Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصحيح اخطاء الويندوز IObit 2023

يوفر برنامج Advanced SystemCare أداة مساعدة لتحسين أجهزة الكمبيوتر الشخصية لاكتشاف ، وتنظيف ، وإصلاح ، وتسريع ،  نظام الويندوز وفي النهاية حماية جهاز الكمبيوتر .

بفضل تقنية النظام الجديدة ، تمكّنك اداة Advanced SystemCare من تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع. يضمن استقرارًا وفعالية أكبر من أي أدوات مساعدة أخرى للنظام. Advanced SystemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر الشخصي سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، وهو أفضل أداة مساعدة للنظام في العالم لتسريع الكمبيوتر  ويعمل مثل برنامج Norton PC Optimizer والكمبيوتر tuneup pro

لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة والبطيئة ، SystemCare ، سيبقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.يحتوي IObit Advanced SystemCare برنامج تسريع الكمبيوتر على شاشة الأداء الجديدة ، والتي يمكنها تحرير الذاكرة بنقرة واحدة لتشغيل الكمبيوتر بسلاسة في غضون ثوانى.

تحميل برنامج IObit Advanced SystemCare  لتسريع الويندوز 2023

تحميل برنامج IObit Advanced SystemCare  لتسريع الويندوز 2023

لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت بشكل أفضل باستخدام برنامج Advanced SystemCare ، تمت إضافة علامة التبويب "حماية" حديثًا. 
يوفر وصولاً سريعًا لحماية التصفح من التعقب عن طريق التنظيف التلقائي لآثار الخصوصية بمجرد إغلاق المتصفح. كما أنه يكتشف ويقاوم هجوم المكونات الإضافية أو شريط الأدوات الخبيث بواسطة Browser Anti-Tracking و Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه.

يقدم Toolbox دائمًا أدوات فعالة ، مثل Startup Manager الجديد ، وهو حل بنقرة واحدة لتقليل وقت بدء تشغيل النظام بشكل واضح عن طريق تحسين خدمات بدء التشغيل غير الضرورية.

الفوائد الرئيسية لبرنامج Advanced SystemCare :

يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأعلى أداء.
 يعمل على تحسين نظام ويندوز بالكامل للحصول على أفضل أداء للنظام وأعلى سرعة للإنترنت. 
 يدافع عن أمان الكمبيوتر الشخصي بحماية إضافية. 
يكتشف ويحلل بيئة أمان الويندوز.
يمسح ويزيل برامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة باستخدام ملفات تعريف محدثة.
نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل شائعة في الكمبيوتر. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وإصلاح مشاكل الكمبيوتر ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الأمان المخفية.
تحسين في الوقت الحقيقي باستخدام وظيفة ActiveBoost. تعمل هذه التقنية بنشاط في الخلفية لإدارة موارد النظام بذكاء في الوقت الفعلي. ويكتشف باستمرار الموارد غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.
تقنية السحابة لتحديث قاعدة البيانات باستمرار. تضمن تقنية "السحابة" الجديدة تحديث قاعدة البيانات في جميع الأوقات. حتى تتمكن من الاستفادة من أحدث التعريفات والتكوينات.
أكثر من 20 أداة ذكية مخصصة. تحتوي ميزة Toolbox على أدوات لتنظيف النظام وتحسينه وإصلاحها وأدوات لتحسين الأمان. أيضًا أدوات التحكم الكامل في نظام الكمبيوتر الشخصي.

ميزات أخرى:

عزز جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل والألعاب. لديك الآن خياران Turbo Boost ، وضع العمل ووضع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن ضبط تكوين كل وضع من الشاشة الرئيسية.
سجل الجيل التالي للتنظيف العميق والمحسن. ينظف التسجيلات غير المرغوب فيها بأمان ، يقوم أيضًا بإلغاء تجزئة السجل بالكامل لتحقيق أقصى قدر من الأداء. يكتشف ويصلح أخطاء التسجيل التي تفتقدها الأدوات الأخرى باستخدام تقنية "الفحص العميق".
يعمل تلقائيًا في الخلفية.
تعمل هذه الأداة القوية بشكل مستمر وتلقائي في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ضبط البرنامج وفقًا لجدول زمني منتظم أو السماح له بالعمل تلقائيًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.
وحدة العناية المحسنة. تتضمن التطورات الجديدة في وحدة "Care" ميزات مثل "Start-up Optimization" ، والتي ستقوم بمسح وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر فاعلية.
إلغاء تجزئة القرص الصلب. وظيفة Disk Defrag السريعة والقوية والفعالة بشكل لا يصدق لإلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة. ما يصل إلى 10 مرات أسرع من أدوات إلغاء التجزئة الأخرى.

الجديد في برنامج Advanced SystemCare :

تعمل ميزة Privacy Sweep على تقوية عملية تنظيف أكثر من 30 برنامجًا وإضافة التنظيف للعديد من البرامج الشائعة: Adobe Reader و AOL Instant Messenger و Snagit ، إلخ.
يدعم Junk File Clean حديثًا Avira System Speedup ويعزز تنظيف Chrome و Amazon Kindle و Spotify وما إلى ذلك.
يمكن لمكافحة برامج التجسس مع قاعدة البيانات الموسعة إزالة المزيد من التهديدات لحماية نظامك بشكل أفضل
يدعم مُحسِّن بدء التشغيل مع قاعدة البيانات الموسعة حديثًا لجعل تشغيل الكمبيوتر أسرع
يدعم محدث البرامج تحديث البرامج الأكثر شيوعًا ، مثل NoMachine و WizFile و LogMeIn Hamachi و SumatraPDF و oCam و Krita و FlashBoot
تعمل ميزة Anti-Tracking على تحسين التنظيف التلقائي للخصوصية لإزالة آثار الخصوصية في الوقت المناسب
الكثير من التحسينات على واجهة المستخدم وقابلية الاستخدام للحصول على تجربة أكثر سهولة وسلاسة في الاستخدام
 
اسم البرنامج :IObit Advanced SystemCare 
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :44 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تصحيح اخطاء الويندوز IObit 2023"