Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج Loom لتصوير شاشة الكمبيوتر 2023

تحميل برنامج Loom لتصوير شاشة الكمبيوتر 2023 عاجلاً أم آجلاً ، سيتعين عليك توجيه شخص ما عن بُعد عبر برنامج تعليمي للكمبيوتر. قد يكون أي شخص من صديق مقرب أو قريب لزبون أو زميل في العمل. قد يكون من الصعب شرح الأشياء عبر الهاتف أو بشكل مكتوب.لهذا السبب ، تم إنشاء Loom بحيث يمكنك التواصل بسهولة مع الشخص الآخر من خلال مشاركة شاشة الكمبيوتر والميكروفون والكاميرا. لذلك ، ستنتهي من وصف كل شيء لهم كما لو كانوا أمامك مباشرة.
 
يعد برنامج Loom من أقوى البرامج التي ظهرت في الفترة الأخيرة ، ويتم استخدامه لالتقاط شاشة الكمبيوتر. يعد برنامج Loom من أقوى البرامج التي ظهرت في الفترة الأخيرة. سنناقش اليوم كيفية تنزيل برنامج loom بسهولة ، وكذلك كيفية العمل معه ، وكذلك ما هي أهم مميزاته وعيوبه المختلفة ، وسنتعرف أيضًا على متطلبات هذا البرنامج ، وكذلك الشروط الموصى بها ، حتى نتمكن من تنزيل مثل هذا البرنامج الأساسي ، وأن يكون هذا البرنامج متاحًا.
 
يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج بجودة عالية جدًا ، كما يمكنك أيضًا تسجيل شاشة الكمبيوتر على شكل فيديو ، مما يتيح لك تسجيل الألعاب التي تلعبها بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الأخرى التي تريدها. نقدمه مجانًا دون دفع أي أموال ، إلا إذا كنت بحاجة إلى النسخة المدفوعة ، ويمكنك استخدام هذا البرنامج بجودة عالية جدًا. من أجل الحفاظ عليه ، فهو من أقوى البرامج في هذه الصناعة بشكل عام.
فيما يتعلق ببرنامج النول الذي يستخدم لتسجيل محتويات شاشة الكمبيوتر

تحميل برنامج Loom لتصوير شاشة الكمبيوتر 2023

برنامج loom لالتقاط الشاشة مع برنامج مهم جدا لمستخدمي الكمبيوتر الذين يحتاجون دائما إلى تسجيل شاشة الكمبيوتر ، ولأغراض أخرى مختلفة سواء كانت عروض توضيحية أو شروحات أو برامج تعليمية فهو مهم جدا ومناسب لهذا الأمر ، وهذا لا يعمل فقط على تسجيل الشاشة فقط ولكن يمكنك أيضًا تسجيل كاميرا الويب ، ويمكنك أيضًا تسجيل الصوت من خلال الميكروفون ، حيث يقوم بتسجيل الفيديو بدقة وجودة عالية جدًا ، برنامج loom لالتقاط الشاشة مع برنامج مهم جدًا لمستخدمي الكمبيوتر الذين يحتاجون دائمًا بدلاً من ذلك ، يقوم بحفظه على التخزين السحابي لموقع هذا البرنامج ، لذلك إذا كنت تريد العمل على هذا البرنامج ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من تسجيل لقطة الشاشة ، بحيث يتم حفظه مباشرة في حسابك على موقع loom ، بحيث يمكنك أيضًا مشاركته مع أشخاص آخرين ، وبالتالي يمكنك أيضًا تعديله بأي طريقة تريدها ، ويوجد إصداران من هذا البرنامج ، نسخة مدفوعة ، وإصدار مجاني آخر ، وكلاهما متاح للتنزيل.

تعمل كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة على إنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية جدًا ، وهو أمر لن تجده في التطبيقات الأخرى. يحتوي الإصدار المتميز على بعض الإمكانات الإضافية فوق الإصدار المجاني ، ولكن كلا الإصدارين لهما العديد من الفوائد التي يقدمها.


تحميل برنامج Loom لتصوير شاشة الكمبيوتر 2023

 
قد يتم تنفيذ الإجراء الذي تريد شرحه أثناء التسجيل. بعد التسجيل ، يمكنك إما إرسال دعوة بالبريد الإلكتروني إلى المستلم (المستلمين) أو تزويد المستلم (المستلمين) برابط مباشر للفيديو.

ما الجديد فى اصدار لوم Loom 2023

سيظهر إشعار في علامة التبويب بعنوان "الإشعارات" بمجرد أن يتلقى المستلم الفيديو الخاص بك ويشاهده.
تعد ميزات التحرير في Loom مفيدة إذا قمت بتصوير مقطع فيديو ولكنك قررت بعد ذلك قطع الأجزاء التي لا تحبها أو التي لن تستخدمها.

بمساعدة هذا البرنامج ، يمكننا إنشاء اختصارات لأيقونة البرنامج ، مما يسهل علينا تشغيل البرنامج والاستفادة من ميزاته.
ضمن هذا التطبيق ، توجد لوحة تحكم شاملة ، بالمقارنة مع لوحات التحكم الأخرى ، لديها مجموعة واسعة من الخيارات.
يمكنك تغيير إعدادات هذه الكاميرا باستخدام تطبيق loom ، والذي يستخدم لالتقاط الصورة على شاشة الكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لالتقاط صور للكاميرا فقط.

من خلال استخدام كاميرا الجهاز ، يمكن تسجيل محتويات شاشة الكمبيوتر عند استخدام هذا البرنامج.لن تواجه أي مشاكل ولن يكون هناك أي مقاطعات عند التقاط صور للشاشة.يعتبر على نطاق واسع أحد أكثر التطبيقات فعالية لإنشاء لقطات الشاشة.يتم تضمين القدرة على التقاط لقطات شاشة من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الإصدار المجاني من تطبيق البرنامج هذا.جودة الصور الملتقطة من شاشة الكمبيوتر باستخدام هذا التطبيق رائعة حقًا.

لن تواجه مشكلة في تعديل الفيلم إذا كنت تستخدم هذا التطبيق. يمكنك مسح الفترات الطويلة غير الضرورية أثناء استعراض الفيلم وتحسين طريقة تحريره إذا كنت تريد حذفها أو إضافة فترات جديدة. لهذا السبب ، سيتم تقصير الفيلم الطويل ، وسيتم تقليل حجم الملف الهائل ، مما يتيح لك مشاركة الفيديو بسهولة مع الآخرين.
كيفية تطوير برنامج يمكنه تسجيل محتويات شاشة الكمبيوتر.

المتصفح. هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية. يمكنك إكمال العملية التي تكون سعيدًا بها عندما تريد إنهاء هذا الأمر ، ويمكنك دعوة الأشخاص عبر البريد الإلكتروني ، أو بإرسال رابط فيديو إليهم ، على الرغم من أنه يمكنهم مشاهدة محتوى هذا الفيديو. بعد تنزيل الوظيفة الإضافية loom في المتصفح ، يمكنك التسجيل في هذا البرنامج. بعد التسجيل ، يمكنك إكمال العملية التي تسعدك بها.

ما هي مزايا استخدام برنامج loom لتسجيل محتويات شاشة الكمبيوتر؟

يمكنك تصور شاشة الكمبيوتر بجودة عالية جدًا باستخدام الكثير من الإصدارات المجانية وباستخدام برنامج loom. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتصوير جميع الألعاب عبر الإنترنت ، ويمكنك استخدام هذا البرنامج لتصوير لعبة الهاتف المحمول ، على سبيل المثال ، والتي ستظهر لك بجودة عالية جدًا ، من منظور لعبة الهاتف المحمول. أخيرًا ، يمكنك تصور شاشة الكمبيوتر بجودة عالية جدًا باستخدام برنامج loom. من الممكن تحقيق جودة 4K ، وهناك برنامج آخر مشابه جدًا في تفاصيله لبرنامج loom الخاص بالتقاط شاشة الكمبيوتر. ومع ذلك ، سنناقش اليوم برنامجًا أقوى بكثير من هذا البرنامج ، بكل تفاصيله. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تقديم البرامج العلمية الموضحة وكذلك برامج الكمبيوتر المختلفة.
 
ستتمكن من شرح ذلك ببساطة عن طريق إنشاء مقطع فيديو من خلاله ، مما سيسمح لك بتوصيل المعلومات بشكل واضح ومختصر. يتيح لك هذا البرنامج التقاط لقطة شاشة بسيطة للشاشة بضغطة زر ، على عكس برامج أخرى على الكمبيوتر ، والتي تتطلب قدراً كبيراً من الوقت لحفظ كل صورة في الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج البرنامج صورة نقية جدًا ، تشبه تلك التي نلتقطها من الهاتف (لقطة شاشة) ، مما يجعلها أبسط بكثير من ذي قبل. في الماضي ، كنا أول من اعتمد على العديد من البرامج المعقدة ، مما جعلنا نضيع الكثير من الوقت في عملية إنشاء مجموعة متنوعة من الصور. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن جودة هذه الصور بنفس جودة ما نراه الآن في

الآن يمكنك الحصول على برنامج loom لتصوير شاشة الكمبيوتر بطريقة بسيطة ، ومجانًا ، دون دفع أي نقود على الإطلاق ، ولكن إذا كنت ترغب في شرائه بالمال ، ولديك بطاقة تشتريها لمثل هذه الأشياء ، إذن يمكنك الحصول عليها بالدفع ، والاستمتاع بالعديد من المزايا الرائعة الأخرى أيضًا. حاليا ، يمكنك الحصول على برنامج loom لالتقاط شاشة الكمبيوتر بطريقة مجانية ، دون دفع أي أموال على الإطلاق. أدخل عنوان URL التالي في شريط عنوان المتصفح للوصول إلى صفحة التنزيل لهذا التطبيق. بعد القيام بذلك ، ما عليك سوى اتباع الإرشادات الواردة في هذا الرابط لحفظ الملف بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.

لم تتمكن Loom حتى الآن من توفير إصدار لنظام Android ، ولكن نأمل أن نحصل في الأيام القادمة على هذا الإصدار لنظام Android ، حتى نتمتع بمميزاته المتنوعة ، من خلال الهاتف المحمول. إذا كنت تمتلك جهازًا تم تصنيعه بواسطة علامة Shoppingmode iPhone التجارية ، فيمكنك الحصول على نسخة مجانية من loom لجهاز iPhone ، والاستمتاع بتسجيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو بجودة عالية. أيضًا ، يمكنك التسجيل من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل iOS.
يتفوق Loom على أدوات التقاط الشاشة الأخرى من حيث قدرته على تسجيل محتويات شاشة الكمبيوتر بدقة.
 
اسم البرنامج :Loom
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :80 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصوير الشاشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز 11

إرسال تعليق for "تحميل برنامج Loom لتصوير شاشة الكمبيوتر 2023"