Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023 Facebook مجانا

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023 Facebook مجانا منذ إنشائه خضع موقع Facebook الرئيسي للعديد من التغييرات والإضافات لتزويد المستخدمين بميزات تتماشى مع الوضع الحالي للتكنولوجيا. استلزم التقدم السريع للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، جنبًا إلى جنب مع تطور أنظمة التشغيل ، تكيف Facebook مبكرًا مع هذه المنصات الجديدة. توجد الآن إصدارات لسطح المكتب من Facebook لجميع منصات الأجهزة المحمولة الرئيسية ، بما في ذلك Android و iOS و Windows Phone ، بالإضافة إلى الإصدارات الأحدث من Windows ، مثل Windows 8.1 و Windows 10 ، المتوافقة مع متجر Microsoft عبر الإنترنت ، والتي تعمل على غرار متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة.

ميزات إصدار سطح المكتب من فيس بوك

أحدث العناوين الرئيسية: - الصفحة الأولى لـ TDS t Facebook لديها الآن خدمة إخبارية عاجلة ، والتي ظهرت لأول مرة في سبتمبر 2006. في السابق ، كان بإمكان المستخدمين فقط مشاهدة صفحة ملفهم الشخصي على Facebook ، لكن التصميم الجديد يسمح لهم بمشاهدة التحديثات من أصدقائهم ومشاركتها الملفات الشخصية ، بما في ذلك الأخبار المتعلقة بالأنشطة والأحداث وأعياد الميلاد والمزيد. ومع ذلك ، سمح هذا للزائرين غير المرغوب فيهم في ملفك الشخصي بإزعاج أصدقائك من خلال نشر أعياد ميلاد وأحداث كاذبة ، وبالتالي قام Facebook بتغيير أحدث خوارزمية لتغذية الأخبار في عام 2011 لتوفر لك مزيدًا من التحكم في ما تشاركه وتخفيه. تتيح لك الصفحة الرئيسية ، في نسختها الحالية ، التعرف بشكل أفضل على آخر أخبار أصدقائك ، فضلاً عن علاقاتهم العاطفية وأحداثهم ، والرسائل الجديدة ، والمحادثات مع الآخرين ، وتحديثات هذه الميزات على أساس منتظم لإعطاء تحكم المستخدم في الترتيب الذي تظهر به هذه الميزات.

تحديثات فيس بوك الجديدة 2023

يمكنك إضافة أشخاص كأصدقاء على Facebook عن طريق إرسال طلب صداقة إليهم ، ويمكنهم فعل الشيء نفسه من أجلك. إذا رفضت طلب صداقة ، فلن يتمكن الشخص الذي أرسله إليك بعد ذلك من إصدار طلب صداقة لك في المستقبل. إذا نقرت على "ليس الآن" ، فلن تتم إزالة الطلب بل تم تعليقه حتى وقت لاحق في حالة تغيير رأيك. يمكنك إزالة أي شخص من قائمة الأصدقاء الخاصة بك متى شئت ، ويمكنك منع الغرباء من إرسال طلبات صداقة إليك عن طريق إيقاف تشغيل خيار طلب الصداقة.

يمكنك تفعيل الإشعارات لأصدقائك المقربين في حالة قيامهم بنشر صور جديدة أو تحديث أوضاعهم الشخصية ليكونوا على اتصال أكثر بهم ، ويكون الإخطار هو إظهار إشعار للمستخدم إذا تم العثور على شيء ما في صفحته الشخصية ، مثل التعليق أو الإعجاب على منشور أو صورة شخصية أو تعليق على منشور قمت بالتعليق عليه مع شخص أو رسالة جديدة أو طلب صداقة.

يمكن لأي شخص بدء مجموعة على Facebook في عام 2023 ، ويمكن للأعضاء مشاركة ما يحلو لهم داخلها ، بما في ذلك الروابط والصور ومقاطع الفيديو والأسئلة واستطلاعات الرأي والمستندات والتعليقات. يتم تنظيم المجموعات حول مصلحة أو غرض مشترك ، ويمكن للأعضاء المشاركة في المناقشات وتبادل المعلومات مع بعضهم البعض.

ينضم برنامج ماسنجر للكمبيوتر من فيس بوك إلى مجموعة أدوات مؤتمرات الفيديو مثل Zoom ، التي تواجه رد فعل عنيفًا بسبب مشكلات الخصوصية والأمان. أصبحت تطبيقات دردشة الفيديو أدوات حيوية للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. من المفترض أن يؤدي إطلاق فيس بوك لبرنامج خاص بالكمبيوتر إلى تسهيل الأمر على المستخدمين لإجراء محادثة فيديو مع أصدقائهم.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Facebook 2020
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Facebook 2023

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Facebook 2020
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Facebook 2023

صفحات ومجموعات فيس بوك

تعتمد صفحات فيسبوك 2023 الحاسوبية على تعزيز مفهوم التواصل الاجتماعي بين المستخدمين وهواياتهم المفضلة. يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لفريقك المفضل ، أو الشخصيات العامة البارزة ، أو الصفحات التي تغطي اهتماماتك ، مثل صفحات كرة القدم ، حيث يقدم Facebook صفحات تغطي جميع المجالات والاهتمامات ، بما في ذلك صفحات المؤسسات أو الأشخاص أو الأحداث الرسمية.

يعد تطبيق Facebook أمرًا ضروريًا لأي شخص يستخدم جهازًا رقميًا للتواصل الاجتماعي ، لأنه يسهل الاتصال الفوري مع الأصدقاء والمعارف ويسمح بإنشاء اتصالات جديدة بين المستخدمين. في هذا المنشور ، سنتناول بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا (FAQs) المتعلقة ببرنامج Facebook لأجهزة الكمبيوتر لعام 2023.

هل يمكن تنزيل تطبيق Facebook على هواتف Android و iPhone؟

نعم ، تم توفير إصدارات ونسخ خاصة من برنامج Facebook لسهولة التنزيل على أجهزة Android ومن خلال المتجر الرسمي له Google Play ، وهناك إصدارات خاصة لأجهزة iPhone يمكن تنزيلها من خلال App Store ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر من خلال مواقع مختلفة ، ويوجد رابط أسفل المقالة يمكنك من خلاله التنزيل مباشرة.

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة في إغلاق برنامج Facebook على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، مما يمنعهم من استخدامه بشكل طبيعي ؛ عادة ما يكون هذا نتيجة تنزيل إصدار أقدم من البرنامج أو الحاجة إلى تحديثه ؛ هناك العديد من إصدارات هذا البرنامج ، والإصدار الأحدث هو الخيار المثالي لأي شخص يرغب في الحصول على أقصى استفادة من تجربته على Facebook. استخدمه دون قلق بشأن الانقطاعات أو الصيانة.

ما الذي يميز Facebook Lite عن الإصدار الكامل من Facebook؟

ببساطة ، Facebook Lite هو نسخة محسّنة من تطبيق Facebook الأصلي. حتى الأجهزة منخفضة الطاقة قد تقوم بتنزيله واستخدامه بأقصى إمكاناته. يتوفر الوضع الليلي ، الذي يوفر إضاءة فريدة ويسهل على العينين ، في تطبيق Facebook القياسي أيضًا.
لا يتطفل برنامج Facebook للكمبيوتر في عام 2023 على خصوصية المستخدم ؛ بل يحميه لأنه تطبيق خالي من المخاطر ولا يسبب أي ضرر للمستخدم أو الجهاز ويمكن استخدامه دون قلق. هذا لأن البرنامج مضغوط وخفيف على موارد النظام.

فوائد فيس بوك فى الحياة اليومية

يقدم مجموعة متنوعة من عناصر التحكم التي يمكن استخدامها لضبط مستوى أمان وحماية المستخدم.
تكوين صداقات أينما كنت والبقاء على اتصال معهم وقتما تشاء.
انشر تحديثات عن حياتك وادعُ الآخرين للرد بالنصوص أو الرموز التعبيرية.
تعرف على أحدث المعلومات عن طريق الاشتراك في المواقع والمجموعات ذات الصلة.
القدرة على شراء وبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت.
إعدادات قابلة للتعديل للوضع الليلي للبرنامج.
 
 يتوفر Office Facebook 2023 مجانًا ، نظرًا لوجود إصدارات من Facebook مُحسّنة لنظام التشغيل Windows 7 ، ومحدثة بتصميم مسطح لنظام التشغيل Windows 8 ، وأحدث إصدار من Facebook متاح لنظام التشغيل Windows 10 المستخدم على نطاق واسع. يمكن تنزيله من الموقع الرئيسي للبرنامج أو الروابط المرتبطة أدناه. بعد تنزيل Facebook من Mediafire وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك وصول فوري إلى شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك على الإنترنت وستكون قادرًا على إجراء مناقشات نصية ، بالإضافة إلى مكالمات الفيديو والصوت ، مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم.

فيس بوك باللغة العربية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بعد تثبيت Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار اللغة العربية كلغتك المفضلة ، سيكون لديك وصول كامل إلى جميع إعدادات حسابك ، بما في ذلك القدرة على تغيير اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ، وكذلك إدارة حسابك والتحقق هويتك عن طريق إدخال كلمة المرور وأسئلة الأمان وإجاباتها. يكشف قفل حسابك على Facebook عن الموقع الذي سجلت الدخول منه آخر مرة ، وتتيح لك الإعدادات المتقدمة للموقع وميزات الأمان الإضافية إدارة تنبيهات البريد الإلكتروني في حال تمكن شخص آخر من الوصول إلى حسابك.

عناصر التحكم والتطبيقات الخاصة بالسرية الشخصية: لديك سيطرة كاملة على من يرى منشوراتك ، ومن يمكنه التفاعل معك ، ومن يمكنه البحث عنك باستخدام هذه الوظيفة. يومياتك الخاصة ؛ إذا كانت أعين المتطفلين لشخص ما تتجسس ، فيمكنك إخفاء رسائله وحظرها من حسابك تمامًا ، مما يجعلها غير قادرة على رؤية أي من منشوراتك أو إضافتك كصديق.
تختلف المواقف: إذا قمت بتنزيل Facebook لنظام التشغيل Windows 7 من Mediafire ، فيمكنك تغيير اللغة وتمكين التعرف على الوجه وإدارة من يمكنه رؤية منشوراتك وتعليقاتك وإعجاباتك ، وكذلك من يمكنه إرسال رسائل إليك ومن يمكنه رؤية خصوصيتك الرسائل والمنشورات العامة. قم بتشغيل مقاطع الفيديو المعروضة على Facebook تلقائيًا ، والاتصال بـ Twitter ، والوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل Truecaller ، وتشغيل الألعاب السريعة ، وضبط إعدادات الفيديو وجودته.

يمكنك استخدام أحدث ميزات الإصدار العربي من فيس بوك .

مع انتشار الهواتف المحمولة التي ساعدت بشكل كبير في نشر ثقافة مواقع التواصل الاجتماعي بين ملايين المستخدمين وخاصة في الوطن العربي الذي أصبح يعج بالهواتف الذكية ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي النشطين ، وتحميل Facebook Lite لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 هو وسيلة فعالة للتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم بشكل فعال ، دون أي تكاليف ، لأن كل شخص تقريبًا له حضور على Facebook.

إذا كنت أنت والشخص الذي تريد التحدث إليه يستخدمان Facebook ، فيمكنك إجراء محادثة مباشرة من خلال النظام الأساسي ، مما يوفر لك تكلفة المكالمات الهاتفية بعيدة المدى أو المكالمات الهاتفية الدولية. إذا كنت أنت والشخص الذي تريد التحدث إليه تستخدمان Facebook ، فيمكن لخوادم Facebook القوية توصيلك ببعضها البعض ، مما يلغي الحاجة إلى أي وسيلة اتصال أخرى.
تتطلب متصفحات الإنترنت الكثير من موارد الجهاز ، ولكن تم تحسين عميل Facebook لأجهزة الكمبيوتر للسرعة ولن يبطئ أو يتعطل أثناء تصفح الإنترنت. إذا كنت تستخدم Facebook فقط ، فهذا التطبيق مثالي لك. ليس له أي تأثير على النظام ولا يستخدم أيًا من موارد الجهاز.

طريقة تحميل البرنامج من المتجر

اولا يجب ان تقوم بتسجيل حساب جديد فى متجر ميكروسوفت اذا كنت غير مسجل من قبل  ثم بعد ذلك انقر على الزر "Get". لن يستغرق تنزيله وقتًا طويلاً ، فكما قلت حجمة لا يتعدى 100 ميجا.

بعد اكتمال التنزيل ، انقر فوق "فتح" ، والان أصبح برنامج فيس بوك للكمبيوتر جاهزًا وفي انتظار استخدامه.

بمجرد فتح البرنامج ، ستظهر امامك خيارات إما تسجيل الدخول باستخدام معلومات المستخدم الحالية على فيس بوك، أو الاشتراك في الموقع. يعد إجراء أي منهما أمرًا بسيطًا جدًا ، لذا اتبع الإرشادات بعناية وسيكون كل شيء على ما يرام.

اسم البرنامج :Facebook For PC
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :100 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الاتصال والدردشة
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023 Facebook مجانا"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا