Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Wise Disk Cleaner 2023

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Wise Disk Cleaner 2023 أداة مساعدة معروفة تم إنشاؤها لمساعدة المستخدمين على تنظيف الهارد ديسك من جميع أنواع الملفات التي تتراكم عادة لأشهر أو سنوات وتتداخل مع ملفات التشغيل العادي لنظام التشغيل. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير مساحة على الهارد ديسك  بسرعة وفعالية ، ، يمكنك تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر من موقعنا مجانا Wise Disk Cleaner.

برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة والملفات الغير هامة التى تستهلك مساحة من قرص النظام وايضا تسبب بطء للويندوز وهى ملفات ليس لها اهمية ويقوم البرنامج بتنظيف الكمبيوتر من تلك الملفات واعادة الكمبيوتر الى حالتة الاصلية حيث ان تنظيف الملفات المؤقتة لة دور هام فى تسريع الكمبيوتروتوفير مساحة على الهارد ديسك.

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Wise Disk Cleaner 2023

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner 2021 لتنظيف الكمبيوتر
تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Wise Disk Cleaner 2023


على حد علمي ، يقوم البرنامج بتنظيف أكثر من 50 نوعًا من تنسيقات الملفات المؤقتة أو غير المرغوب فيها ، وإذا كانت لديك رغبة كبيرة ، فيمكنك دائمًا إضافة التنسيقات الخاصة بك وسيتم أخذها في الاعتبار أيضًا في البحث التالي . بعد تشغيل Wise Disk Cleaner والبدء في فحص الهارد ديسك الخاص بك ، ستحصل على نتيجة جيدة  ، وستتمكن من عرض القائمة الكاملة للملفات التي تم العثور عليها واتخاذ قرار لكل منها سواء كنت في حاجة إليه أم لا ، وسيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى المعلومات المتعلقة به. يمكنك بالطبع تشغيل الوضع التلقائي ، فلن يُطلب منك أي شيء ، فقط بعد العثور على الملفات سيتم حذفها على الفور.

بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن Wise Disk Cleaner لديه واجهة مستخدم ممتازة ، وهو في الواقع ممتع للغاية ومريح للعمل معه ، حتى تتمكن من اكتشاف كل ما تقدمه لك الأداة بسرعة. بشكل عام استغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط ، وأعطيت معلومات تفيد بأن لدي ما يقرب من 2 جيجا بايت من الملفات المؤقتة والتى تعيق عمل النظام . بشكل عام ، تجربتى لبرنامج Wise Disk Cleaner ايجابية ،. إذا كانت هناك أي تعليقات على البرنامج ، سواء كانت ايجابية او سلبية ، وترغب في تقديم المشورة للجميع ، فأنت بحاجة إلى ترك تعليق ، لا تنسى القيام بذلك ، أتمنى لك يومًا سعيدًا . 

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر 2023

اسم البرنامج :Wise Disk Cleaner
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :4 ميجا بايت
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Wise Disk Cleaner 2023 "