Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

طريقة زيادة مشاهدات تيك توك كيف تصبح مشهور تيك توك

طريقة زيادة مشاهدات تيك توك كيف تصبح مشهور تيك توك تيك توك واحد من أعلى معدلات المشاهدة لكل منشور ومليار مستخدم نشط شهريًا ، توفر تيك توك فرصة مثيرة للاهتمام لمشاهدة فيدوهاتك .  تيك توك موجود منذ عدة سنوات حتى الآن ؛ ومع ذلك ، تظل طريقة ترتيب الفيديوهات والحصول على التريند وزيادة المشاهدة لغزا بالنسبة للكثيرين. يبدو أن الجميع تقريبًا يستخدمون التطبيق وينشئون مقاطع فيديو عليه. لكن معظمهم لديهم سؤال حول كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك ؟ وهل وراءها منطق أم أنها مصادفة عند عدة مبدعين؟ في هذه المدونة ، ستحصل على إجابات لهذا السؤال في شكل العديد من الاختراقات.  إذا كنت تشعر أنك لا تستخدم تيك توك إلى أقصى إمكاناته ، فذلك لأنك لم تتعلم أبدًا كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك. لا داعي للقلق لأننا سناخذك فى جولة لنفهم هذا الأمر.

كيف يصنف تيك توك الفيدوهات ويرتبها ويحول بعضها الى تريندات

 وفقًا لخوارزمية تيك توك، تشتمل المكونات الثلاثة الرئيسية التي تحدد مقاطع الفيديو التي ستظهر في صفحة التريند For You (لك) على إعدادات الحساب (لغتك الأولى والمكان الذي تم تعيين موقعك عليه) ، وتفاعلات المستخدم ومعلومات الفيديو (أشياء مثل علامات التصنيف والأغاني التي تتفاعل معها).

طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك اسرار تيك توك خدع وافكار
طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك اسرار تيك توك خدع وافكار

 تم تصميم TikTok لمنح كل مقطع فيديو فرصة من خلال عرضه على جمهور صغير على صفحة الاكسبلور . وبالتالي ، حتى إذا كان لديك 0 متابع وكان هذا هو الفيديو الأول الخاص بك ، إذا كان أداؤه جيدًا ، فستواصل تيك توك اظهار مقاطع الفيديو إلى المزيد من الأشخاص الذين تعتقد أنهم سيعجبون بها. يجب أن تركز على إنشاء مقاطع فيديو يجدها أي جمهور صغير من الأشخاص مضحكة وممتعة وتستحق اهتمامهم.  اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قصيرة ، بحد أقصى 15 ثانية. كلما زاد طول الفيديو ، زادت احتمالية تشتيت انتباه جمهورك. يجب أن تكون الفيدوهات القصيرة هي اختيارك.

اظهر على صفحة  الاكسبلور او التريند For You

  تتمثل إحدى طرق الحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok في إظهارها على صفحة For You. هذا التكتيك فعال للغاية لدرجة أنه أصبح هدفًا لكل منشئي TikTok تقريبًا.  صفحة For You هي في الأساس خلاصة لمقاطع الفيديو الشائعة ، والتي يتم تنسيقها لكل مستخدم بناءً على المحتوى الذي شاركوا فيه سابقًا (أعجبهم ، محفوظ ، شارك ، علق). إنها تشبه صفحة استكشاف Instagram قليلاً. يسمى المستخدمون إلى أن مقطع الفيديو ينتشر بسرعة كبيرة على أنه "طلع اكسبلور او تريند".

 إن وضع صفحة For You يجعلها أكثر إثارة من صفحة الاستكشاف في Instagram. الصفحة الرئيسية الافتراضية لمستخدم TikTok هي صفحة For You ، والصفحة التالية هي الخلاصة الثانوية. الصفحة التالية عبارة عن موجز مليء بمقاطع الفيديو التي أنشأها الأشخاص الذين تتابعهم. بينما في Instagram ، تعد صفحة الاستكشاف هي الخلاصة الثانوية.

في تيك توك، يلتزم معظم المستخدمين بمشاهدة الفيدوهات عبر صفحتهم الأساسية For You. وبالتالي ، من الأسهل أن تنتشر هناك أكثر من صفحة استكشاف Instagram والحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك. لا تأخذ خوارزمية تيك توك في الاعتبار مدى جودة أداء المحتوى السابق ، على عكس الأنظمة الأساسية الاجتماعية الأخرى.

يجب أن تركز على إنشاء محتوى عالي الجودة وجذاب للحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك. من المحتمل أن تنتشر مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام أو المضحكة أو التي تم تعديلها بطريقة فريدة ، حيث سيرغب مستخدمو TikTok في الإعجاب بها والتعليق عليها ومشاركتها وإعادة مشاهدتها. قم باستخدام الأصوات والأغاني وعلامات الهاشتاج، وستزداد فرص الحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك.

طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك اسرار تيك توك خدع وافكار
طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك اسرار تيك توك خدع وافكار

استخدم Hashtags بشكل فعال

يعد الهاشتاج عنصرًا رئيسيًا للحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك. يحتوي كل اتجاه أو تحدي تقريبًا على علامات تصنيف خاصة به ، وسيستخدم كل مقطع فيديو مشهور تقريبًا هذه الهاشتاجات.

ومع ذلك ، لا يبحث المستخدمون دائمًا عن علامات الهاشتاج على تيك توك. وذلك لأن صفحة For You الخاصة بهم منظمة لعرض مقاطع الفيديو التي تستخدم الهاشتاجات التي تفاعلوا معها في الماضي. على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما يحب أو يشارك أو يعلق على العديد من مقاطع الفيديو التي تستخدم علامة هاشتاج #الدورى المصرى، فسيتم ملء صفحته For You بمقاطع فيديو كرة القدم التي تستخدم نفس الهاشتاج.

طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك اسرار تيك توك خدع وافكار

استخدم الموسيقى التريند وأصوات TikTok الموصى بها

تحقق بانتظام من الاتجاهات أو التحديات التي تنتشر بسرعة أو لديها الكثير من المشاركة. ركز على إنشاء مقاطع فيديو تستفيد من التحدي بحيث تكون لديك فرصة لأن يتم العثور عليك في صفحة الاكسبلور والحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك.

انقر فوق أيقونة اكتشاف في القائمة السفلية في تطبيق الهاتف المحمول لمعرفة ما هو شائع. يجدر تضمين أغنية شائعة أو صوت في الفيديو الخاص بك ، حتى إذا قررت إجراء تعليق صوتي أم لا. تيك توك عبارة عن متابعة للتريندات . لهذا السبب يميل الناس نفسياً إلى الإعجاب بمقاطع الفيديو ذات الأصوات أو الموسيقى الشائعة.

توجد منطقة في الجزء العلوي من الشاشة مكتوب عليها أصوات عند تحميل مقطع فيديو عبر تطبيق الهاتف المحمول. عند تحميله ، سترى علامة تبويب اكتشاف والمفضلة. هناك أصوات موصى بها يمكنك استخدامها ضمن علامة تبويب الاكتشاف.

هذه هي الأصوات المشهورة أو الأغاني أو مقاطع الفيديو التريند أو مقاطع الصوت القصيرة التي يمكنك تركيبها على الفيديو الخاص بك والحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك. إذا قمت بالتمرير أكثر قليلاً ، فسترى الأصوات الشائعة. هذه تستخدم في التحديات. تأكد من استخدام علامات الهاشتاج ذات الصلة في وصف الفيديو الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن مقاطع فيديو بهذه الأصوات من العثور عليها بسهولة.

إنشاء محتوى مثير للاهتمام

نحن كلنا بشر. نحب أن نكون مفتونين ؛ ليس هناك من ينكر ذلك. فلماذا لا تمنح جمهورك ما يريدون للحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك؟

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إنشاء بعض أجزاء الفيديو بحيث يلزم إعادة مشاهدتها. يمكن أن تكون بعض الأجزاء سريعة جدًا بحيث يتعذر على أي شخص مشاهدتها أو قراءتها أو فهمها في المرة الأولى التي يشاهدها فيها.

إذا كان النص في الفيديو سريعًا جدًا بحيث لا يمكن قراءته ، فمن المرجح أن يعيد الأشخاص مشاهدة الفيديو لإعادة قراءة النص والتوقف عند هذه النقطة. عندما يفعلون ذلك ، فإنهم يقضون وقتًا أطول في الفيديو الخاص بك. يفهم تيك توك من هذا أنه فيديو مفضل ويرسلة للمزيد من المستخدمين، والذي بدوره سيحصل أيضًا على المزيد من المشاهدات على تيك توك.

طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك اسرار تيك توك خدع وافكار

بعض مقاطع الفيديو التي تنتشر بسرعة وتحصل على المزيد من المشاهدات على تيك توك هي تلك التي تثير بعض المشاعر لدى الجمهور. إذا كان التريند هو ما تسعى إليه يمكنك ان تقوم بعمل فيدوهات تثير المشاعر عن مثلا اشياء قديمة اغانى لها اثر نفسى او صور لها ذكريات او الاشياء المثيرة للجدل.

شارك بالنصائح ولكن اترك بعض الأسئلة دون إجابة

كن واقعيا. كن مرتبطا. الانفتاح هو ما يبحث عنه الناس هذه الأيام. اجعل مقاطع فيديو تيك توك تُظهر هذا الجانب منك للحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك.

لا تنسَ الاحتفاظ بالغموض في مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كنت تريدها مثيرة للاهتمام. لا تجيب على جميع الأسئلة في مقطع فيديو واحد ، لأن تركيزك يجب أن يكون على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وواضحة بدلاً من مقاطع فيديو طويلة.

لا تنشر كل ما معلوماتك في فيديو واحد فقط

 فكر في عمل تكملة أو جزء 2 لتغطية جميع الحقائق والمفاهيم.
اجعل المشاهدين يعلقون ويردوا على كل تعليقاتك

اجعل المشاهدين يعلقون ويردوا على كل مقاطع الفيديو التى تنشرها

بمجرد قيام جمهورك بدورهم ونشر تعليق على مقطع الفيديو الخاص بك ، لا تنس الرد عليهم. المحادثة طريق ذو اتجاهين. لذلك لا تدع جمهورك يقوم بالحديث مع أنفسهم في قسم التعليقات إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك.

سجل الصوت الخاص بك

لا شيء يتسم بالمصداقية أكثر من وجود تعليق صوتي خاص بك في مقاطع الفيديو التي صورتها. لا يزال بإمكانك استخدام موسيقى / أغنية رائجة في خلفية الفيديو الخاص بك. بقدر ما قد يبدو الأمر أساسيًا ، فإن هذا يقطع شوطًا طويلاً.

اصنع ثنائيًا ممتعًا لجذب المعجبين على تيك توك

Duet هي ميزة فريدة في TikTok تتيح لك مشاركة شاشة مقسمة مع منشئ محتوى آخر. يمكنك إضافة تعليق أو الرد على مقطع الفيديو الخاص بهم كما لو كنت قد صنعته معًا أو أي شيء آخر ينبثق في رأسك للحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok.

تم وضع علامة على المنشئ الأصلي في الفيديو ، ويمكنك إنشاء محتوى أصلي دون بذل الكثير من الجهد. الثنائيات الأكثر شيوعًا على المنصة هي تلك التي تأخذ الفيديو الأصلي وتجعله أكثر جاذبية أو صدمة أو مضحكًا.

انشر بشكل متكرر ومتسق

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المشاهدات على تيك توك ، فقم بالنشر بشكل متكرر ومتسق ، لأن الاتساق هو المفتاح.
بينما تطالبك كل منصة اجتماعية بالنشر كثيرًا ، يبدو أن مستخدمي تيك توك يريدون المزيد من مقاطع الفيديو. ينشر أفضل المبدعين على المنصة عدة مرات في اليوم.

الشيء الجيد هنا هو أن مقاطع فيديو TikTok لا تحتاج إلى جودة إنتاج عالية لتكون ناجحة. هناك طريقة أخرى لتحميل مقاطع فيديو متعددة يوميًا بسهولة وهي إنشاء مقطع فيديو أطول مدته بضع دقائق وتقسيمه إلى أجزاء أقصر. بعد ذلك ، حرر كل واحد في غضون ساعات قليلة للحصول على مزيد من المشاهدات على TikTok.

استخدم الشبكات الاجتماعية الأخرى للترويج المتبادل

استخدم منصاتك الاجتماعية الأخرى لمنح فيديو TikTok الخاص بك دفعة أولية. هناك استراتيجيات فعالة وغير فعالة للقيام بذلك.
تتمثل الطريقة غير الفعالة في إضافة رابط إلى فيديو TikTok الخاص بك في ملفك الشخصي . سيتم تجاهل هذا في الغالب من قبل جمهورك.

بدلاً من ذلك ، يجب عليك إضافة عبارات محددة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء داخل المحتوى الذي تنشره على القنوات الاجتماعية الأخرى. دع جمهورك على TikTok يعرفون لماذا يجب أن يتابعوك وما المحتوى الذي يمكن أن يتوقعوه على TikTok إذا اختاروا متابعتك.

قم بإنشاء منشورات بانتظام على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تتضمن دعوة إلى اتخاذ إجراء لمتابعتك على TikTok. يمكنك الاستمرار في ذلك حتى تكتسب عددًا لائقًا من المعجبين على TikTok أو يبدأ حسابك في اكتساب الزخم للحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok.

الخلاصة

لدى تيك توك جمهور أصغر سناً يبحث عن الترفيه. إذا كنت تركز على زيادة متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يكلفك وقتك وطاقتك وأموالك. لكن لا تنس أن تظهر جانبك الممتع.
تم تصميم معظم الاستراتيجيات الموجودة في هذه المدونة للحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok ، والتي تترجم في النهاية إلى المزيد من متابعي TikTok. اختر القليل للعمل معها في البداية.

أخبرنا عن التكتيكات التي تستخدمها للحصول على مزيد من المشاهدات على تيك توك في التعليقات.

إرسال تعليق for "طريقة زيادة مشاهدات تيك توك كيف تصبح مشهور تيك توك"