Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح بريف Brave 2023 للكمبيوتر كامل مجانا

متصفح Brave للكمبيوتر كامل مجانا هو متصفح مجاني . تم إنشاء المتصفح لتحسين الخصوصية عبر الإنترنت على أنظمة التشغيل Mac و Windows و Linux من خلال مشاركة بيانات أقل مع عملاء الإعلانات والسماح للمستخدمين بكسب المال.
 
بشكل افتراضي ، يحظر المتصفح أدوات التتبع والإعلانات حتى تتمكن من تصفح الويب بشكل أسرع وأكثر أمانًا.، يمكنك التحقق من إحصائيات العناصر المحظورة ويمكنك الوصول إلى الإعدادات المتقدمة حيث يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في استخدام HTTPS في كل مكان ، وحظر البرامج النصية ، وملفات تعريف الارتباط، والإعلانات ، والبرامج الضارة .

يقدم المتصفح أيضًا خيار Brave Sync الذي يسمح لك بمزامنة بيانات المتصفح المشفرة بين أجهزتك. الميزة الأخرى لمتصفح الويب هي توفير حوالي 5 ثوانٍ من وقت التحميل لكل صفحة من خلال عدم تنزيل الإعلانات والمتتبعات. يمكنك تنزيل Brave لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac.

تحميل متصفح بريف Brave 2023 للكمبيوتر كامل مجانا

تحميل متصفح Brave 2020 للكمبيوتر كامل مجانا
تحميل متصفح بريف Brave 2023 للكمبيوتر كامل مجانا

يقدم لك "متصفح Brave" جميع الوظائف الهامة مثل المنافسين Firefox و Chrome و Microsoft Edge. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرنامج على وظائف مفيدة لحماية الخصوصية ، مثل فرض الاتصال المشفر بـ SSL مع مواقع الويب والحماية المدمجة ضد شبكات التتبع. 
 
Brave Browser هو متصفح ويب مجاني وسريع وآمن ومفتوح المصدر يعتمد على Chromium ومتاح لجميع أجهزتك. يكتمل مع مانع الإعلانات المدمج الذي يمنع التتبع ويوفر حماية أمنية مع بيانات محسّنة وأداء بطارية.
يمكنك استيراد بيانات المتصفح الأخرى من خلال عنصر القائمة الرئيسي المسمى "استيراد الإشارات المرجعية والإعدادات".
دعم مواقعك المفضلة مع Brave Rewards

الاضافات فى متصفح Brave

الإضافات هي برامج تعمل مباشرة على المتصفح. فهي لا تتطلب تثبيتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تتطلب إعادة تشغيل النظام كما تفعل البرامج التقليدية في كثير من الأحيان. يدعم المتصفح اضافات جوجل كروم .

نافذة تصفح خفى بدعم من Tor على متصفح Brave

عندما تفتح نافذة تصفح خاص مع Tor ، لا يتصل متصفح Brave مباشرةً بموقع ويب مثل المعتاد. بدلاً من ذلك ، تتصل بسلسلة من ثلاثة أجهزة كمبيوتر مختلفة في شبكة Tor التي يديرها المتطوعون ، واحدًا تلو الآخر ، وبعد ذلك ينقلك إلى موقع الويب الذي تزوره.

الإعدادات في متصفح Brave

جميع اعدادات المتصفح شبيهة بمتصفح كروميوم ويمكنك تخصيص الصفحة الرئيسية والتحكم فيها وتغييراعدادات الكوكيز والخصوصية ويمكنك تحميل الاضافات من متجر كروم لان اضافات كروم تعمل على متصفح بريف ومتصفح كروميوم الخلاصة هى انك لن تجد ما يزعجك فى اعدادات المتصفح.
يعد متصفح بريف من اسرع المتصفحات الموجودة حاليا وهو يقدم الكثير من الادوات التى توفر وقت تحميل صفحات المواقع ويقدم للمستخدم الكثير من الخيارات لتجربة تصفح اكثر امانا.

 تحميل متصفح بريف 2023

اسم البرنامج :Brave 
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل متصفح بريف Brave 2023 للكمبيوتر كامل مجانا"