Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج فيلمورا 2023 10 Filmora X لتعديل الفيديو

برنامج فيلمورا يقدم مجموعة واسعة من التحولات والتأثيرات والتراكبات بالإضافة إلى الرسومات والعناوين لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. تدعم الأداة العديد من التنسيقات مثل AVI و MP4 و MPEG و WebM وما إلى ذلك ، وتحول بينها أو تستخرج شكل الصوت إلى تنسيق MP3. إنه ينتج مقاطع فيديو عالية الجودة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو بدقة 4K.

برنامج فيلمورا عبارة عن برنامج تحرير فيديو وعمل تاثيرات رائعة وهو يعمل على نظام Windows. إنه متوافق مع مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط ، ويمنحك الوصول إلى عشرات من خيارات التحرير ، ويوفر لك ملفات إخراج عالية الجودة.
 
يعد تحرير الفيديو صناعة كبيرة في العالم الحديث. كل شخص يستخدم برامج تحرير الفيديو في أي مرحلة من مراحل الحياة. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو الحديثة المتوفرة في السوق والتي يستخدمها أي شخص تقريبًا يمكنه إنشاء فيديو متوسط على الأقل. كل ما يتعين على المستخدم القيام به هو معرفة البرنامج الذي يناسب احتياجاته.

واجهة بديهية جدا ومصممة بشكل جيد. يمكنك بسهولة تكوين الإعدادات لكل من الأدوات المدمجة واستخدام مجموعة واسعة من البيانات النموذجية في مشاريع تحرير الفيديو الخاصة بك.

تحميل برنامج فيلمورا 2023 Wondershare Filmora كامل مجانا

تحميل برنامج فيلمورا 2021 10 Filmora لتعديل الفيديو
تحميل برنامج فيلمورا 2023 10 Filmora X لتعديل الفيديو

 
تتضمن الميزات المفيدة الأخرى القدرة على تحرير مقاطع فيديو 4K وإزالة تشويش الخلفية من الفيلم وتسجيل نشاط الشاشة وغير ذلك الكثير.
 
عند التحقق من برامج تحرير الفيديو المتطورة ، يوافق العديد من الأشخاص على أن الخيار الأفضل للمستخدمين العاديين والمستخدمين المنزليين هو Wondershare Filmora X Video Editor. يمكن أن يساعدك أفضل برنامج لتحرير الفيديو هذا في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى أعلى دون عمل شاق. إنه مصمم لتبسيط عملية تحرير الفيديو لك قدر الإمكان. Filmora X هو محرر فيديو منزلي واحد مع مجموعة ميزات رائعة للمساعدة فى اخراج فيديو متميز. 

العيب هو أن برنامج فيلمورا قد يستغرق بعض الوقت لإنشاء الفيديو المستخرج. الشيء الآخر الذي أزعجني أثناء اختبار البرنامج هو أن بعض المؤثرات تحتاج إلى تنزيلها لاستخدامها. ومع ذلك ، يتم إكمال عملية التنزيل مباشرة من واجهة البرنامج .

مميزات برنامج Filmora X 2023

مفتاح Chroma الجديد حقق نتائج أفضل باستخدام أداة الشاشة الخضراء التي تمنحك مزيدًا من التحكم. 
ثبات فيديو محسّن فى اللقطات المهتزة باستخدام أداة التثبيت الجديدة. 
جودة تشغيل قابلة للضبط قم بتقليل دقة معاينة الفيديو للحصول على تجربة تحرير أكثر سلاسة دون التأثير على جودة مقاطع الفيديو المصدرة. 
التوافق مع أجهزة الكمبيوتر / أجهزة Mac ابدأ المشاريع في إصدار Mac أو PC من Filmora X واستمر في العمل عليها في أي من نظامي التشغيل.
أشكال موجية محسنة للصوت قم بتحرير إشارات الصوت باستخدام أشكال موجية صوتية أكثر وضوحًا.
Envelope / Keyframe Audio Editing اضبط مستوى صوت مقطع صوتي ضمن المخطط الزمني ، باستخدام الإطارات الرئيسية لإجراء تعديلات متعددة في مقطع واحد. 

باختصار،Wondershare Filmora هو محرر فيديو فعال وغني بالميزات. أفضل جزء في العمل مع هذه البرنامج هو أنه يمكن استخدامه من قبل كل من محرري الأفلام المبتدئين والمحترفين. ما هو أكثر من ذلك ، على عكس العديد من محرري الفيديو الآخرين .

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     متوافق مع مجموعة واسعة من صيغ الوسائط
     يوفر لك ملفات إخراج عالية الجودة
     يتيح لك الوصول إلى خيارات متعددة لتحرير الفيديو
     يأتي مع أداة تسجيل الفيديو المدمجة

سلبيات
     قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنشاء ملفات الإخراج
     تحتاج بعض المؤثرات إلى التنزيل

اسم البرنامج : برنامج فيلمور
التـرخيـــص : مجانى للتجربة
حجم البرنامج :280 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

4 تعليقات for "تحميل برنامج فيلمورا 2023 10 Filmora X لتعديل الفيديو"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا