملية الفحص حوالي عشر دقائق إذا كانت الإصابات بسيطة ، ولكنها قد تمتد إلى إطار زمني أكبر بكثير إذا كان الكمبيوتر مليئًا بالفيروسات الشديدة. واحدة من أعظم مزايا Combofix هو قدرته على اكتشاف مجموعات من برامج التجسس والبرامج الضارة  وترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفا من اول فحص.

عادة ، يتم اصلاح الملفات المصابة تلقائيا. ومع ذلك ، إذا اتضح أنه لا يمكن حذف التهديدات باستخدام Combofix ، فيمكن للمستخدمين المتقدمين دراسة ملف السجل الذي يحتوي على معلومات حول كل عنصر من عناصر البرامج الضارة ومحاولة الإزالة اليدوية باستخدام أداة مساعدة مختلفة.

أداة فعالة وسريعة لإزالة برامج التجسس
كل ما سبق ذكره ، هذا هو البرنامج الذي قد يحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابات أسرع من البرامج المماثلة ، بسبب خوارزمياته السريعة. من ناحية أخرى ، يعتبر افضل برامج لفحص الكمبيوتر واكتشاف برامج التجسس واصلاحها او حذفها.

اسم البرنامج :ComboFix
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :6 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية من الفيروسات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج مسح ملفات التجسس من الكمبيوتر ComboFix 2023"