Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج عمل فيديو من الصور MiniTool Movie Maker 2023

تحميل برنامج عمل فيديو من الصور MiniTool Movie Maker 2023 هو برنامج مجاني لصنع الأفلام مصمم مع وضع المستخدمين المبتدئين في الاعتبار.

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية سهل للغاية لتعديل الفيديو ، حيث يمكنك عمل فيديو من الصور وهو مشابة لبرنامج ويندوز موفى ميكر القديم كل ذلك بفضل واجهة واضحة تتكون من جدول زمني نقوم فيه تقريبًا بجميع العمليات الأكثر أهمية عند إنشاء الأفلام. يعد برنامج تعديل الفيديو مينى تول موفى ميكر رائعًا لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة بسرعة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مقاطع الفيديو الدعائية.
 
تحميل برنامج عمل فيديو من الصور MiniTool Movie Maker 2023
تحميل برنامج عمل فيديو من الصور MiniTool Movie Maker 2023

تحميل برنامج عمل فيديو من الصور هو خيار جيد لتحرير الفيديو للمبتدئين. من خلال واجهة سهلة الاستخدام وميزات كثيرة متنوعة مثل الكتابة على الفيديو ووضع المؤثرات على الصور والنصوص، فإنه يحول الفيديو الخاص بك إلى عمل فني ويمنح الفيلم الخاص بك مظهرًا احترافيا بحيث يتم تحسين لقطات الفيديو بتأثيرات مذهلة.

يمكن لبرنامج MiniTool MovieMaker استيراد جميع تنسيقات الفيديو / الصور تقريبًا وحفظ الأفلام بجودة قياسية أو عالية الدقة حتى 1080 بكسل.

الميزات الأخرى للبرنامج هي إنشاء مقاطع فيديو جميلة بسرعة باستخدام القوالب الجاهزة. دمج الصور أو الصوت أو الفيديو في فيلم واحد. أضف اطارات أو تأثيرات أو عناوين أو تسميات توضيحية أو اعتمادات أو قم بتغيير التباين أو التشبع أو السطوع .

توفر النسخة المدفوعة من البرنامج وظائف أكثر ثراءً. 

اسم البرنامج :MiniTool MovieMaker
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :354 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج عمل فيديو من الصور MiniTool Movie Maker 2023"