Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر بالتفصيل

برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر يقوم تلقائيًا بعرض معلومات عن جميع اجزاء الكمبيوتر مثل البروسيسور واللوحة الأم وكرت الشاشة وكرت الصوت ، وجميع القطع المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار نسخ هذه المعلومات بنقرة واحدة لاستخدامها لاحقًا. إذا كان لديك اتصال إنترنت يعمل ، يمكنك اختيار تنزيل أحدث تعريفات  لجميع هذه المكونات. حيث ان برنامج 3DP Chip يتيح ميزة تنزيل احدث التعريفات لجميع مكونات الكمبيوتر  ببضع نقرات بسيطة.

يمكنك استخدام برنامجح معرفة موصافات الكمبيوتر فقط لمعرفة مكونات جهاز الكمبيوتر مثل CPU وبطاقة الشاشة وبطاقة الصوت وبطاقة الانترنت . ويمكنك تنزيل أحدث التعريفات من خلال البرنامج  ويجب ان تكون  متصلا على شبكة الإنترنت.
يستخدم برنامج  3DP Chip خوارزمية كشف عالية الأداء ولديه أكثر من 37000 قاعدة بيانات مدمجة.

تحميل برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر بالتفصيل 2023 MyPCfree

كيف اعرف مواصفات الكمبيوتر فى اقل من دقيقة 2020
تحميل برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر بالتفصيل 2023 MyPCfree

البرنامج سهيل الاستخدام حيث انك لن تحتاج الى عمل اى شىء لانة بمجرد فتح البرنامج ستظهر امامك جميع موصافات الكمبيوتر الخاص بك ولن تحتاج الى البحث مطولا عن طرق معرفة موصافات الكمبيوتر او كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر حيث ان البرنامج يوفر عليك كل ما تحتاجة لمعرفة ادق التفاصيل عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سنتعرف على موديل كرت الشاشة والمعالج واللوحة الأم والشبكة وكرت الصوت. وستتعرف عن الكثير من المعلوامت عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك  ستجد معلومات عن رامات الكمبيوتر ومعلومات عن كرت الشبكة فى الكمبيوتر ومعلومات عن المازربورد ويمكنك معرفة مواصفات كرت الشاشة بالتفصيل ومعرفة معلوامت عن نظام التشغيل المثبت على الكمبيوتر ومعرفة نوع البروسيسور او المعالج  بالتفصيل ومعرفة عدد الانوية وموديل الموعالج وغيرها الكثير من المعلومات الهامة والتى يجب معرفتها عن اى كمبيوتر ولتلك المعلومات اهمية عند شراء كمبيوتر جديد للتاكد من تركيب القطع التى تم الاتفاق عليها وايضا هامة فى حالة تحديث جهاز الكمبيوتر حيث يمكن معرفة ما هى القطع التى تحتاج الى  تحديث والتى لا تحتاج الى تحديث.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
فعال وسريع: من اللحظة التي يبدأ فيها البرنامج في التشغيل ، يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط لعرض المعلومات عن جهاز الكمبيوتر. كانت القراءات التي اختبرناها دقيقة عالميًا.
ميزة نسخ الحافظة: يمكنك بسهولة نسخ جميع مواصفات جهازك إلى الحافظة الخاصة بك. هذا مفيد للنشر في المنتديات أو مشاركة المعلومات مع متخصص في تكنولوجيا المعلومات إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سلبيات
صعوبة القراءة: يقوم البرنامج بطباعة المعلومات على الشاشة بنص صغير صعب قراءته. كان من الصعب للغاية قراءة المعلومات.

إذا كنت بحاجة إلى برنامج لإخبارك بالأجهزة التي تقوم بتشغيلها ولمساعدتك على تثبيت برامج التشغيل الصحيحة لنظامك ، فسيؤدي ذلك البرنامج  إلى إنجاز تلك المهمة بشكل رائع.

تحميل برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر

اسم البرنامج :MyPCfree
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :4 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر بالتفصيل "