Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصميم غلاف الكتب للكمبيوتر 2023 Cover Commander

برنامج تصميم غلاف الكتب والاسطوانات وايضا تصميم كروت الدعاية والصناديق وأغلفة الأقراص المدمجة. كل شيء يتم في 3D ، والميزة الإضافية هي القدرة على معاينة الرسومات الحية.
يمكن تمييز تصميم الصندوق النهائي بتفاصيل كبيرة ، لأنه من الممكن إضافة العديد من العناصر مثل الظلال أو تلاعب الضوء أو الانعكاسات. يمكننا حفظ ملفات المشروع حتى بدقة 4000x4000.

برنامج تصميم غلاف الكتب يكفي الوصول إلى الخيارات الموجودة في علامة التبويب "تصميم" وتحديد أي جزء من المربع نريد التعامل معه. هناك أيضًا العديد من الخيارات لاختيار موضع الكاميرا. يمكننا استخدام القوالب الجاهزة أو تعديل المعلمات الفردية يدويًا.

بالإضافة إلى الصور ، سنقوم أيضًا بتطوير رسوم متحركة فعالة وملفتة للنظر. يمكن للمستخدمين الذين لم يستخدموا حلًا مشابهًا من قبل الاستفادة من البرنامج التعليمي المدمج.

 تحميل برنامج تصميم غلاف الكتب للكمبيوتر 2023 Cover Commander

برنامج تصميم كروت الدعاية دون الحاجة إلى اللجوء إلى مصممين محترفين وبتكلفة عالية جدًا لأن العديد من المستخدمين يحتاجون إلى تصميم أغلفة كتب ذات منظر جميل ومحترم وبعيدة عن الطبيعة التقليدية . 
 
تحميل برنامج تصميم غلاف الكتب للكمبيوتر 2023 Cover Commander

برنامج تصميم اغلفة الكتب او المنتج Cover Commander الآن بعد أن أصبح البرنامج متاحًا للتنزيل من موقعنا الإلكتروني ، يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من الميزات والأدوات الرائعة التي يوفرها بالإضافة إلى الأداء الرائع والفريد للبرنامج من حيث المخرجات والتصميمات ، والتي أعرب كل مستخدم عن تقديره لها.
 
يعد Cover Commander أحد افضل البرامج المستخدمة في تصميم غلاف الكتب الجذابة لأن هذا البرنامج يمكن أن يوفر الكثير من الميزات البسيطة التي تجعل عملية تطوير أغلفة الكتب أسهل مما هي عليه.

قد يقوم المستخدم على الفور بتشغيل برنامج تصميم غلاف الكتاب الجاهز على الكتاب لإنشاء غلاف له ، وهي إحدى الميزات الرائعة التي تجعل تصميم أغلفة الكتب أسهل. يمكن لهذا البرنامج أيضًا توفير الكثير من التصميمات الجميلة والجاهزة.

 
اسم البرنامج :Cover Commander
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :57 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج التصميم,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تصميم غلاف الكتب للكمبيوتر 2023 Cover Commander"