Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج اختباراداء كرت الشاشة MSI Kombustor 2023

تحميل برنامج اختباراداء كرت الشاشة MSI Kombustor 2023  أود أن أشارككم إصدارًا جديدًا من أداة مساعدة معروفة جدًا ومطلوبة لاختبار كارت الشاشة الخاصة بك. البرنامج صغير جدًا ، لكن هذا لا يمنعه من اختبار كرت الشاشة GPU قدر الإمكان ، قبل ذلك بالطبع يمكنك تحديد المعلمات الضرورية التى ستعتمد عليها فى اختبار كارت الشاشة ، أوصي بتنزيل MSI Kombustor من موقعنا ايجى داون، تجد الرابط فى اسفل المقالة. يرجى ملاحظة أنك لست مضطرًا للدفع مقابل البرنامج ، فالمطورين قامو بتقديم البرنامج بشكل مجانى.

بعد أن تبدأ الاختبار ، ستقوم الاداة بالضغط على بطاقة الفيديو إلى أقصى حد ، بالتوازي مع هذا ، سيتم التحقق من استقرار البطاقات ، وسيتم التحقق من الأداء ، يمكنك عرض جميع المعلمات التي يمكن أن تحققها البطاقة أثناء الاختبار ، بما في ذلك الرقم ودرجة الحرارة. سوف يجذب MSI Kombustor المستخدمين الذين يرغبون في رفع تردد التشغيل على البطاقة ، ويمكنك دائمًا التحكم في هذه العملية إذا أخذنا في الاعتبار المظهر ، فلا يوجد حتى أي شيء يمكن إضافته ، من لقطة الشاشة ، يمكنك بشكل أساسي رؤية كل ما يقدمه لك برنامج اختبار كارت الشاشة، لذلك لا يوجد شيء لشرحة بشكل عام ، فقط قم بتشغيل البرنامج وابدأ للاختبار.

يعد برنامج اختبار اداء كارت الشاة هاما جدا لمعرفة قوة واداء كرت الشاشة لديك وعدد الفريمات الذى يستطيع الكارت اخراجها والكثير من الميزات الاخرى منها مثلا معرفة حالة كرت الشاشة فى حالة الضغط وحالة ارتفاع درجة الحرارة وايضا البرنامج مفيد فى حالة شراء كرت شاشة مستعمل فهو يخبرك باداء كرت اشلشاة بدقة قبل شراءة.

تحميل برنامج اختبار كرت الشاشة MSI Kombustor 2022 

تحميل برنامج اختبار كرت الشاشة MSI Kombustor 2020
تحميل برنامج اختباراداء كرت الشاشة MSI Kombustor 2023 

هناك ثلاثة اختبارات متوفرة لك لتشغيلها - Wavy Plane (GL2) و Fractal Frame (GL3) و Triangle of Death (GL2). لذلك ، يمكنك إجراء اختبارات الإجهاد ومعرفة الإطارات المتوسطة في الثانية.

يسمح لك برنامج اختبار كارت الشاشة بتعيين الدقة التي ستختبر بها البطاقة ، ويمكنك تنفيذها في وضع ملء الشاشة وفي وضع النافذة ، وهناك العديد  بشكل عام ، هناك اعدادات كافية ، تحتاج فقط إلى ضبطهم بمهارة ويمكنك الذهاب مباشرة إلى الاختبار. 

من الممكن أيضًا تشغيل إعداد مسبق في 1080p أو 720p. على الرغم من أن هذا النوع من الاختبارات شديد المتطلبات فيما يتعلق بموارد النظام ، إلا أنه مفيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو المتطورة. يمكن التحقق من المعلومات الإضافية وعشرات الاختبارات على صفحة ويب.

يمكن استخدام البرنامج بواسطة المستخدمين الذين يراقبون مكونات نظامهم بعناية ، مثل ألعاب الفيديو ومطوري الويب ، في هذه الحالة. واجهة البرنامج غير معقدة. عند التهيئة ، يعرض برنامج MSI Kombustor تلقائيًا بطاقة الرسومات الأساسية ومعرف الجهاز وبرنامج التشغيل و OpenGL للكمبيوتر الخاص بك ، فضلاً عن درجة الحرارة ومستوى التحميل وقوة بطاقات الرسومات الخاصة بك.

تحميل برنامج اختباراداء كرت الشاشة 2023

اسم البرنامج :MSI Kombustor
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :90 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج اختباراداء كرت الشاشة MSI Kombustor 2023 "