Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر 2023 Auslogics Registry Cleaner

هو برنامجً تحسين اداء الكمبيوتر و ريجسترى النظام بعد بدء التشغيل ببضع نقرات بالماوس ، سيقوم البرنامج بحذف كل الملفات التى تعطل اداء الويندوز الموجودة في الريجسترى، وبعد ذلك يجب أن يعمل نظامك بالطبع بشكل أسرع وأكثر استقرارًا ، حيث يكتب المطورون دائمًا عندما يتعلق الأمر ببرامج من هذا النوع ، يمكنك تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر من موقعنا .

اذا كنت ترغب في البحث عن جميع الأخطاء الموجودة في الريجسترى وحذفها بشكل صحيح قدر الإمكان ، فأعتقد أن الأمر يستحق تجربة الأداة عمليًا ، خاصةً لأنها لا تتطلب أموالاً منك والمطور معروف جيدًا ، . يحتوي برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Auslogics Registry Cleaner على واجهة مستخدم جذابة ، ، لذلك أعتقد أن أي مستخدم يمكنه معرفة جميع الوظائف.

تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر 2023 Auslogics Registry Cleaner

تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر 2021 Auslogics Registry Cleaner
تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر 2023 Auslogics Registry Cleaner

اسمحوا لي أن أذكرك أن الكثير يعتمد على سجل النظام ، لأنه في حالة تراكم الأخطاء والمفاتيح غير الصحيحة فيه ، فقد يبدأ النظام في التجميد أو أسوأ. لذلك تم تطوير برامج من هذا النوع تقوم بتحسين اداء الكمبيوتر وحل مشاكل الريجسترى ، يقومون بالبحث عن مفاتيح الريجسترى التالفة وإزالتها ، يمكنك التحقق من اداء البرنامج بنفسك ، ثم لا تنسى وضع رائيك فى التعليقات حول اداء البرنامج.

يعد سجل النظام او الريجسترى هو احد اهم الادوات الموجودة فى نظام التشغيل حيث يقوم كل برنامج او لعبة موجودة على الكمبيوتر بوضع بعض المفاتيح والقيم داخل الريجسترى وعندما تتراكم المفاتيح المعطلة يحدث بطء فى اداء الويندوز او فى حالة حذف البرامج حيث قد تترك بعض البرامج ملفاتها داخل الريجسترى وهو ما يسبب بطء النظام وياتى هنا دور برنامج تحسين اداء النظام حيث يقوم بتنظيم وتحسين الريجسترى وحذف المفاتيح المعطلة ليعود الويندوز الى العمل بشكل مستقر

Auslogics Registry Cleaner هو منظف مجاني لسجلات النظام.البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، ويتم تنفيذ معظم الأنشطة تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك البرنامج بعمل نسخة احتياطية من السجل ، بحيث في حالة تلفه ، يمكننا بسهولة استعادته إلى حالته السابقة.يقوم برنامج تحسين اداء الكمبيوتر بتنظيف قائمة البدء والمستندات وملفات المساعدة وسجل التصفح والإضافات والمواقع الأخرى المتعلقة بسجل النظام. 

اسم البرنامج :Auslogics Registry Cleaner
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :16 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر 2023 Auslogics Registry Cleaner"