Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصميم بوسترات وملصقات الدعاية 2023

برنامج فوتو جيت FotoJet Designer - أحد أكثر التطورات إثارة للاهتمام في مجال إنشاء جميع أنواع الملصقات واعلانات الشوارع  واللافتات الإعلانية والصور الدعائية. إنه يحتوي على عدد كبير من القوالب الجاهزة ، والفئات ، وكل شيء سهل التخصيص ، والنتيجة هي جودة ممتازة . إذا قررت العمل باستخدام قالب جاهز ، فأنت تحتاج فقط إلى تعديل نصه وخطه ويمكنك إضافة جميع أنواع العناصر. إذا كنت تعرف ما تريد ، فقد تستغرق العملية الكاملة لإنشاء ملصق اعلانى او بوستر بضع دقائق.

FotoJet Designer هو برنامج يمكنه دعم تصميم النشرات الإعلانية والشعارات والصور والعناصر الرسومية الأخرى. يمكنك بسهولة استخدام الصور والتصميمات كمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي يعد استخدام هذا البرنامج أمرًا بسيطًا لدرجة أنك لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا لاستخدام البرنامج . فقط بضع نقرات باستخدام الأدوات المتاحة في هذا البرنامج يمكن أن تجعلك خبيرًا.

تحميل برنامج تصميم بوسترات وملصقات الدعاية 2023 FotoJet Designer

تحميل برنامج تصميم بوسترات وملصقات الدعاية 2023

يمكنك العثور على 900 قالب جاهز في العديد من الفئات حتى نوفر عليك الوقت فى العثور على التصميم الذي تبحث عنه. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى البدء في التصميم من البداية دون استخدام هذه القوالب.

يعد نقل الصور أو التصميمات وتغيير حجمها وتدويرها واقتصاصها من بين الميزات التي يوفرها برنامج تصميم البوسترات . يدعم FotoJet Designer أيضًا تخصيص التصميم ، ويتم تزويدك بخيارات التراجع والإعادة والطبقات. يمكنه مساعدتك في ترتيب تصميماتك بأفضل طريقة ممكنة.

JPG و PNG هما تنسيقات الإخراج المدعومة. يمكنك مشاركة صورك أو تصميماتك مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حفظه كمشروع إذا كنت بحاجة للعمل عليه في وقت آخر.

أحد قيود هذا البرنامج هو أنك سترى العلامة المائية على ملف الإخراج إذا اخترت عدم شراء إلى الإصدار المدفوع .

FotoJet Designer هو تطبيق لإنشاء وتحرير التصاميم التي يمكن استخدامها في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي أو الشعارات او دعاية الشوارع او بوسترات اعلانية على واجهات المحال وغيرها من الاستخدامات الدعائية.

تجربة موقع ايجى داون للبرنامج

أنا راضى جدًا عن هذا البرنامج الذي كنت أستخدمه منذ عام والذي يحتوي دائمًا على جميع الأدوات التي أحتاجها كانت تجربتي إيجابية للغاية ،أفضل جزء في هذا البرنامج هو امكانية التخصيص الكبيرة عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور.

اسم البرنامج :FotoJet Designer
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :237 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج التصميم,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج تصميم بوسترات وملصقات الدعاية 2023 "

  1. برنامج مفيده وجميلة واتمني تكون مفعلة ع طول

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا