Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل 4 مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا 2023

قياس سرعة النت بدقة عالية فيما يلي 4 مواقع لقياس لسرعة النت تعتبرها شركات الانترنت العالمية جديرة بالثقة. للحصول على صورة حقيقية لسرعة النت لديك  هناك العديد من مزودي خدمة الإنترنت الذين يمكنك العثور عليهم عبر الإنترنت ولكن كيف تعرف أنهم يخبرونك بالنتائج المحسوبة الصحيحة؟ يزعم مقدمو خدمة الإنترنت أنهم يوفرون لك أفضل سرعة إنترنت. هل هم؟ من المهم حقًا التحقق مما إذا كانت الأرقام والحسابات المقدمة دقيقة أم لا. ربما يقومون فقط بالخداع ويعرضون نتائج اختبار سرعة الإنترنت العشوائية. تبدو محبطة أليس كذلك؟

حسنًا ، ليس بعد الآن ، نقدم لكم عدد من مواقع اختبار سرعة الإنترنت الموثوقة  وبعد الكثير من الاختبارات والتجربة نقدم لكم أفضل المواقع التي توفر اختبارات موثوقة لسرعة الإنترنت.

قياس سرعة النت stc تساعد هذه المواقع المستندة إلى المتصفح المستخدمين في تحديد الكثير من عوامل سرعة الإنترنت ، مثل سرعة التحميل والتنزيل. تساعدك هذه المواقع أيضًا في العثور على مشكلات مهمة أخرى مع الإنترنت مثل مشكلات زمن الوصول أو فقدان الحزم أو نظام أسماء النطاقات أو أي مشكلات أخرى تتعلق بالاتصال.

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا سرعة الإنترنت هي المعدل الذي يمكن لمزود خدمة الإنترنت أن ينقل فيه حركة مرور الإنترنت من وإلى جهاز العميل الذي يدعم الإنترنت.

افضل موقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا 2023

قياس سرعة النت من جوجل تعد معرفة سرعة اتصال الإنترنت أمرًا مهمًا لأنه بدون معرفة السرعة ، لا يمكن للمستخدم التخطيط لنوع المهام التي يمكن إكمالها أثناء الاتصال بالإنترنت. 
قياس سرعة النت زين إن معرفة سرعات الإنترنت ليس مهمًا للأفراد فحسب ، بل للشركات أيضًا. يتعين على الشركات حساب ما إذا كان اتصال الإنترنت موثوقًا بدرجة كافية لمهام تكنولوجيا المعلومات المطلوبة ، كما أن الوصول إلى البيانات بسرعة هو أيضًا شيء لا يمكن القيام به بشكل موثوق إلا من خلال معرفة سرعات الإنترنت.

الموقع الاول قياس سرعة النت Internet Health Test

 قياس سرعة النت افضل موقع لقياس سرعة التحميل الحقيقة 2023

حصل موقع قياس سرعة النت على المركز الاول في قائمتنا بسبب موثوقيته ودقته. يستغرق اختبار صحة الإنترنت وقتًا أطول قليلاً مقارنةً بمواقع اختبار السرعة الأخرى. والسبب في استغراق وقت أطول هو أن الموقع يقوم باختبار إنترنت شامل ويقوم بتشغيل اتصالك عبر عدد من الخوادم للتحقق من سرعته في مواقف مختلفة.

الموقع الثانى قياس سرعة النت Fast.com

قياس سرعة النت افضل موقع لقياس سرعة التحميل الحقيقة 2023
 
يعد Fast.com أحد أفضل مواقع اختبار السرعة نظرًا لعدم وجود إعلانات ، وإمكانية بدء الاختبار بنقرة واحدة ومعلومات مفصلة حول اتصال المستخدم بالإنترنت.
 

الموقع الثالث قياس سرعة النت Xfinity SpeedTest

قياس سرعة النت افضل موقع لقياس سرعة التحميل الحقيقة 2023
من افضل مواقع معرفة سرعة الانترنت فى قائمتنا اليوم  بعد انتهاء الاختبار ، يقدم نصائح وحلولًا بالمقالات وزر "ساعدني في التحسين". يتعطل أحيانًا إذا قمت بتبديل النوافذ أو كان لديك العديد من علامات التبويب المفتوحة. أغلق تطبيقات الويب أو المتصفحات في الخلفية عند تشغيل اختبار السرعة هذا.

الموقع الرابع قياس سرعة النت Speedtest.net

قياس سرعة النت افضل موقع لقياس سرعة التحميل الحقيقة 2023
 
يعد موقع SpeedTest من اوكلا Ookla هو الأقدم والأكثر تفضيلًا للعديد من المطورين وعالم البيانات والمعيار ، وهو موقع موثوق للغاية.
هذا الاختبار من أسرع الاختبارات في هذه القائمة ويتم عرضه في غضون دقيقة واحدة
من المحتمل أن يكون اختبار سرعة الإنترنت Ookla هو اختبار السرعة الأكثر انتشارا في جميع أنحاء العالم. يحتوي موقع Speedtest.net على كل ما هو متوقع منه - حيث تتوفر جميع المعلومات الأساسية بسهولة ويغطي قائمة هائلة من الخوادم في جميع أنحاء البلاد.

بعض الشروط لكى يتم اختبار سرعة النت بشكل صحيح

هناك العديد من الأسباب التي تجعل نتائج اختبار سرعة الانترنت أبطأ مما كنت تتوقع. قد تساعد النصائح التالية في زيادة نتائجك:
استخدم اتصال كابل سلكيًا بدلاً من الاتصال اللاسلكي لتجنب أي تداخل من أشياء مثل الأجهزة الإلكترونية المنزلية او المكتبية ، ومصابيح الفلورسنت ، وحتى الشبكات اللاسلكية المجاورة أوقف مؤقتًا أو أغلق أي برامج أو تنزيلات قيد التقدم تستخدم اتصالك
أعد تشغيل جهاز الراوتر وأعد تشغيل الاختبار للتحقق من سرعة الإنترنت إذا كنت لا تزال ترى بعد هذه النصائح سرعات بطيئة ، فاتصل بالشركة المزودة للخدمة للمساعدة في حل المشكلة.

مميزات مواقع اختبار سرعة النت

قدمنا لكم  افضل مواقع لمعرفة السرعة الحقيقية للانترنت تصلح الموقاع لجميع مزودى خدمة الانترنت فى مصر والسعودية والوطن العربى والعالم يمكنك اختبار سرعة شركات مثل stc  وزين و اورانج وفودافون واتصالات و we وغيرها من الشركات فى جميع انحاء العالم  ويمكن ايضا معرفة سرعة النت من الروتر ويمكن قياس سرعة النت بالكيلو بايت حيث ان كل ميجا تحتوى على 1024 كيلو بايت .

4 تعليقات for "افضل 4 مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا